ما شاء الله تبارك الله


النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: روايه رومانسيه ليالي العيد

  1. #1

    Newwwwwhs3 روايه رومانسيه ليالي العيد

    روايه رومانسيه ليالي العيد
    ((%^ليـــــــــــــــــــ العيــــــــد ــــــــــــــــــالــــي^%))






    ((ليــــــــــــــــــ العيــــد ــــــــــــــالــــي)) هذه روايه جميله جداً&&&ورمنسيــــــــــــــه



    الكاتبتانRR((بهيبتي أميره))RR
    ((ملكة دموع الحب))

    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    قبـــل سنه في عيـــد الأضحــــى
    رندا:انتي انسانه وقحه
    تسنيم تصارخ:إيه وقحه بس مو أوقح منك
    نوره وريماس:تسنيم صلي على النبي
    دخلوا ساره وسوزان وفرح
    ساره:وش صاير؟؟!
    رندا:ماما شوفيها طاح جوالها وقالت ان انا اللي كاسرته
    تسنيم عصبت بزياده:كذابـــــــه
    رندا:أجــــل على وش تهاوشيني؟؟
    فرح:بنات هدوا
    تسنيم:تسوين نفسك ماتعرفين يارنداعشان انك تفلتي في وجهي وانا بنت خالد ما احد يتفل في وجهي
    سوزان:انا لله وانا اليه راجعون
    نوره وريماس:إيه كلام تسنيم صدق واحنا نشهد
    ساره:أنتو بس تتبلون على بنتي لأنكم ماتحبونها انا اعرفكم
    دخلت نسيم الغرفه
    نسيم:هاا..وش صاير صوتكم لتحت؟؟
    ساره:تعالي يانسيم شوفي بنتك جالسه تركب لبنتي المشاكل غصب
    نسيم:صدق ياتسنيم
    تسينم:عساك الموت يا...
    قاطعتها فرح بحد:تسنيم اووووص
    ساره قربت من تسنيم وهي تقول:كان على بالي انك مؤدبـــه يابنت خالد
    نسيم:بنتي مؤدبه طوووول عمرها ياساره واللي سوته إجباري عنها تعرفين ليه لأن انتو اجبرتوها انها تتعامل معاكم بهالطريقه بنتك كل عيد تعمل كيذا مو اول مره
    ساره:سمعتوها بلسانكم اتوقع جالسه تعاير بنتي قدامي
    نسيم:انا ماعايرت انا قلت الحقيقه اتوقع
    دخلت عليهم سحر وهي تقول:هااا..وش صاير؟؟
    الكل:مو صاير شي بس مشكله وبتنحل
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    هم عائله كبيره وغنية ولهم بيت كبير خاص بس للافراح يسمى\بيت عائله آل سيـــــــــف
    الخال الكبير هو اللي يملك اسم كبير العائله:

    ((محمد:جميل عريض عيونه خضراء ومتحمل المسؤوليه وهو يحب كل البنات والاولاد الموجودين في العائله حيل ويلقبونه:خالي محمد الكبير))

    زوجته:
    ((سحر:جميله بيضاء فيها غمازات عيونها تركوازيه وشعرها صغير وحرير))

    اولاد:
    ((طلال:جميل وسيم شعره اسود ناعم حرير طويل ((الى نهاية الرقبه)) ابيض فيه سكسوكه وغمازات حلوه وخشمه طويل سلة سيف ماشاءالله وعيونه ناعسه روعه خضراء فاتحه وواسعه وحواجبه مرسومه وهو طويل وجسمه رياضي بس رشيق يعني يجـــــــــــنن عمره 21 سنه وهو جريء بالمره ومايعرف كلمة الحيا))

    ((وليد:شعره ناعم تحت الاذن جميل برونزي عيونه تركوازيه جميله واسعه وهو فيه سكسوكه طويل ورشيق يعني بالمختصر جمييييييييل عمره 20 سنه))

    البنت:
    ((نوره:جميله شعرها صغير عيونها زرقاء وجميله وطولها وسط وهي ضعيفه ومحترمه وماتحب كلام الحب وعمرها 22سنه بس هي محافظه على طفولتها حيييييل))
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$
    بيت خالد اخو محمد
    ((خالد:جميل عريض شعرها ناعم طويل((الى اول الرقبه))عيونه رماديه))

    زوجته:
    ((نسيم:جميله طويله عيونها عسليه))
    البنت:

    ((تسنيم:جميله متوسطة الطول بس جسمها جميل ورشيق عيونها ناعسه مكحله رماديه ورموشها طويله وكثيفه وشعرها طويل وحرير((الى منتصف ظهرها))وهي بيضاء وفي خدودها غمازات وهي ماتسكت عن حقها أبداً وعمرها 20 سنه))
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$
    بيت ساره اخت خالد ومحمد
    ((ساره:حلوه جميله بس عيبها انها مغروره))

    الزوج:

    ((راشد:كان لطيف ومايحب افعال بنته رندا وهو محترم حيـــــــــــل بس هو مات الله يرحمه وهو بأمريكا واكتشفت ساره انه متزوج عليها امريكيه وهي ماتحب طاريه))
    البنت:

    ((رندا:حلوه برونزيه شعرها صغير زي الولد لونه بوني وناعم وعيونها عسليه وهي طولها وسط وتبغض تسنيم كيذا هي حره وتبغض طلال لأنه متشاجر معها من قبل وعمرها 20 سنه))

    ((ريناد:جميله حلوه لطيفه حبوبه متزوجه ومسافره مع زوجها لبريطانيا يدرسون مع بعض وعمرها 26 سنه))

    ((نايف:زوج ريناد حبوب وطيب))
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$
    بيت سوزان اخت خالد ومحمد وساره

    ((سوزان:جميله حلوه عيونها خضراء وهي حلوه حيييييل وبيضاء وشعرها طوييييييل وتحب ريماس وحاجزتها لولدها من زمان بس الحمدلله صار نصيب))

    زوجها:
    ((عبد الرحمن:جميل طويل ملتزم وحبوب))
    ولدها:

    ((ركان:جميل عريض حيل حنطي بس وسيييييييم وعمره 23 سنه خطيب ريماس))
    البنت:

    ((روان:طفله جميله بالحييييييييل وعيونها رماديه عمرها 7 سنوات))

    ((رازن:طفله بريئه وتجنن وعيونها زرقاء وعمرها:شهر ويوم يعني توها مولوده))
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$
    بيت فرح هذي اخت ساره وسوزان وخالد ومحمد بس مو من نفس الام لأنه ابوهم((يوسف))كان متزوج ثنتين(ريما و مرح))الله يرحمهم
    كلهم اللي فوق عيال ريما عدا فرح فهي بنت مرح وهم يحبونها حييييييييل حييييييييل بس ساره فهي متكبره وماتحبها

    ((فرح:جميله بيضاء عيونها كحليه وهي طويله وشعرها حرير يعين حرير))

    زوجها:
    ((فياض:جميل ورشيق ومتوسط الطوووول ونسخه من الفنان المصري:تامر حسني ويكون ولد خالة فرح اللي هي تكون اخت مرح ((فرح)) على كيذا سمت بنتها بنفس الاسم يعني بعيد عن عيال ريما))
    البنات:

    ((ريماس:صديقة تسنيم وتحبها واجد وهي لقوفيه اسوي بس واااااو روعه وجميله وطلتها طلت ملكات الجمال وعمرها 20 سنه وخطيبها ركان))

    ((مياسه:جميله وحلوه وعمرها: 7سنوات))

    ((ميساء:جميله ولطيفه وبريئه وعمرها 6 سنوات))
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$
    وبعض الشخصيات راح تتعرفون عليهم اثناء قراءتكم للروايهok

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    نبدأ.....................
    الجزء الأول
    في اول ايام عيد الاضحى الدنيا وناسه وهم اكيد راح يتجمعون في بيت العائله طبعاًً راحوا كلهم البيت
    كانت الصاله زحمه وفيها ناس كثييييير واطفال يلعبون يعني الدنيا واااااااو دخلت تسنيم لابسه:

    +((((\<>؛/&%$!!^^*#تسـ ـ ـ ـنيم#*^^!!$%&/؛<>\)))+

    دخلت والكل انبهر في هالجمال
    تسنيم(وهي تبوس نوره في خدها):اهلين نوره كل عام وانتي بخير
    نوره:وانتي بخير ياعمري
    تسنيم(راحت لرندا ومدت يدها لها)رندا للأسف ماسلمت
    تسنيم:العيد عيد ودلعك عني ازفت عيد
    رندا:ههههههههههه
    مشت تسنيم وتركتها واتجهت لناحية ريماس
    تسنيم(سلمت على ريماس بالاحضان):كل عام وانتي بصحه وسلامه
    ريماس:وانتي بخير
    تسنيم تطالع في رندا
    ريماس:شفتي هالقشره
    تسنيم:شفتها
    ريماس:اكرها هي وامها
    تسنيم:امم خلني اروح اسلم
    ريماس:تفضلي
    تسنيم راحت تسلم على خالتها سوزان
    سوزان:ملاك طالعه ياتسنيم
    تسنيم:عيونك الملاك ياعمتي
    سوزان:كل عام وانتي بخير
    تسنيم:وانتي بخير
    واتجهت لعمتها ساره
    تسنيم(من غير نفس سلمت عليها):كل عام وانتي بخير(وفي قلبها(وانتي في مراره)....)
    ساره(بغرور):وانتي....بخير يااا...بنت اخوي خالد
    تسنيم:ولي كل الشرف
    انقهرت ساره من هالجمله((ولي كل الشرف))((ولي كل الشرف))((ولي كل الشرف))
    مشت تسنيم من ناحية ساره واتجهت لناحية فرح
    فرح:هلا بقلبي هلا بنسمة عمري
    تسنيم:ههههههه كل عام وانتي بصحه وسلامه
    فرح:وانتي بصحه وسلامه ياروحي وحضنتها لأنها تحبها حيييييييييل
    تسنيم:تسلميلي ياعمري ياعمتي(وطولت صوتها وهي تقول هالكلمه عشان تسمعها عمتها ساره)
    سمعتها ساره والتفتت وشافتهم وانقهرت اكثــــــــــــــــــر تستاهل
    ابتعدت عن ناحية فرح وراحت لناحية سحر
    تسنيم:هلا وش اخبارك ياخالتي؟
    سحر:على رايك
    تسنيم:يــــــــارب بخييييييييير
    سحر:ههههههههه ياعمري عساكم من عواده
    تسنيم:وانتي معي
    سحر:هههههههه يارب اجمعين
    تسنيم(بصوت عالي):يــــــارب بس للي يحبوني مو اكثر
    وسمعتها ساره وانقهرت تقدمت وكانت تبقى تضربها
    ساره(وهي تتراجع في قلبها):اليوم عيد ماابقى اسوي مشاكل بس ماراح امشي هالك ياتنسيييييييييييم مو تسنيم
    تسنيم وصلت لامها نسيم
    تسنيم:ماما شكلي حلو ولا
    نسيم:روعه ماشاءالله
    تسنيم:ok
    نسيم:يالله روحي مع البنات اللحين بيصير هنا زحمة حريم فدخلي هناك مع البنات
    تسنيم:انشاءالله ماما
    نسيم:يالله بسرعه
    تسنيم:انتظري انتظري عاد
    وراحت لريماس ونوره
    ريماس:وش فيك؟
    تسنيم:تقول ماما خلنا ندخل داخل لأن بيتجمعون اللحين الحريم فقلت يالله اجل خلونا ندخل
    نوره:يالله
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في صالة الرجال
    طبعاً كل دقيقه دقة خشوم
    طلال جالس يأكل البغلاوه
    دخل فياض الصاله وكل الرجاجيل وقفوا عشان يسلمون
    الا طلال
    قرب فياض من ناحيته وسلم على وليد لأن وليد جالس بجانب طلال
    فياض:يالتعبان كل عام وانت بخير
    انفزع طلال لأنه كان سرحان وانكبت القهوه على الارض(الحمدلله انه بعدها عن ثوبه)
    طلال:وانت بخير عمي وانت بخير
    فياض:اللي ماخذ عقلك يتهنى به
    طلال:مااحد والله
    فياض:علينا
    طلال:ههههههههههههههههه
    وليد:كمل ياعمي كمل لأنك ماراح تخلص من ثرثرته
    فياض:وانا بطاوعه هالعله
    طلال:هههههه
    وليد:هههههههههه ياعله
    مشى فياض من جمبهم وجاهم ركان
    طلال:ذكرني بنوير
    وليد:تكفى لاتذكر اسمها ترى انا مروق
    ركان:هي شباب
    طلال:نعم ياطفل
    ركان:طفل يجننك يااااااااااارب
    وليد:يااارب
    طلال:انتظروا علي بعد العيد انتظروا علي


    (*&^%$^!!طـــــــلال!!^$%^&*)
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    طلعوا البنات من الصاله وصعدوا فوق للغرف ودخلوا غرفة البنات
    ريماس تطالع شكلها بالمرايه وتضبط نفسها وبعد
    نوره جالسه على الكرسي وتسنيم جالسه جمبها
    نوره:تسنيم قومي خلينا نسوي عرض ازياء
    تسنيم:وانا العارضه اوكي
    نوره:اوكي ومعك ريماس
    التفتت عليهم ريماس
    ريماس:وش رايكم في شكلي؟

    \\=-()*&!@#$^%ريماس%^$#@!&*()-=\\

    نوره:تهبلين والله العظيم انك تهبلين
    تسنيم:حلوه والله حلوه تعال انتي من وين اشتريتي السير يجنن
    نوره:ماتقولك اكيد
    تسنيم:لا انا غير
    ريماس:من مارينا مول والتفتت مره ثانيه للمرايه
    نوره:مصدقه نفسك انتي مع وجهك
    ريماس:اكيد
    نوره:هههههههههههه
    تسنيم:يالله خلونا نعمل عرض ازياء
    نوره:انا غيرت رأيي بصير عارضه معاكمok
    تسنيم وريماس:ok
    شغلوا موسيقى ديسكو ورايحين جايين
    دخلت مسياء تبكي
    ريماس:وش فيك؟
    ميساء:ضربتني مياسه
    ريماس:اوووووووووف مااتفتك من مشاكلكم
    تسنيم:هههههههههه
    نوره:انتي زيي
    ريماس:كيف؟ماعندك اخوان صغار
    نوره:وش فيك نسيتي العلل اللي بعدي الله ياخذهم وافتك منهم
    تسنيم:هههههههههههههههههههه
    ريماس:ضحكي واخذي راحتك حبيبتي
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الثاني

    (_‘#&&^%نـــــــــــــــوره%^&&#‘_)
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    نزلت ريماس مع ميساء تحت
    ريماس:مياسه ليه تضربين ميساء
    مياسه:لأنها دزتني على روا وطحت على الارض
    ريماس:عادي قولي لها:الله يسامحك وبعدين هي ماكانت تقصد يمكن
    مياسه قامت تبكي
    ريماس:اوووف تعالي تسامحي ياميساء
    ميساء:ماراح اتسامح
    ريماس:ميساااااااء
    ميساء:تسامحت مع مياسه
    ونزلت لمستوى طولهم وحضنتهم لصدرها
    روان تبكي
    ريماس:ليه تبكين حبيبتي؟
    روان:...................
    ريماس حضنتهم كلهم
    بعد كيذا صعدت ريماس فوق
    ريماس دخلت الغرفه وعلى طووول طاحت على الكرسي من التعب
    نوره:ماعليك منهم بس
    تسنيم:طولوا على الموسيقى بس وقوموا نكمل
    نوره اخذت يد ريماس وسحبتها وقومتها من الكرسي
    وتسنيم طولت على الموسيقى
    وكملوا العرض الناجح
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في صالة الرجال
    طلال يكلم ركان
    طلال:ركان وش رايك بشكلي؟
    ركان:رجال ياطلال
    جاهم وليد
    وليد:طلال ابوي يناديك
    طلال:اجل اخليكم
    طلال راح لابوه
    طلال:آمر يبا
    محمد:جيب القهوه من امك هي تنتظرك بالحديقه
    طلال:انشاءالله
    طلع طلال من صالة الرجال وراح الحديقه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في الحديقه سحر تنتظر طلال
    سحر:اوووووووف وينه ذا بعد ناقصته انا
    جا طلال لسحر
    سحر:تو الناس
    طلال:والله ابوي توه يقول لي
    سحر:يبقى يعذبني امسك القهوه
    طلال:وش هالصوت العالي ترقصون؟
    سحر:والله ما ادري يمكن البنات يرقصون فوق
    طلال:يجوز
    سحر:وش دخلك انت؟
    طلال:لا مافي شي
    سحر:يالله روح لابوك لايعصب
    طلال:ok
    وراح المجلس
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    ساره:رندا حبيبتي صعدي فوق مع البنات
    رندا:انشاءالله ماما
    ساره:ياقلبي انتي
    صعدت رندا لغرفة البنات
    دخلت على البنات وهم يمشون يمين وشمال يعني يسوون عرض ازياء
    رناد:هاي صبايا
    طفت ريماس الموسيقى وهي تقول:نعم وش تبقين؟ناقصينك احنا بعد
    تسنيم:خلاص ريماس!
    رندا:ياحنونه......(بدلع)
    نوره:وش هالمهزله هذي؟
    واخذت يد ريماس وتسنيم وطلعوا عن الغرفه
    جلست رندا في الغرفه لحالها وشغلت الموسيقى وجلست تسوي عرض ازياء مثلهم

    ((*&^%$#@!! رندا!!@#$%^&*))
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    نزلوا البنات وقابلتهم فرح
    فرح:هاا!وش صاير؟ باين على وجهكم الضيق
    نوره:والله ياعمتي لو تموت رندا يبدو وجهنا كالورود
    فرح:هههههههههههههه
    ريماس:اكرها ياناس سمعي صوت الموسيقى بس سمعيه
    فرح:الله يهديها
    تسنيم:اجمعين انشاءالله
    نسيم:فرح تعالي(بصوت عالي)
    فرح:اخليكم بنات بس ما اوصيكم عاد مانبقى مشاكل لاتسوون مشاكل مع رندا زي ذاك العيد ماعليكم منها
    نوره:انشاءالله
    راحت لنسيم
    نسيم:تعالي لايفوتك شوفي ساره وش لابسه؟
    فرح:ماتستحي على وجها ولا لبس بنته انا يوم شفته على بالي((هاااف))
    نسيم:ههههههههههههههههه

    _((*&%!!ساااااره!!%&*))_
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    تسنيم:انا ميته من الجوع
    ريماس:امشوا نطلع بره نكشف على البوفيه
    نوره:طلعوا انتوا بليز انا ابقى اروح اساعد امي
    تسنيم:على راحتك ياحبيبتي
    طلعوا بره عند الاكل
    ريماس:واااااااااااااااو شوفي تسنيم
    تسنيم:البوفيه يجنن
    ريماس:والله العظيم روعه
    ((ويمشون ويفتحون في الصواني والقدور الكبيره وهم يشمون الريحه ويقولون:واااااااااااااااااو))
    تسنيم فتحت الورق عنب
    تسنيم:ريماااااس ورق عنب الله
    ريماس:باكل انا ما اتحمل والله
    تسنيم:لا لا
    ريماس:كيفهم
    اخذت ريماس الشوكه واكلت
    تسنيم:وانا وش انتظر؟
    واخذت الشوكه واكلت مع ريماس
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الثالث
    محمد:خالد وصل البوفيه
    خالد:ايوه جا بس ماكشفت عليه
    عبدالرحمن:وش فيكم؟
    خالد:مافي شي بس نتكلم بخصوص البوفيه
    عبدالرحمن:اممم
    محمد:ياطلال تعال
    طلال:نعم يبا فيكم شي ليه متجمعين؟
    محمد:مافينا شي بس ابقاك تروح تكشف على البوفيه في شي ناقص لأني وصيت مدير المطعم وانا اول مره اتعامل معاه فما ادري وش يصير يعني؟
    طلال:ولا تاكل هم اللحين رايح
    طلع طلال من الصاله ولحقه وليد
    وليد:طلال طلال على وين حبيبي؟
    طلال:اذلف وادخل(وهو يدخله بيده)
    وليد:عيال اخر زمن
    طلال راح متجه الى البوفيه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    تسنيم:خلاص خلاص ريماس كلنا واجد انا 5 حبات وانتي 5 يعني 10 خلاص
    ريماس:بسكره وكأنه ماصار شي وامشي ندخل داخل عشان مايحطون اللوم علينا ok
    تسنيم:ok
    طلعت تسنيم ووراها ريماس وهم يسرعون الا وتصقع في صدر طلال وتشهق ترفع عينها لعينه وهو مو متحمل الموقف
    تسنيم:آسفه (بتقاطع الحروف)
    طلال:وهو منزل عينه في الارض:ماصار شي
    ريماس:لا لا لا نسيت لاجيب الجوال كان صورتكم والله
    تسنيم:اصص ريماس
    وطلعت تركض ودخلت داخل وجلست في الصاله وبجانب سحر ام طلال عشان ماتتكلم ريماس في الموضوع
    وريماس وراها
    وتركوا طلال واقف وهو متعجب!!!!!!!!!!!
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    رجع طلال للصالة
    محمد:هاا زين الاكل
    طلال:..................
    محمد:طلال
    طلال:نعم يبا
    محمد:زين الاكل كل شي ok
    طلال:أي اكل؟
    محمد:طاير قلبك
    طلال:لا ايه تقصد البوفيه شفت البنات هناك فقلت مايصير ادخل
    محمد:احسن ماسويت
    طلال راح ووقف بجانب ركان
    ركان:وش تبقى راز طولك؟؟
    طلال:كيفي؟!
    ركان:لاحول الله
    طلال:اوووه
    وليد:اش اش شباب تعالوا نشيك على البوفيه
    ركان:يالله
    طلعوا وراحوا للبوفيه
    فتح صينية الرز
    ركان:هذا ok
    وليد:الصراحه انا احب الورق عنب بروح افتحه
    طلال:يالله
    وفتح وليد الورق عنب ووراها شهقه قاتله
    طلال:وليد!!!!!!!!
    وليد:حسبي الله............
    تذكر طلال الموقف وتذكر البنات وقال:لاااااااا لاتدعي
    ركان:اكيد انت مااكلهم
    طلال:ايه ايه انا كلتهم
    وليد:بل عليك عشره عازم الفريج!!!
    طلال:شفت البزران ووزعت عليهم
    وليد:ماشاءالله عليك بعلم انا ابوي انتظر بس
    طلال(في قلبه):كم تهزيئه ونفتك
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    ريماس:نوره نوره
    نوره:نعم
    ريماس:فاتك والله فاتك
    نوره:وش هو حمستيني؟
    ريماس:نسيمه صدمت في صدر اخوك طلال اليوم هههههههههههههه
    نوره:هههههههههههههه فيلم هندي مسويين اجل
    ريماس:امم اممم هههههههههههههههههههههههههه
    تسنيم:بناااااااااات خالتي سوزان تبقاكم تنومون رزونه
    البنات:جاييييييييين هههههههههههههههههههههههه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في صالة الرجال
    وليد:يبا تعال بقولك شي على انفراد
    قام محمد
    محمد:نعم صاير شي شايد
    وليد:لا مو صاير شي بس طلالو ماكل 10 حبات ورق عنب
    محمد:الله! 10 10 ياطلال مو بطن
    وليد:لا وعازم البزران بعد
    محمد:الله يبليه في عيال مثل عيالي يارب
    وليد:انزين والحل
    محمد:قول لامك تغير الديكور امك اخبر
    وليد:انزين بكلمها
    دخلوا طلال وركان
    محمد اخذ اذن طلال:تعال تعال تعال انت
    طلال:ااااااااااي يبا انا رجال
    محمد:رجال بس افعالك افعال بزران
    طلال:ok بزران بس اترك اذني بلييييييز
    ركان:هد عمي هد اعصابك
    محمد:عشان اليوم عيد فبرحمك بس ان عدتها وفشلتني من جديد ماراح ارحمك تفهم
    طلال:اوكي فاهم
    وليد:ههههههههههه
    وطلع من الغرفه اللي هم فيه
    وليد يكلم جوال
    وليد:هلا يمه
    سحر:اهلين وش تبقى؟
    وليد:يمه الاخ طلال ماكل من الورق عنب فيقولك ابوي روحي رتبي الشكل عشان مايبين للحضور اوكي
    سحر:حسبي الله عليه انشاءالله
    وسكرت السماعه
    طلعت سحر ورتبت الشكل
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الرابع
    الساعه 12 الظهر
    سحر:تفضلوا الاكل جاهز
    رندا:وااااااااااو انا واجد جوعانه
    ساره:حبيبتي يالله تعالي اكلي
    رندا:اوكي ماما
    راحوا كلهم للأكل وكل واحد حط اللي يبقى في صحنه
    تسنيم واقفه بجانب امها نسيم وتحط في صحنها الورق عنب
    رندا جات بجمبها وهمست في اذنها:وااااو قد ايش انتي تحبين الورق عنب بالله؟
    تسنيم:من شفتك قلت محبتي له؟
    رندا:ههههههههههههههه
    مشت تسنيم من غير لاتعطي رندا اهتمام وراحت لنوره
    نوره:ماعليك منها
    تسنيم:وي عساه الزقوم اللي يقطع معدتك يارندا
    نوره:وسعي صدرك بس
    ريماس جات ووقفت بجانبهم
    ريماس:اقول لكم نكته
    نوره:طربينا
    ريماس:في غبي مات ليه؟
    نوره وتسنيم:ليه؟!
    ريماس:نسى يتنفس
    نوره وتسنيم وريماس:هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    تسنيم:الظاهر انه غبي مثلك
    ريماس:اذلفي عن وجهي ههههههههههههه
    نوره:ياحلاتكم يعني هي وش قالت انه غبي ههههههههههههههههههههههه
    تسنيم:هههههههههههههههههههههههههه
    ريماس:وانا ليه ساكته ههههههههههههههههههه
    فرح:يابنات وش فيكم؟
    نوره:لا بس ريماس قلت لنا نكته ههههههههههههه
    فرح:ههههههههه الله يثبت علينا العقل والدين
    تسنيم:يااااارب
    بعد الاكل اكييييييييييد المغاسل زحمه نوره نجت وغسلت يدها بس تسنيم وريماس اضطروا ينتظرون
    ريماس:يالله فضت المغاسل
    تسنيم:دخلي
    دخلوا ومالقوا صابون
    تسنيم:اوووف خلصوا
    ريماس:تعالي نروح للخدامات
    تسنيم:ميري ميري
    ميري:نعم ماما
    تسنيم:في صابون؟
    ميري:ماما كلو خلص بس في عند بابا بابا روحي هناك
    تسنيم:ياااااربي
    ريماس:امشي نروح هناك
    تسنيم:لا والله
    ريماس:لا والله عادي يمكن اللحين هم للحين ماخلصوا وفي غرفة الاكل
    تسنيم:من رايك؟
    ريماس:يالله
    تسنيم:يالله
    ووقفوا عند باب مغاسل الرجال
    ريماس:انتي دخلي
    تسنيم:لا والله
    ريماس:اهاا عاد انا وراي مستقبل وانا مخطوبه فما اقدر ادخل اما انتي ماوراك شي وانتي لاشافك طلال كل شي يتصلح
    تسنيم:لا والله
    ريماس:اهاا عاد
    تسنيم:اه منك بس انتظري عند الباب مو تهربين
    ريماس:ما اهرب
    تسنيم دخلت وهي خايفه ودخلت تسرع الا وتصقع في صدر.....
    مين؟
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    مين؟
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    مين؟
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلال
    شهقت بقوه ورفعت عينها له
    طلال(في قلبه):وش فيها هذي؟ماتشوف ودايم فيني بعد
    تسنيم ماتكلمت طلعت بسرعه ووقفت بجانب ريماس
    ريماس:انتي وش فيك وش فيك على هالرجال مسكين خجلتيه حتى من حاله
    تسنيم ريحة عطره في رئتها للحين
    ريماس:اه يالدبه ماتحبين الا منطقه صدره
    تسنيم:ريماااس هيه عيب استحي هذا وانتي مخطوبه بعد
    ريماس:اه ياقليلة الادب
    تسنيم:اسكتي
    ريماس:وين الصابون؟
    تسنيم:ماجبته
    ريماس:كل هالحوسه وهالدنيا وماجبتيه دخلي يالله
    تسنيم:ريماس خلاص
    ريماس:يالله
    تسنيم:اووف
    دخلت تسرع واخذت الصابون والا ويطلع واحد من الغرفه بس هي لحقت وهربت وماشافها الحمدلله
    يــــــــــامغــــــــــــــامـــــــــــــــــره
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    طبعاً كل واحد صعد غرفته ونام
    عشان يجلسون العصر
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    المساء الساعه 5
    البنات يلعبون صيوده مع (مياسه وميساء وروان)
    والدور على ريماس وهي تلحقهم ومصّره انها تصيد تسنيم لأن تسنيم مااحد صادها
    ويركضون ويركضون وريماس ورا تسنيم
    نوره:تعبت ماابقى العب بروح اشرب ماي
    ريماس:كيفك ياسلحفااااااااه!!!!
    واستمرت في الركض ووليد يسرع يبقى يدخل لامه
    الا تسنيم تصقع في صدره
    وليد:عميه انتي ماتشوفين!!!!!
    تسنيم:لا ماشفتك انا اسفه
    ريماس:لا الظاهرانك مع كل الناس
    تسنيم:اصص
    وليد:وهذا انتي اسفه واسفه المتي صدري وبعدين انتي وش تصيرين لي؟
    تسنيم:ولا شي من بعيد
    تسنيم دخلت داخل
    ريماس:وانت وش دخلك هنا عند الحريم؟
    وليد:هاا هاا لا بس كنت ابقى اخذ من امي فلوس
    ريماس:اهااا
    وهي بتدخل داخل
    وليد:لو سمحتي نادي لي امي سحر
    ريماس:اعرفها
    دخلت داخل
    ريماس:دخلت
    ريماس:خالتي سحر وليد يبقاك
    سحر:وش يبقى بعد؟
    ريماس:مااعرف
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الخامس
    سحر:نعم وليد وش تبقى؟
    وليد:ابقى فلوس عشان بروح مع اصحابي وعاد عزمتهم على العشاء وانا ماعندي فلوس
    سحر:بما انك ماعندك فلوس يابقره ليه تعزمهم؟
    وليد:هاا
    سحر:وهواء
    وليد:انزين وش اسوي؟اقول لهم خلاص مافي عزيمه عشان امي مو راضيه تعطيني فلوس
    سحر:اوووووف كم تبقى؟
    وليد:600 ريال
    سحر:الله!!!600 ريال،مين بتعزم؟وكم عددهم اصحابك؟
    وليد:2
    سحر:الله يمرمرك مثل مامرمتني ياوليدو
    وليد:يممممممه
    سحر:200 وبس
    ومشت وخلته
    وليد:اوووووووووووف وش اسوي فيها هالميتين ذي ماتأكل بسه
    لقيتها! بطلب من ابوي الحلووووووووووو
    رن جواله
    وليد:الو
    طلال:اهلين وليدو
    وليد:نعم
    طلال:نعامه ترفسك
    وليد:وش تبقى؟
    طلال::كنت ابقى اقولك كل عام وانت بخير
    وليد:حسبي الها عليك وانت بخير
    طلال:مالت عليك وهذا انا حاشمك بعد
    وقفل طلال السماعه في وجه وليد
    وليد:بل؟!الله تقلعك
    ركان:هههههههههههههه
    طلال:بايخ
    ركان:وانا بتصل على ريماس
    طلال:بعد صلاة المغرب امش نصلي
    ركان:ok
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    وليد:يبا ابقى فلوس
    محمد:ليه؟
    وليد:عازم احصابي
    محمد:كم تبي؟
    وليد:400
    محمد(من دون مايرادد طلع الفلوس وعطاهم وليد)
    وليد (ابتسامه الى اذنه من الفرحه) :اول مره اطلب شي ويعطيني اياه بسرعه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    طبعاً الحريم صلوا في البيت والرجال في المسجد
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    بعد صلاة المغرب
    فرح رن جوالها
    فرح:هلا فياض
    فياض:هلا فروحه
    فرح:اهلين وش طاري عليك تتصل علي اكيد تبقى شي
    فياض:عادي اسكر
    فرح:لا وش دعوه
    فياض:ههههههههههههه
    فرح:وش فيك؟
    فياض:بعد صلاة العشاء تجهزوا بودي العيال الملاهي
    فرح:واااااااااااو مصلي من الشرق
    فياض:ههههههههههه فرح
    فرح:انزين والعشاء
    فياض:هذا اللي همك بطنك بنتعشى في المطعم
    فرح:ماتقصر حبيبي يالله باي
    دخلت عليها ميساء
    ميساء:ماما ابقى فلوس
    فرح:وعيودتك
    ميساء:ابقى اجمعها
    فرح:هههههههههههههه وليه الفلوس؟
    ميساء:بشتري من السوبر ماركت
    فرح(وهي مطلعه فلوس):خذي العشره هذي لك 5 ولمياسه 5 خلاص
    ميساء:خلاص
    فرح:لا توسخين ملابسك بنطلع بعد الصلاه
    ميساء:وين؟
    نزلت فرح لمستواها
    فرح:مفااااااااجأه
    ميساء:هههههههه وباست خد فرح
    فرح:ابتسامة ام حبوبه
    ركان:يبا
    عبد الرحمن:نعم
    ركان:متى تمايم اختي رزان؟
    عبدالرحمن:بكره
    ركان:بكره!!!
    عبدالرحمن:ايوه
    ركان:اووووووووووووووف
    عبدالرحمن::امك قالت كيذا
    طلال دلدق ركان
    ركان:هههههههههه طلال مو فاضيلك
    طلال:أضحك اشوي ودلدقه
    ركان:ههههههههه طلال ههههههههههههه
    عبدالرحمن:ياشباب ياهو
    ركان:هو يبا
    طلال:اوريك
    عبدالرحمن:يعني ماشفتك يالثور
    طلال:ههههههههههههههههههههههه
    ركان:وين البلوه وليدو؟
    طلال:مع اصحابه على قولته عازمهم على العشاء
    ركان:والله انه سالفه
    طلال:تو الناس
    ركان:بروح اكلم ريماس
    طلال:تشيطر بالغزل ها مابقى شي على الزواج يمكن يرد قلبك
    ركان:اذلف عن وجهي
    وطلع عن الغرفه
    ركان:هلا حبي
    ريماس:اهلين
    نوره:ياحب ياحب
    ريماس:اصص
    تسنيم:هههههههههه
    ركان:مين اللي جمبك؟
    ريماس:تسنيم ونوره
    ركان:اهاااا
    ريماس:كل عام وانت بخير حبيبي
    ركان:وانتي لي انا بخير حياتي
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    ميساء:مياسه مياسه اليوم بنطلع بروح اقول لريماس
    مياسه:الله ونااااسه
    روان:اوووووووووووووووف ماما ماعمرها جات وقالت لي بنطلع في العيد
    مياسه:تعالي معنا
    روان:لا لا
    مياسه:ليه؟
    روان:عشان تاخذون راحتكم
    مياسه:ياحبيبتي
    روان جلست على المرجيحه وجلست تتمرجح
    مياسه متأثره بالموقف
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    ريماس:اليوم تعال بيتنا الساعه 1 بالليل اوكي
    ميساء:ريماس ريماس
    نوره:انتظري تكلم
    ركان:اشوف حياتي
    ريماس:باي حبيبي
    ركان:باي
    وقفلت السماعه
    ريماس:نعم ميساء آمري
    ميساء:اليوم بنطلع مع ماما وبابا كلنا
    ريماس:خبرك عتيييييييييج
    نوره:كذابه من متى سألتي امك؟
    تسنيم:بس تبقى تحرج ميساء
    ميساء:وين قالت لك بنروح؟(باستهزاء)
    ريماس:هااا لا لاماقالت لي صدق الله وناسه
    البنات:هههههههههههههههههههههههه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء السادس
    بعد صلاة العشاء
    نوره وتسنيم جالسين في الصاله مع الحريم ورندا قدامهم بجانب امها
    نوره:شفتي هالعله
    تسنيم:اكييييييييد شايفتها
    تسنيم:انا متضايقه من ملابسي بروح اغيرها وبجيك
    وطلعت من الصاله وصعدت فوق
    صعدت رندا معها فوق
    رندا:تسنيم
    لفت وجها تسنيم لورا
    رندا:حبيبتي تسنيم بوسي لي خدي(بدلع)
    تسنيم:ابوسه ليه ماابوسه
    وتعطيها كف حااااااااار
    وتمسك رندا خدها من الوجع
    تطبق تسنيم يده االلي ضربت فيها رندا بقوووووه
    رندا:نتحاسب يا....حيوانه
    تسنيم:نتواجه يااااا....رندا
    نزلت رندا منحرجه ومنهاره في نفس الوقت
    خدها احمر
    دخلت عليهم
    سوزان:رندا وش فيه خدك كيذا احمر؟
    طاحت رندا على الارض وهي تبكي
    ساره:وش فيك رندا؟
    رندا:لا مافيني شي بس رحاتي وارمه وخدي احمر
    ساره:وتبكين كيذا؟
    رندا:لا راسي بس
    نورهههههههههههه احسن)بهمس مااحد يسمعه
    حملوا رندا وحطوها على الكنبه وجابوا لها الماي عشان ترتااااااح
    تسنيم في نفس المكان ونفس الوضع ومغمضه عينها بقوووووووووه لأنها مو قادره تتحمل بس دخلت وغيرت ملابسها ولبست

    تسنيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

    نزلت تحت ولا ناظرت رندا بالمره
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    ريماس وميساء ومياسه وفرح وفياض في الملاهي
    يلعبون البنات وهم جالسين
    فرح:ياحلاتهم
    فياض:ياحليلهم شوفي ريماس كبرت وماضلت بعينه الا وهي صغيره
    فرح:ومستحييييييييل تكبر
    فياض:الله يخليهم لنا يارب
    وحط يده على كتف فرح
    ريماس:يالله بابا جعنا نبقى نروح المطعم
    فياض:ههههههههه اوكييييييييي
    فرح:يالله بنات نبقى نروح
    مياسه:مانبقى ماما
    فرح:يالله بعدين نجيبكم هنا
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الحريم جالسين يسولفون الا فجأه طفت الكهرباء
    واااااااااااااااااااااااا!!!!صراخ جماعي ماينعرف من وين يطلع؟؟؟؟؟؟؟؟
    اتصلت نسيم على خالد
    نسيم:خالد
    خالد:نعم
    نسيم:أرسل لنا الشباب
    خالد:ليه؟
    نسيم:نبقاهم يشغلون لنا الكهرباء
    خالد:انتظروا الشباب عجايز يالله يتحركون خلاص مع السلامه
    نسيم(قفلت السماعه)
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في المطعم
    ريماس::::ماما ابقى ورق عنب
    فرح:اشروا على طلباتك على المينيو وعطي المينيو ابوك
    فياض:وابوك هو اللي يدفع..............
    فرح:اكييييييييييييييييد هذي عيودتي
    ميساء ومياسه:هههههههههههههههههههههههه
    الكل:ههههههههههههههههههههههههه
    فياض:كبرتي على العيوده يافرح
    فرح:خلني اتدلع
    فياض:ابتسامه بمشااااااعر.............
    راح فياض يطلب
    بعد فتره من الهدوووووووء التام
    فياض دخل عليهم
    وجلس وكذلك هدوووووووووووء
    مياسه:بابا جعت ابقى اكل
    فياض:زحمه لازم يتأخرون
    مياسه:أووووف ياربي(وهي ماسكه بطنها)
    فرح:والله اني مااحب هالساره
    ريماس:عدال انا مااحبها بالمره وحتى بنتها نذله
    فرح:صدق المثل يوم قال:كل حب يطلع على بذره
    ريماس:إي والله
    رن جوال فرح
    فرح:ألو
    سوزان:أهلين
    فرح:وش فيك؟
    سوزان:بطلبك وان ماكان عليك كلفه جيبي لي
    فرح:وش تبقين آمر
    سوزان:حبيبتي انتي بس روان تبكي قلت جيبي لها معاك شاورما
    فرح:بس مو على عيني خلاص تأمرين حياتي
    سوزان:شكراً
    فرح:مع السلامه
    سوزان:الله يسلمك
    (قفلت فرح السماعه)
    فرح:واحنا طالعين اشتر لروان شاورما تصيح على امها
    فياض:خير انشاءالله؟
    فرح:ماادري
    فياض:....................
    دق الباب
    فياض:جاي
    طلع فياض ودخل الطلبات
    اكلوا بصمت
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في صالة الرجال
    طلال:ركان الزواج شي حلو؟
    ركان:اكيييييييييييييييد
    طلال:لا عن جد مو عشان ان انت طاير قلبك هو الشي حلو
    ركان:هو شي جميل لأن تلقى فيه شريكة حياتك ونصفك الثاني بنفس الوقت واوقات اصلاً تلقى اللي اخترتها غلط
    طلال:حلوه خطبتك
    ركان:خخخخخخخخ تافه
    خالد:شباب روحوا للحريم
    طلال:افااا ماتوقعتها منك ياعمي
    خالد:لا لا مو اللي في بالك تو الناس علي روحوا للحريم لأن طفت عليهم الكهرباء
    ركان:هههههههههههههههه يستاهلوووووون
    طلال:ريماس
    خالد:أقول بس روحوا بسرعه
    ركان:ياعمي ريماس
    خالد:طالعه مع ابوها
    طلال:وي وي احرجووووووووووووووووا وي وي
    خالد:ههههههههههههههههههههههههه
    طلع ركان معصب وواصل لحده هههههههه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء السابع
    في صالة الحريم روان ورزان يبكون بصوت مزعج من الخوف وصراخ وجوالات تشتغل
    وما احد يشوف شي
    دخل طلال ويعني هو الرجال بس للأسف كان ماسك يد ركان من الخوف
    طلال:يمه!!!!!!!!!!ظلمه
    ركان:اهئ اهئ اهئ
    رزان صغيره فكانت خايفه حييييييييييييييل وتبكي
    طلال:لاتخافون لاتخافون هذا شي طبيعي
    ركان:انت اللي لاتخاف موهم
    تسنيم:خالتي سحر وين جوالي ابقى اشغل النور عشان اعرف امشي
    سحر:هناك على الرف(وهي تأشر على الرف)
    راحت تسنيم لناحية الرف
    وش صاااااااااااااااااار؟؟؟
    ^
    ^
    ^
    ^
    طلال:يمممممممممممممممممممممممممممه
    تسنيم بدل ماتمسك الجوال حطت يدها على خده
    تسنيم:يمه!!!!!!!!!!
    ركان:هد اعصابك لاتقول قروص قرصك
    طلال:لا لا جنيه
    ركان:بسم الله الرحمن الرحيم مجنون انت
    تسنيم:انا اعتذر
    ركان:اثر هذي الشغله اللي مخبيها
    سحر:وش فيك تصارخ؟
    طلال:لا مافيني شي
    سحر:الله ياخذك روعت البزران
    طلال:اف اف اف
    راحت تسنيم ووقفت بجانب نوره وهي خجلانه ومنحرجه من كثر المقالب
    نوره:اعذرينا ترى اخواني بلاوي واليوم ماكلمتهم عشان ان هم ردهم غريييييب بالمره فمااحب اكلمهم
    تسنيم:صروعني اخوك
    نوره:ههههههههههههههههههههههه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    بعد انتهاء الاكل
    مياسه خذت الصحون كلهم وجمعتهم بجانبها
    ريماس:وش جديدك اليوم؟
    مياسه:تابعيني
    ميساء:ههههههههه
    مياسه مسكت الصحن وخذ ولحس فيه وصحن ورى صحن ليما خلصوا
    فرح:شوفوا مياسه
    فياض:وهذا وفرنا عليهم خادم التنظيف وسعر الفيري بعد
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
    طبعاً طلعوا وشروا لروان شاورما
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    ساره:رندا بما ان الكهرباء مطفى روحي وقرصي تسنيم من رواها عشان ماتحس
    رندا:هههههههههههههه اوكييييييي
    راحت رندا وطلعت المقراض وسكرته على ظهر تسنيم
    تسنيم:ااااااااااااااااااي
    بعدت بسرعه وووقفت بجانب امها
    ساره:وش صاير وش صاير؟
    تسنيم:التفتت على ساره وهي عارفه ان هم بس ماتكلمت
    سحر:ياطلال بلا ثرثره وشغل الكهرباء
    طلال:اوكي
    اشتغلت الكهرباء
    طبعاً طلع الدم من ظهرها بس ماتكلمت ابداً
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في السياره
    فياض:بيتنا اشتقنا لك يابيتنا
    ريماس:يالله اللحين بنروح البيت
    ميساء ومياسه نايمين
    فرح:اكيد بنروح عشان خواتك ناموا
    فياض:اول شي نزلي بيت العائله ونزلي الشاورما جبت لهم 6 حبات
    دخل فياض بالسياره في الحديقه
    ووقف عند الباب الداخلي
    طلال:تعال عمي فياض
    ركان:يالله
    نزلت ريماس وسلمت على ركان
    ريماس:تعال الليله اوكي
    ركان:اوكي وعطاها بوسه من بعيد
    فياض دق هرن لركان
    ركان:جاي جاي
    طلال:والله انه مايستحي
    فياض:اصص
    ريماس دخلت البيت تركض
    ريماس من بعيد:ألسلام للجميع
    تسنيم:رموسه هلا
    ريماس:أهلين ورمت الكيسه على سورزان
    سوزان:قولي لامك ماتقصرين
    وطلعت الفلوس من الشنطه حقتها
    سوزان:تفضلي
    ريماس:زاد فضلك بس امي حلفت ماتدفعين
    سوزان:يالله عاد اخذيهم
    ريماس:...............
    سوزان:اها عاد
    ريماس:والله مااخذهم
    سوزان:::يالله ياكريم عسى اردها لك بالافرح وبعرسك وبحفيدي يارب
    ريماس:امين
    ريماس:يالله بابا ينتظرني بره
    سوزان:ألله يحفظك سلمي على امك وشكريها
    ريماس:يوصل
    نوره:عطيني بوسه من بعيييييييييد قبل ماتطلعين
    ريماس:امووووووووووووووووواااااه
    نوره:ههههههههههههه
    طلعت ريماس وركبت السياره
    ريماس:ماما خالتي تشكرك وتقولك ماتقصرين وعطتني فلوس بس رديتهم
    فرح:زين ماسويتي
    مشت السياره
    وصلوا البيت ودخلوا ميساء ومياسه في غرفتهم وفرح وفياض دخلوا غرفتهم
    وريماس راحت تبدل ملابسها عشان بيجيها ركان في الليل
    لبست:

    )*&^^$#%#@!!*(ريماااااااااااس)*!!@#%#$^^&*(
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الثامن
    خالد:الو
    نسيم:هلا
    خالد:يالله نبقى نمشي البيت
    نسيم:اوكي
    خالد: الله انا بره بالسياره لاتتأخرون طلعوا لي
    نسيم:امم خلاص ماراح اتأخر
    خالد قفل السماعه وكذلك نسيم
    نسيم:تسنيم يالله حبيبتي بنمشي
    تسنيم:تو الناس يمه
    نسيم:أي تو الناس الساعه 2 بالليل ماشفتي الساعه
    تسنيم:اوووووووه الساعه 2 والله الوقت مضى بسرعه ماادري على وش مستعجل؟
    نوره:هههههههههههههه
    نسيم:يالله ابوك ينتظرن بالسياره بره(وهي تمشي)
    تسنيم:يالله جايه
    تسنيم:باي نوره(وهي تبوسها)
    نوره:الله معك
    جات رندا جمبهم ولابسه عبايتها
    رندا:باي نوره باي تسنيم
    نوره:والله توي ادري انك تلبسين عبايه بعد
    تسنيم:ابتسامة سخريه
    رندا:والله احمد الله انك عرفتي ولو اني ماعرفت قصدك بس نمشيها اليوم(وهي تغمز لنوره بعينها)
    نوره:مدت يدها:تشرفنا بزيارتك
    رندا:ابتسامه
    رندا مدت يدها لتسنيم
    بس تسنيم قامت تناظر في يد رندا لفتره
    رندا:ولو حتى السلام ماتسلمين عارفه انك تكرهيني بس مو للسلام السلام لله ياعاقله
    مدت يدها تسنيم وسلمت عليها
    ساره:رندا يالله
    رندا راحت لها
    نسيم جات لتسنيم بعبايتها
    نسيم:للحين مالبستي عباتك ياتسنيم تبقين ابوك يذبحنا؟؟؟؟؟؟؟!
    تسنيم:جايه جايه روحي له وانا لاحقتكم
    راحت تسنيم ولبست عبايتها وركبت السياره
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في السياره
    خالد:ماشاءالله عليكم عيني عليكم بارده وش هالتأخير ذا؟
    نسيم:تعرف الموجودين كثار ولا زم نسلم عليهم
    تسنيم:صح!!!!!!!(بصووت عالي ويفزع حتى ابوها نقز)
    صح كلام امي ماغلطت ابداً كل اللي قالته صحيح صدقها يبا انا انصحك
    خالد:بسم الله علينا ماكذبتها خلاص خلاص ياربي
    نسيم:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    عبدالرحمن يسلم على محمد
    عبدالرحمن:عاد بكره تعالوا كلكم
    محمد:اكييييييييييييييد ولو احنا اهل
    طلال:عمي عبدالرحمن شغلت لك السياره
    عبدالرحمن:ومين قالك تشغلها اصلاً؟
    طلال:هاااااااااا
    ركان:هههههههه انا انا يبا
    عبدالرحمن:اممم
    طلال:هذا جزاي يعني
    عبدالرحمن:لا لا(وهو ماسك كتف طلال) جزاك هالبوسه وباسه على خده
    طلال:هههههههههههههههههه باسني
    ركان:أثقل واستح!!!!!!!!!
    طلال:عذراً من الحيا
    محمد:واضح الحيا مالا داعي تعلمنا اصلاً الحيا لابسك من راسك لساسك
    طلال:احم احم
    عبدالرحمن:هههههههههههههههههههههههه
    ركان:بتصل على امي تطلع
    ركان:ألو
    سوزان:هلا ركان يالله روان واختك الصغيره ناموا وينكم؟
    ركان:يالله طلعوا
    سوزان:يالله
    وقفلت السماعه
    ركان:بل!!!!!!!! خذت المهم وماخلتني اكمل اللي بقوله
    عبدالرحمن:وش فيك تتحلطم؟
    ركان:ولا شي
    طلال:اكيييييييييييييد
    ركان:لا مو اكييييييييييييد وراح لناحية ابوه
    طلال:مااحد معبرني اليوم غير ذيك البنت اللي صقعت فيني:احم احم
    ركان:يبا اليوم بروح بيت عمي فياض
    عبدالرحمن:روح عادي
    ركان:yes!!!!!!!!!
    عبدالرحمن:ههههههههههههههههههه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    سوزان تسلم على سحر
    وبعد كيذا اخذت البنات وطلعت
    ركبت السياره وهدووووووووووووووووذ تاااااااام
    الى ماوصلوا
    في البيت
    ركان دخل البيت واتجه لغرفته اخذ له دوش وبعد كيذا ركب السياره عشان بيروح لريماس
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    نوره لبست عبايتها واتصلت على وليد
    نوره:هلا وليدو
    وليد:أحترمي نفسك يانوير
    إبراهيم وفواز:ههههههههههههههههههههههه
    وليد:وش تبقين؟
    نوره:تعال ودنا البيت
    وليد:لا والله اجيك من البحر عشان اوديك البيت مين تكونين حبيبتي ولا زوجتي؟
    نوره:عدل الفاظك والا...............
    وليد:والا شنو ياست الستات
    نوره:ولا شي يالله تعال
    وليد:ماتسمعين وش اقول انا في البحر يعني البحر اتمشى مع اصحابي واخوك الدعله طلالو وش يعمل؟ وليه ماتكلمونه على راسه ريشه
    نوره:اكلتني بقشوري انزين انا استاهل متصله عليك ياكمخه
    وليد:بقره
    وقفل السماعه في وجها
    نوره:انا اواريك ياوليدوا خلني اتصل على طلال
    نوره:هلا طلال تعال يالله وصلنا البيت
    طلال:عرض تجهزت على بالي وحده حلوه تغازل طلعتي انتي
    نوره:اوووووووووووووووف وقفلت السماعه
    طلال:بل!!!!!!!!!!!!!!!
    وقفل السماعه
    طلال:يبا يالله بوصل امي ونوره البيت
    محمد:وصلهم وش عليك؟
    طلال:اوكي
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء التاسع
    ريماس:أف ماجاني تأخر
    رن الجرس
    ريماس:اكيد هذا هو
    فتحت الباب وشافت باكيت ورد في وسط الشارع راحت تركض للورد ونزلت للأرض عشان بتاخذه اخذته وشافت فيه بطلقه فتحتها ((انا احبك حب مايوصفه الف شاعر انا احبك حب كل شي تحبينه وانا شاعر))
    ((بس روحي للمجلس ان سمحتي))
    سكرت البطاقه
    ريماس:المجلس!!!! مين هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    راحت تركض للمجلس
    دخلت المجلس وسكرت الا

    ريــــــــــــــــــــــــــــماس
    ((((((((((لاتترك ايدي ابداً..........احبك)))))))))))))
    ركان حط راسه على كتف ريماس وهو وراها
    ريماس:تأخرت علي
    ركان:ادري وعلى كيذا سويت هالفكره الرومنسيه عشان ماتكشرين ولا تصرخين في وجهي
    ريماس:هههههههههههههههه اكيد ساعدك فيها طلال
    ركان:هههههههههههههههههههه يجوز
    ريماس:انزين وش تشرب؟
    تقدم قدامها وحط يده على خدها ابقى اشرب من عسلك
    ريماس:اصص ههههههههههه
    ركان:لا لا ابقى عصير برتقال
    ريماس:ايوا كيذا العصاير ولا بلاش
    ركان:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    راحت ريماس المطبخ تسوي عصير
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في السياره
    طلال:ماما زمانها قايه قايه بعد اشويه..........
    نوره:عساك ماتشوفها يارب
    (بنفس اللحن)
    سحر:انا جمبك يانوير
    نوره:اسفه بس ازعجنا هالبزر
    طلال:اوووووووووووووف وقف عند باب البيت
    نوره:وين؟
    طلال:وصلنا ماتعرفين البيت
    نوره:لأن فيني النوم والله
    طلال:تفضلي
    نزلوا من السياره ودخلوا البيت سحر دخلت الغرفه تروشت ونامت
    ونوره تروشت ونامت
    وطلال راح غرفته وتروش وجلس على الجوال
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    ركان جالس على الكنب ينتظره ريماس
    رن جوال ركان
    ركان:هلا
    طلال:هلا(بصوت مزعج)
    ركان (بعد السماعه عن اذنه)وجع!! هذا وقتك
    طلال:الو ركان
    ركان:معك معك
    طلال:على بالي بعد
    ركان:أي خدمه؟
    طلال:لا بس كنت ابقى اعرف وش سويتوا؟؟؟؟؟؟؟
    ركان:وجع ياااااااااااااااااارب!!!!!!!!!!!يوجعك
    طلال:افااا ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ركان:انت وش دخلك؟
    ريماس دخلت:حبيبي
    سمعها طلال:السالفه فيها حبيبي هاا
    ركان قفل الجوال في وجه طلال
    طلال:عاذرك تستحي
    ريماس:مين متصل بهالوقت؟
    ركان:طلال
    ريماس جلست بجانب طلال


    ركان:الحب غير عن كل شي الحب احساس مشاعر
    ريماس غمضت ونامت
    ركان:انتي عندي هو الحب
    ركان:ريماس انا وش عندك؟
    ريماس:...............................
    ركان:ريماس
    ريماس:.........................
    ركان يناظر وجه ريماس
    ركان:ريماس
    ريماس:هاا!!!
    ركان:فيك النوم؟؟؟؟؟؟؟؟
    ريماس:امم جاني النوم
    ركان:يعني.............
    ريماس:روح البيت وبكره اشوفك
    ركان:خخخخخخخ انتي نامي في غرفتك وانا بنتظرك هنا
    ريماس:ههههههههههه لا لا
    ركان:ههههههههههههههههه امزح
    باسها في خدها
    ريماس:يالله باي
    ركان:كمل العصير:حسافه
    ركان:يالله باي
    وصلته للباب ودخلت على طول الغرفه ونامت
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    وليد:يالله شباب اخليكم بروح انام
    فواز وابراهيم:اوكي يالله باي
    وليد رجع البيت وعلى طووووووووووووول نام
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    اليوم الثاني
    الساعه 7 الليل
    في بيت العائله
    البنات لابسين

    _((&^!#^^&>تسنيم<&^^#!^&))_

    &^$$$@!#رندا#!@$$$^&

    ^%$%$#@!!(ريـــــــــماس)!!@#$%$%^

    ||((((*&^^%$##نوره##$%^^&*))))||

    *****تمايم((رزاااااااااااااااااااااااااااااااان))* ****
    نوره لناحية رزان
    نوره:هلا!!هلا بالنور والسرور والفل وكل الزهور
    سوزان:الله وش هالشعر الجميل يابختك يارزان
    نوره:هههههههههههههههههههههههههههههههه
    تسنيم:هاي صبايا
    سوزان:هلا حبيبتي
    نسيم تسلم على سوزان
    تسنيم:وين خالتي سحوره؟
    نوره:هناك في الغرفه
    تسنيم:رايحه لها
    هي بتطلع من الصاله دخلت ساره وصقعت فيها
    ساره:عمى!!!!!!!!
    سحر وهي نازله من الدرج
    سحر:بسم الله عليها عدوينها انشاءالله
    ساره انقهرت بالحيييييييييييييييييييييل
    رندا:هاي
    مااحد رد عليها ولا احد عبرها احسن تستاهل
    تسنيم:خالتي سحر جهزتلك هديه جنااااااااااااااان
    سحر:وش هي؟
    تسنيم باست سحر في خدها:هذي هي هديتي
    سحر:تجنن شكراًًً
    نوره:ترى اغاااااااااااااااااااار
    تسنيم:ههههههههههههههههههههههههههههه
    سوزان:روان روان
    روان:نعم ماما
    سوزان:روحي لبابا وقولي له متى يجي العشاء؟؟
    روان:اوكي

    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء العاشر
    في صالة الرجال
    طلال:عمي عبدالرحمن
    عبدالرحمن:نعم
    طلال:عمي عبدالرحمن
    عبدالرحمن:نعم
    طلال:عمي عبدالرحمن
    عبدالرحمن:نعم نعامه ترفسك في ليلة عرسك
    طلال:عمي عبدالرحمن(بدلع)
    عبدالرحمن(بعصبيه وصوت عالي):نعم
    طلال:مافيني شي بس حبيت اسمع صوتك الحلو
    عبدالرحمن:الله ياخذك يا......
    دخلت روان مقاطعته:بابا
    عبدالرحمن:هلا وش تبقين؟
    روان:بابا تقول لك ماما متى يجي العشاء
    عبدالرحمن:الساعه 8 بالليل
    روان:انزين ومشت
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&
    في بيت فياض
    ريماس/يمــــــــــــــــــــــــــــــه وين ابوي تأخرنا
    فرح/ماادري هو قال بيصلي المغرب وبيجي وماجا
    وحطت المسكره
    ريماس/اوووووووووووف كل هذا صلاه
    فرح:..............................
    ريماس:عجلوا عجلوا عجلوا عجلوا ولما نعجل انتو اللي تتأخرون
    وهي تمشي لناحية باب الغرفه عشان بتطلع منها
    فرح:وش تخربط هذي؟
    فرح تتصل على فياض
    فرح:الو
    فياض:هلا
    فرح:هلا فياض وينك تأخرت؟؟؟؟؟؟؟؟
    فياض:اتصلوا على ركان لأني ماراح اجيكم
    فرح:وليه انشاءالله؟
    فياض:ولد خالتي جاي من امريكا فبروح اسلم عليه
    فرح:اجل يالله
    وقفلت السماعه
    فرح:ريماس اتصلي على ركان يجي يوصلنا ومن غير كلمة ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ريماس:ليه؟اقصد......اووووووووووووووووف
    فرح:هههههه
    ريماس:الو حبي
    ركان:هلا حبيبتي
    ريماس:تعال وصلنا للبيت عشان ابوي طالع بلييييييييز
    ركان:اوكي
    ريماس:اوكيييييييييي حياتي
    ركان:باي وقفل السماعه
    ريماس:قفلت السماعه
    فرح:حبايبي يالله قوموا تجهزوا
    ميساء ومياسه:انشاءالله ماما

    ((مياسه)) ((ميساء))
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    روان:ماما بابا يقول العشاء الساعه 8
    سوزان:اوكي
    نوره:عمتي سوزان وين رزونه الحلوه
    سوزان:في الغرفه نايمه
    نوره:رايحه
    تسنيم:نوير وين ريماس ماجات؟
    نوره:مااعرف امشي نروح لسوزان فوق
    سوزان:لاتجلسونها اوكييي
    نوره وتسنيم:اوكي
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    ركان:يبا انا طالع تآمر بشي؟
    عبدالرحمن:لا بس على وين؟
    ركان:رايح اجيب عمتي فرح لأن خالي فياض طالع وبيتأخر؟
    عبدالرحمن:خلاص
    ركان:يالله اجل
    وليد:جيب معك بيبسي
    ركان:اوووووووووووووووف خدامك انا والله
    وليد:اكييييييييييييييد
    ركان مشى وخلاه
    وليد:ههههههههههههههههه جبان
    عبدالرحمن:الا تتصنع المشاكل
    طلال:خبرك عتييييييييييييييييييييج ياعم
    وليد:اصص ياحمار
    طلال:ماقلت شي انا الحمار فأكيد انت الجحش هههههههههههههههههه
    وليد:ياربي!
    طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    وليد:والله مااحد موسع صدره غيرك انت
    طلال:الدنيا حلوه ياحبيبي
    وليد:اللحين صرت حبيبك
    طلال:افااا لاتخليني ازعل
    وليد:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    ريماس:وينه تأخر؟
    سوزان:تجهزنا وبالأخر ماجا؟
    مياسه:اوووووووووووووووف
    ميساء:شوفي حبيبك ليه تأخر؟
    سوزان:عيب!!!
    ريماس:ماتستحين على وجهك (وهي معصبه)
    مياسه:هههههههههههههههههه مسكينه
    صوت الهرن
    مياسه:جا جا
    ريماس:يالله اجل
    سوزان(تضرب جبينها بيدها):اوووووف والهديه بنشتريها لا احنا متأخرين متأخرين؟
    ريماس:هديه بعد لا احنا اكييييييييييد متأخرين
    مياسه:بلا هديه بلا هم قدمي ميساء لهم هههههههههههههههههههه
    ميساء:انقلعي!!!
    ريماس:كان يقلعونه احنا مع هديتنا
    ركبوا السياره
    ريماس:بسرعه وقف عند ارياف بسرعه
    ركان:اوكي
    وقف ونزلت فرح واشترت هديه حلوه وركبت
    طول الطريق هدوووووووووووووووووووووووء تااااام
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    دخلت ريماس وجلست بجانب نوره وتسنيم
    نوره:وش فيه الحلو متأخر؟
    تسنيم:اكيييييييييييد مع ركان
    ريماس: لا لا ابوي اخرنا
    البنات:اهاا
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    طبعاً كل الحفله رقص ووناسه وعلى الاخر
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    دخل ركان وهو منهلك
    طلال:لا لا لا وش سويتوا لا تقول سويتوا اللي ماينقال؟؟؟؟؟
    ركان:ياقليل الادب عييييييييييييييييييب!!!!!
    خالد:شباب!!!!!
    ركان وطلال:صمت(وهم حاطين يدهم على فمهم)
    دخل محمد عليهم
    محمد:اهلين شباب
    الشباب:هلا
    محمد:والله ان انا منهلك ياوليد روح وقف على راس الطباخين وهم يرتبون البوفيه
    وليد:انشاءالله يبا
    راح وليد عند البوفيه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    (طبعاً قعدة الرجاجيل من بدايتها لنهايتها سوالف واكل وضحك)
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الحادي عشر
    الساعه 8 بالليل
    سوزان:حياكم الله على البوفيه
    الحريم:الله يحيك
    نوره:انشاءالله تكون لكم فخر ياعمتي
    سوزان:ألله يسمع منك ياحبيبتي
    ريماس:ترى اغااااااااااااار
    سوزان:كل شي ولا ريماااااااس عاد
    تسنيم:من حقها كنتك
    سوزان:ههههههههههههههههههههههههههه
    سحر:نوره وين رندا غريبه مختفيه؟
    نوره:قلعتها احسن لها؟
    سحر:لا والله ماشفتها
    رندا طالعه من دورة المياه
    نوره:بنت الحرام عند ذكرها
    سحر:أصصص
    سوزان:سحوره يالله
    فرح:مياسه روحي شوفي ابوك جا؟
    مياسه:حاضر ماما
    طلعوا كلهم عند البوفيه لأن البوفيه في الحديقه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    محمد:وين فياض؟
    خالد:ماني عارف ماشفته؟
    عبدالرحمن:تفضلوا للاكل
    الرجال:زاد فضلك
    طلال:في ورق عنب
    محمد:لابستك التهمه من راسك لكرياسك
    طلال:أوووووووووووف وش ذكرك؟
    محمد:لاتتأفف
    طلال:حاضر يبا
    ركان:يالله عمي يالله
    دخلت مياسه
    مياسه:عمي محمد
    محمد:هلا
    مياسه:وين بابا؟
    محمد:ماجا
    طلعت تركض
    محمد:يابنت.........
    عبدالرحمن:ياابو تسنيم
    التفت طلال لأن ماعرف شي قاله التفت وتوجه بيخطي لناحيتهم
    ركان:طلال هنا البوفيه تفضل
    طلال:اوكي
    وليد:وانا ماتقولي تفضل
    ركان:كلكم تفضلوا حياكم الله
    راحوا للبوفيه
    عبدالرحمن:خالد يالله قوم تعشا
    خالد:مشكور حبيبي بس شبعان
    عبدالرحمن:عشاني انا عشان بنت اختك الحلوه رزان
    خالد:عشان رزونه بقوم
    قام خالد وراح البوفيه مع عبدالرحمن
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    مياسه:ماما ماجا بابا
    فرح:اوووف شكرا حبيبتي روحي تعشي
    مياسه راحت البوفيه
    فرح تتصل على فياض
    فياض:هلا فرح
    فرح:اهلين وينك؟
    فياض:جاي جاي
    فرح:امم خلاص
    فياض:يالله وقفل السماعه
    فرح راحت تتعشى
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    دخل فياض للبوفيه
    فياض:اشوف الحلوين كلوا
    الرجال:ههههههههههههههههههههههههه
    عبدالرحمن:لا لا يكفيك اللي بقى واصلا احنا تونا داخلين
    فياض:لا لا ماتقصرون الخير كثييييييير
    عبدالرحمن:حياك الله
    فياض:الله يحيك ويهنيك في بنتك الحلوه
    عبدالرحمن:مشكووووووووور
    تعشوا كل الرجاجيل
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    بعد العشاء
    نوره دخلت على الحريم
    نوره:يالله بنات اللي يبقى يسبح يقوم معنا للبناااااااات فقط
    رندا:انا ابقى
    نوره:لاحول الله
    رندا:نعم
    نوره:اقول وريماس
    ريماس:اكيييييييد بدخل
    روان:ماما ابقى ادخل معهم؟
    تسنيم:لا لا انتو بعدنا
    روان:اووووووووووف
    قاموا كل البنات عشان بيلبسون ملابس السباحه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    طلال:وليد اتصل على فواز وابراهيم هم من زمان يبقون يسبحون خلهم يجون يسبحون معنا لأن نبقى ندخل
    وليد:اوكي
    ركان:واااااااااااااو بروح البس
    طلال:وانا
    راحوا يلبسون
    وليد يتصل على فواز
    فواز:هلا بزين الشباب
    وليد:ابقاك بسرعه تجي انت وابراهيم بيت عائلتنا بنسبح طياره اوكي يالله باي
    فواز:بااااااااااااااااااااي ياحلو
    وقفلوا السماعات
    وراح وليد عشان يلبس
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    طبعاً المسبح هو داخل قاعه كبيره من زجاج هو اصلاً مسبحين كبار بس محمد عشان يفصل مابينهم حط المنيوم صغير يعني لو احد من الرجال يطل يطل ويشوف البنات ok
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    رندا:لبست مايو مخطط تركوازي وفوشي
    نوره:لبست بجامه خضراء مرسوم عليها ميكي ماوس
    تسنيم:لبست برموده رماديه قطنيه كلها ورود حمراء وبلوزه كات رماديه فيها ورده حمراء وبعد قطنيه
    ريماس:لبست شورت اصفر وفيه دوائر تركوازيه وبلوزه خيوط تركوازيه وفيها دوائر صفراء
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    رندا اول وحده نقزت ودخلت في المويه
    وبعدها البنات
    الاولاد دخلوا
    نوره:ياربي الاولاد دخلوا
    ريماس:احلى صدفه
    تسنيم:ههههههههههههههههههههههههههه
    نوره:يالله خلونا نلعب كرة سله
    تسنيم:يالله
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    طلال:ياربي البنات يسبحون
    وليد:على بالي البنات اخر همومك
    ركان وفواز وابراهيم:هههههههههههههههههههههههههههههه
    فواز:سبحوا بس
    سبحوا بصمت
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الثاني عشر
    نوره وتسنيم وريماس ورندا يلعبون كرة سله
    نوره:ايوووووه فزت
    تسنيم غاصت في الماي وطلعت
    ريماس:العن ابو الحركات
    تسنيم:هههههههههههههههههههههههههههههههه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    طلال:بوش مات كسر خاطري اهئ اهئ اهئ
    إبراهيم:موت الرجال وهو حي يالثور
    طلال:أي صدق
    ركان:ماجبتها صح
    طلال:ههههههههههههههههههههه
    الشباب كلهم:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    تسنيم الدور عليها والكره بيدها وترميها وتروح عند الشباب وفي راس مين؟
    ^
    ˆ
    ^
    ^
    ^

    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    طــــــــــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـــــــــــلال
    طلال:ااااااااااااااااااااااااااااي ووجع
    الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
    البنات عدا تسنيم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
    طلال:وكسر بيد اللي عمل كيذا
    نوره:لاتدعي بليييييييييييييييييييز
    طلال:كان حاس قلبي ان انتي
    نوره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تسنيم بخجل طلعت من المويه وجلست على الكرسي
    ريماس:ياحبي
    ركان:انا اسبح معاهم ياريماس
    ريماس:ركان!!!
    ركان:ايوه ركان
    ريماس:اسبح عدل اوكي
    ركان:وش شايفتني غذر؟
    فواز:هههههههههههههههههههههههه
    ريماس:لا لا
    ريماس:تسنيم دخلي معنا في المويه ماعليك منه
    تسنيم هزت راسها
    ودخلت في المويه وسبحت بعد
    فتره من الهدوء التام
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    هذا الحوار بهدوووووووووووووووووء مايوصل لاسماع البنات
    إبراهيم:ابقى اطل على البنات
    وليد:استح على وجهك هناك البنات
    إبراهيم:لا انا ابقى اطل
    طلال:ياهو ياهو
    ركان:هي انت خطيبتي هناك معهم استح على دمك
    طلال:خطيبتي وخطيبتي
    إبراهيم:ماعلي منك
    وليد:وش يفهمه ذا؟
    طلال:يمكن لابسين اللي مايتسمى ذا
    فواز:ترى الله يعينكم
    وليد:اذا تبقى تطل اطلع بره
    إبراهيم:خلاص خلاص
    ركان:مابقى الا البزران بعد
    إبراهيم:انا بزر ويغط راس ركان في المويه
    ركان:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
    ريماس:ركاااااااااان
    فواز:لا تخافين
    ريماس:طلعوا راسه من المويه بسرعه
    طلال:لا تخافين لا تخافين
    ريماس:للحين ماتزوجناااااااااااااااااااااااا
    طلال:من ايادي الحبايب مايموت
    ريماس:تكفى طلعووووه وان ماطلعتوه بعلم عليكم خالي محمد ترى
    ابرايهم:السالفه فيها محمد
    إبراهيم طلع راس ركان
    ركان(ببرود):أنقذتي حياتي ياعمري
    ركان غط راس ابراهييييييييم في المويه
    ابراهيييييييييييم:لالالالالالالالالالالالا
    طلع راس ابراهيم
    طلال:سبحان الله في نفس اللحظه
    الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    البنات طلعوا تنشفوا ولبسوا
    والشباب مثلهم بعد
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    نوره:ريماس تسنيم تعالوا
    ريماس:هلا
    تسنيم:امم
    نوره:اليوم تعالوا عندي السهره عندي وانا بو هندي
    تسنيم:اوكي
    ريماس:يالله خلنا نروح جمبهم ونرقص بعد
    دخلت ريماس
    ريماس:يالله ياخالتي حطي لنا اغنية وش جاه بنرقص
    سوزان:ايووووووه
    شغلوها وقاموا يرقصون كلهم رقصهم حلو بس اكيييييييييييييييييي رقص تسنيم اوكيشن روعه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الكل مشى بيته بس تسنيم راحت بيت نوره وريماس جايتهم
    نسيم وفرح وساره راحوا بيت سوزان السهره عندها وسحر بتجيهم بس ماراحت للحين
    ورندا راحت بيتهم عشان بيجيها خطيبها
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في بيت محمد
    نوره:امي متى بتروحين؟
    سحر:اللحين بيجي ركان ياخذني لبيتهم ويجيب ريماس لكم
    نوره:اهااا
    سحر:لا انسى رتبوا غرفة طلال انتي وتسنيم بعد سهرتكم اوكي
    تسنيم ونوره:اوكي
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الثالث عشر
    جات ريماس
    ريماس:خالتي بره ينتظرك ركان
    سحر:رايحه له حبيبتي
    دخلوا وجاوا غلا وغاليه صديقات نوره وامل بنت جيرانهم وعبير بنت صديقة سحر
    نوره:أول شي نتصل على السوبر ماركت ونخليه يجيب لنا بيبسي اوكي
    البنات:اوكي
    اشتروا بيبسي وبعد فتره جا البيبسي وحطوه في الثلاجه
    طلال فوق في غرفته
    البنات يرقصون بهبال
    طلال:وش اسوي وش اسوي لقيتها؟
    تسنيم:ترقص ترقص
    والبنات معها
    طلال طل من فوق عليهم وفي يده طاسة مااي باااااااااااارد باااااااارد حيييييييل اللي يطيح عليه يتثلج على طووووووووووووووول
    طلال يدور تسنيم من بين البنات ويالله تذكر شكلها
    طلال:بسم الله ويكب الماي من فوقها ويهرب على طول
    البنات توقفوا عن الرقص بشهقه!!!!!!!!!
    وتسنيم جلست على الارض لأنها رجفت واخترعت
    تجمعوا عليها البنات
    غلا:وش صاير؟
    نوره:مين سوى كيذا؟
    غاليه:تسنيم تسنيم تسنيم(وهي تضربها بهدوء على خدها)
    تسنيم:...................(موقفه عيونها ومنصدمه حيييييل)
    نوره:تسنيم
    تسنيم(وهي تبكي):ياربي مين الغبي والسخيف اللي مسوي هالحركه؟اللحين وش البس انا؟
    نوره:ماعلينا من الملابس ياحبيبتي نعطيك بس احنا اللي علينا منه مين اللي مسوي هالحركه السخيفه؟
    غاليه:اكيد هو كان يبقى يكب الماي عليك وكبه عليها بالغلط
    ريماس وعبير:لا لا
    امل:هذا متعمد اكييييييد
    تسنيم:اكيد
    نوره:انا شاكه ان واحد من اخواني
    تسنيم:لاتظلمينهم
    نوره:لا انا متأكده لأن اخواني مهابيل وهذي الحركات تناسب هبالهم
    تسنيم:ههههههههه ضحكتيني وانا مالي نفس اضحك
    نوره:ههههههههههههههههههه اللحين انا صاعده فوق بجيب لك ملابس اوكي
    تسنيم:ماتقصرين اوكي
    ريماس:وانا رايحه اجيب لك مويه اوكي
    تسنيم:اوكي
    طلال:ياترى وش صار اللحين اكيد يضحكون ههههههههههههههههههههه؟
    نوره صعدت فوق
    نوره:طلالو انت اللي مسوي هالحركه صح
    طلال:أي حركه بعد!قطيها على راسي بعد هذي
    نوره:اوريك بس انتظر لما يروحون انتظر علي بس
    وطلعت من الغرفه
    طلال:هههههههههههههههههههههههه
    نوره جابت هذا الملبس لتسنيم

    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    سوزان:حي الله من جانا
    الحريم:الله يحييك
    سوزان تقدم الماي له
    سحر:وش رايكم نروح البحر بكره؟
    ساره:أي والله
    فرح:فكره والله ونروح بباصين نحط الشباب في باص والكبار في باص
    نسيم:والله فكره خلاص
    سحر:وانا بكلم محمد يقول للرجاجيل
    سوزان:خلاص انا بقول لعبدالرحمن مااظن انه يرفض
    بصوت واحد:اتفقنا اجل
    وبعد كيذا الجلسه تمت على السوالف والضحك
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    طلال نزل تحت المطبخ
    طلال:ميري
    ميري:نعم
    طلال:نظفي سيارتي بسرعه
    ميري:بس انا في نظف
    طلال:عادي زيادة الخير خيرين
    ميري:حاضر
    طلال:ساندرا
    ساندرا:نعم
    طلال:روح ونظف المسبح
    ساندرا:اوكي
    طلال:الحمدلله ماقامت تتحلطم
    طبعاً المطبخ خالي والجو متاح لطلال
    طلال اخذ البباسي كلهم ورجهم رج مو صاحي
    وطلع بسرعه
    ريماس دخلت المطبخ واخذت الماي وطلعت
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في المطعم
    مرت بنت من ورا فواز
    وليد:ياحلو انت
    فواز:شكراً
    وليد:مو انت اللي وراك
    فواز لف وصفر
    البنت عطت فواز كف
    فواز:افااا(وهو حاط يده على خده)
    وليد:هههههههههههههههههههههه
    فواز:تضحك هاا
    إبراهيم جا لهم
    إبراهيم:لقيت طاوله
    وليد:كم رقم طاولتنا
    إبراهيم:حتى الطاوله بتغازلها
    وليد:يالكمخه اقصد يعني وش الرقم اللي عليها؟
    إبراهيم:اااهااا........رقمها 8
    فواز:يالله اجل
    وليد:لاتتكلم لقط وجهك قبل مانمشي عنك
    فواز:هههههههههههه(باستهزاء وانحراج هههه)
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    ريماس طلعت من المطبخ
    ريماس:خذي الموي
    تسنيم:تشربينه في الجنه
    ريماس:آمين
    نوره:نزلت بالملابس والاغراض
    تسنيم:الله كل هذا!!!
    نوره:اجل جبنا لك الطقم كامل ياتسنيم
    تسنيم:ادري عنك انا
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    قامت تسنيم ولبست الملابس ورجعت
    ريماس:بنات قوموا نشرب البيبسي
    البنات:يالله
    تسنيم:واااااااااو حيييل اشتهيت البيبسي
    نوره:يالله تعالوا المطبخ
    ريماس:انا بروح الباث روم وجايه انتوا روحوا الكيتشن اوكي
    نوره:اوكي
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الرابع عشر
    طلال:طلع من البيت والفرحه مو شايلته
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    دخلوا كل البنات الكيتشن
    نوره:وين اللوحات؟
    عبير:أي لوحات؟
    نوره:اقصد الخدمات
    غلا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ذكرتيني بخدامتنا
    البنات:هههههههههههههههههههههه
    نوره فتحت البيبسي ورش والعب بالمطبخ لعب يابيبسي انفجر قنبله وعليها هي بعد
    البنات:الله!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    تسنيم:خلونا نفتح غيره وانفجر فيها
    وفتحوهم كلهم بعد ذاك
    فتحوهم وسووا حفله في المطبخ من البيبسي كله تدفق ووصل لسقف
    جات لهم ريماس
    ريماس:وش فيكم مسوين حفله هنا؟
    نوره:ألله يقطع ايد اللي مسوي كيذا
    جات ميري
    ميري:ياالله!!!!!!!!
    نوره:مو احنا وهي رافعه يدها
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
    طلعوا من المطبخ وتمت الخدامه تنظف مسكينه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الساعه 2 بالليل
    سحر جات البيت ووليد وطلال بره البيت وتسنيم عندهم في البيت مع نوره
    والبنات راحوا
    نوره:يالله امشي نرتب غرفة طلال
    تسنيم:يالله
    راحوا فوق
    تسنيم:شهقه!!الله مين معفس كيذا حشى مو غرفه
    نوره:يامالك منه هذا لليوم بس ترى لو اخليه اسبوع تشوفين الارض فوق والسقف تحت
    تسنيم:هههههههههههههههههههه
    تسنيم:الله شوفي الملابس وش كثرها اكيد من اسبوع ماغسلتوها
    نوره:ههههههههههه والله تضحكيني هذيلوا لليوم بس ترى
    تسنيم(منصدمه):هاااا!
    نوره:ترى انا اشك انه يلبس اصحابه كلهم
    تسنيم:ههههههههههههههههههههههه
    نوره:مادخلتي الحمام وشوفيه بعد
    تسنيم:هههههههههههههه
    تسنيم:انا برتب الدولاب وانتي روحي جيبي المطهرات اوكي
    نوره:اوكي
    نوره نزلت تحت
    تسنيم فتحت الدولاب وطاحت عليها كل الملابس
    تسنيم:ياالله!
    تسنيم بدت ترتب الملابس كلها
    ونوره تدور على المطهرات تحت
    تسنيم محتاره من وين تبدأ التنظيف راحت الحمام بترتبه
    طلال تحت عند عداد الكهرباء يضحك ضحكة هبال
    طفّى نور غرفته وحمامه الخاص وراح
    تسنيم:يمه!
    وتمد يدها للجدار وتزلق من الصابونه اللي بالارض
    تسنيم:اااااااااااااااااااااااااااااي
    طلال قريب من غرفته سمع صوت صراخ راح يركض للغرفه على طول على باله نوره صار لها شي
    جلس يدور في الغرفه وماحصل شي دخل دورة المياه
    تسنيم:.....................(.ماتكلمت)
    طلال خاف ان نوره غمى عليها لأنها ماتكلمت
    طلال دخل الحمام يدور نوره ضربت رجله في شي وشو؟
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^

    في رجل تسنـــــــــــــــــــــــــــيم
    تسنيم شهقت والشهقه ماتعبر عن صوت احد فهو يحسبها نوره
    حملها وحطها على سريره
    ونزل بسرعه تحت عند عداد الكهرباء يبقى يشغل الكهرباء
    شغل الكهرباء
    لكن ماذا تتوقعون ماشعور تسنيم لما حملها طلال وهي تتوقعون حست انه طلال؟
    &
    &
    &
    نــــــــــــــــــــــــــــــعم
    لأنها تذكرت شعورها لما صدمت في صدر طلال وحست نفس الشعور اللي شعرته لما صدمت في صدره
    اوكي بس مافي دليل يأكد شعورها على كيذا هي انكرت
    صعدت نوره فوق
    نوره دخلت الغرفه
    نوره:تسنييييييييم!
    تسنيم(وهي تبكي):نوره
    نوره:وش فيك؟
    تسنيم:ظهري ماني بقادره اتحرك طفت الكهرباء وزلقت بالحمام
    نوره:وليه تحركتي؟
    تسنيم:ماتحركت انتي حملتيني وجبتيني على السرير وطلعتي
    نوره:هاا! انا مافيني حييل اشيل نفسي عشان اشيلك
    تسنيم:اجل مين اللي حملني؟
    نوره:هاا!!
    تسنيم التفكير معذبها
    نوره:انا رايحه اجيب لك كريم للظهر اوكي وعصير
    تسنيم:اوكي
    نوره طلعت وطلال كان جاي يبقى يدخل الغرفه
    نوره:طلال
    طلال(برعب):نوره!بسم الله الرحمن الرحيم
    نوره:أي نوره شايف جنيه(وهي تبتسم)
    طلال:احين تبكين وظهري وظهري وحملتك وحطيتك على السرير وثانيه تتبسمين وتقومين من سريرك مثل الحصان اكيد جنيه
    نوره:هاا انا مازلقت ولا بكيت ولا هم يحزنون تفاول علي انت
    تذكرت على طوووووووووووووووول تسنيم
    نوره:تسنيم!
    طلال:هااا (في قلبه):اجل اللي حملتها تسنيم!
    نوره:طلال تسنيم هي اللي زلقت وحملتها وحطيتها على السرير بعد
    طلال(بانحراج):هااا!فتح عيونه على الاخر وفمه على الاخر ووقف وماتحرك صنم
    نوره:طلالو
    طلال:.................
    نوره دزته ومشت عشان بتجيب الكريم
    طلال في نفس الشكل
    يتذكر الموقف وماقادر يستوعبه
    رجعت نوره
    نوره:انت صنم ولا وشو؟وش فيك موقف هنا انت صنم؟بالله عليك الصنم لوكلمته تحرك؟
    طلال:.....................
    نوره تركته ودخلت لتسنيم
    نوره:عرفت مين اللي جابك على السرير؟
    تسنيم:مين؟
    نوره:بقولك بس بدون انحراج لأن اللي حملك يفكرني انا وهذا هو موقف عند الباب ومو مستوعب
    تسنيم:مين هبلتيني؟
    نوره(بتردد):امممم...طـــ طـــلال
    تسنيم(بصدمه):هاااا
    طلال اثرت فيه هالصدمه وتحرك وراح غرفة وليد
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الخامس عشر
    وليد جاي البيت وهو يغني اغنية (العمر مايسوى للوسمي)
    بصوت عاااالي
    ويدور ويرقص في الصاله ودخل وراه ابوه محمد
    وجلس يطالع فيه لفتره ويضحك على هباله
    وليد يدور وشاف ابوه ووقف
    وليد:يباااااا!!!!
    محمد:ماعزمتني على حفلتك
    وليد:هاا!...لا حفله ولاشي
    محمد وهو بيصعد فوق:انا اشهد انك انت واخوك مهابيل ويبي لكم تزورون مستشفى المجانين
    وليد:خخخخ(بهدوء)
    صعد محمد فوق وراح غرفة طلال
    محمد:طلالو
    وشاف تسنيم منبطحه على السرير
    الشك سبقه للسرير وشهقه قاتله معاها!!!!!!!! بس التفت يمين وشاف نوره بجانبها ارتاح نفسياً
    نوره:يبا!
    تسنيم:هلا عمي ماشفتك كل عام وانت بخير
    محمد:وانتي بخير بس انا مااشوفك بخير ليه منبطحه على السرير؟
    تسنيم:والله زلقت بالحمام وانا كنت انظف
    محمد:ماعليك الا العافيه
    تسنيم:الله يعافيك
    محمد :نوره جات امك؟
    نوره:اووووه وتقولك تصبح على خير بعد
    محمد:اجل يالله تصبحون على خير عشان ماتسبقني بعدد النومات
    نوره وتسنيم:ههههههههه وانت من اهل الخير
    محمد:ياليت يانوره تاخذين تسنيم على غرفتك قبل مايجي طلال
    تسنيم:لا لاانا اعرف اقوم فبنروح تطمن
    محمد:يالله اجل
    محمد راح الغرفه ونام
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    وليد صعد غرفته وشاف طلال
    وليد:والله انكم جنانوه
    طلال:اكييييييييييييييييييييد ياجحش
    وليد:وش تسوي بغرفتي؟
    طلال:ولا شي حبيبي باي
    طلع من الغرفه
    وليد:يااخ...(طلال ماسمعه لأنه طلع من الغرفه)
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    تسنيم رن جوالها
    تسنيم:هلا
    نسيم:اهلين
    تسنيم:هلا يمه وينكم تأخرتوا علي؟
    نسيم:ماقدرنا نجيك يابنتي نامي عند نوره وبكره تعالي معهم
    تسنيم:اوكي يالله باي
    نسيم:باي
    قفلوا السماعه
    نوره:وش صار؟
    تسنيم:بنام عندك؟
    نوره:حياك الله
    تسنيم:الله يحييك
    نوره:يالله خلينا ننام
    تسنيم:يالله
    نوره وتسنيم ناموا
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    طلال دخل غرفته وتخيل الموقف
    طلال:معقول حبيتها؟! لا لا لامستحيييييييييييل
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الفجر قاموا يصلون ورجعوا ناموا
    سحر:محمد اليوم بنروح البحر
    محمد:تو الناس كان انتظرتي اكثر بعد
    سحر:خلاص عاد خبرهم وفي وقت يتجهزون
    محمد:...................
    سحر التفتت للجهه الثانيه ونامت
    وكذلك محمد
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    ثالث العيد
    في بيت محمد
    الصباح على طاولة الفطور
    طلال ووليد ومحمد وسحر
    وتسنيم ونوره على طاولة الفطور اللي فوق
    محمد:ياشباب اليوم بنروح البحر
    وليد:احلف!!!!!
    محمد:اكذب عليك يالبقره
    وليد انحرج
    طلال:ههههههههههههههههههههه
    محمد طلع الجوال وكلم كل الرجال وكلهم بيروحون
    سحر صعدت فوق
    سحر:تسنيم نوره اليوم بنروح البحر
    نوره:أليوم!!
    سحر:ايوه اليوم
    تسنيم:ياخالتي ابقى اروح بيتنا
    سحر:ليه؟
    تسنيم:ابقى البس ملابسي
    سحر:خلاص واحنا رايحين للباص نوصلك على البيت بتكون امك في البيت
    تسنيم:اوكي
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$وليد هو اللي وصلهم فما في حظ هذا الصباح
    في السياره
    وليد /الكل يربط حزام الامان علشان ..علشان سلامتكم مفهوم ياركاب
    سحر/اقول بلا ثرثره سوق وانتبه للطريق احسن لك
    نوره/ومن متى وانت تقول هالكلام وليدو؟؟
    سحر /اقول بس اتركوا الكلام الفاضي وانت ياوليدو انتبه للطريق بس
    وليد/انا انتظر اليوم اللي بتعدلون اسمي فيه بس
    وليد بهبال/يمه ...يمه انا اكلمك صدق يعني يمه اا اسمي وليد ولا وليدو تصدقين الناس اذا اسألوني وشو اسمك اقول وليدو ويضحكون؟؟
    مادري ليش انتو مسميني كيذا اسماء مهرجين؟؟
    الكل/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
    ضحكوا من قلبهم ماقدروا ابدا يسكتون حتى تسنيم معهم وليد مستغرب
    ويضحك
    سحر/لالالا ياوليدي اسمك وليد
    ههههههههههههههههههههه
    وليد/:واخيرا عرفت اسمي قبل ما اموت
    الكل/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
    سحر/بسم الله عليك
    وليد استحى
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

    (*&&^%^$#!!تسنــــــــــــــــــيم!!#$^%^&&*)
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء سادس عشر
    تسنيم ركبت السياره مع ابوها وامها
    خالد:بنزل السوبر ماركت تبقون شي؟
    تسنيم:أي يبا ابقى هولستن رمان وليز كبيره بالزبادي والتوابل
    خالد:اوكي
    نسيم:وانا جيب لي بيبسي
    خالد:من عيوني
    طلع خالد من السياره ودخل السوبر ماركت وجاب الاغراض ومشى الى ماوصلوا عند المحطه
    ركبوا الباص الكبير طبعاً نوره وتسنيم ورندا وريماس ووليد وطلال وركان في باص واحد وسوزان وعبدالرحمن ورزان وروان وفرح وفياض وميساء ومياسه وسحر ومحمد وساره ونسيم وخالد في باص واحد
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    ركبت تسنيم الباص وكان الباص ممتلئ لأنهم سبقوها وهي اخر وحده ركبت
    شافت نوره جالسه على الكرسي ومسنده راسها على النافذه ومغطيه وجها باللحاف ونايمه
    تسنيم(تأشر على نوره):هاذي نوير ماشبعت نوم بل عليها
    راحت وجلست بجانب نوره
    تسنيم حطت راسها على كتف نوره
    تسنيم:نوير وش فيه كتفك اليوم عضلنجي ههه هو امداك تسوين رياضه في الباص؟
    قامت نوره من النوم
    نوره نزلت اللحاف من على وجهه وهي تقول:ااااي المت كتفي ياوليدو
    والتفت على تسنيم
    تسنيم من الصدمه ماتحركت ولا وقفت
    بس يوم ناظر عيونها وقفت
    تسنيم:انا اعتذر كان على بالي نوره وراحت بسرعه من ناحيته
    طلال:يا.......
    جلست تسنيم بجانب نوره
    نوره:وينك ياست؟
    تسنيم:توي راكبه
    نوره:ماجبتيها صح الباص مشى من حوالي 3 دقايق هههههههههههههه
    تسنيم:هااا...
    نوره:ههههههههههههههه
    تسنيم:شوفي وش جبت معاي هولستن رمان وليز كبيره وين ريماس؟
    نوره:اموت على اللي يغير السالفه ههههههههههه
    تسنيم:صدق وين ريماس؟
    نوره:جالسه بجانب ركان
    تسنيم:اهااا
    نوره:فتحي البطاطا
    تسنيم:اوكي
    فتحوا وقاموا ياكلون وهم يتسمعون الاغاني بجوالاتهم

    وطلال منصدم ويفكر بالمشاعر اللي واجهته كذا مره
    الطريق كله صراخ ورقص ووناسه عدا تسنيم كانت جالسه تتذكر كل موقف حلو بحياتها
    ريماس تاكل سنكرس
    ركان:رموسه عطيني سنكرس
    ريماس:لا لا ولا اقول لك خذ هذا(طلعت من الشنطه سنكرس)
    ركان:لا لا لا ابقى هذا اللي عندك
    ريماس:لا والله
    ركان:كيفي
    ريماس:عطته اياه:هههههههههههه
    ركان:هههههههههههههههه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في الشاليه
    (*&^%^##رندا##^%^&*)بروكه
    (_*^%$ريمااااااااس$%^*_)
    ((*&^^$#نوره#$^^&*))
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

    نوره تتمشى على البحر مع تسنيم
    نوره:تسنيم في شعور داخلك غريب؟
    تسنيم:هاا..ليه تسألين؟
    نوره:بس سؤال
    تسنيم:على بالي بعد عيب توك صغيره
    نوره:ههههههههههههههه تعرفين تمزحين
    ريماس تلعب مع ركان كره على شاطئ البحر
    ريماس:ركان متى الزواج ذكرني؟
    ركان:هههههههههه معقول تنسين بس بذكرك بعد العيد
    ريماس:ادري بس فضول
    ركان:ماجبتيها صح(وهو يغمز لها بعينه اليمنى)
    ريماس:ههههههههههه (ورشت المويه عليه وهو رش عليها وكيذا بدت النافوره تكبر هههههههه)
    تسنيم تناظرهم
    تسنيم(بلا شعور):حلو شعورهم وحلوه ايامهم
    نوره:ياعيني ياعيني على اللي تحب هالشعور
    تسنيم:لا والله عن جد انا ابقى اعيش هذا الشعور هو تجربه في الحياه وتستمر وللأبد
    نوره:الله الله اشوفك اديبه اليوم
    تسنيم:ههههههههههههههه
    رندا تكلم نايف في الجوال
    رندا:هلا حبي
    نايف:هلا عمري
    رندا:انت وين؟
    نايف:يعني وين في المحل
    رندا:اهاا
    نايف:انتي وين حبيبتي؟
    رندا:على البحر في الشاليه يعني مع الاهل
    نايف:استانسي اوكي
    رندا:هههههههه اوكي
    نايف:اجل اخليك سلمي على خالتي ساره
    رندا:من عيوني
    عطاها بوسه وقفل السماعه
    طلال يتمشى لوحده

    جا وليد لطلال
    طلال:وليد
    وليد:هاا
    طلال:قول نعم
    وليد:نعم
    طلال:قول لي كلمه حلوه
    وليد(بتعجب):حبيبي طلال انت مسخن ولا فيك شي؟!
    طلال:انا الغلطان اللي راز طولي قدام هالاشاره
    وليد:هههههههه
    طلال:...................(متضايق حيييييييل مسكين)
    وليد:فيك شي طلال
    طلال:...............
    وليد:افتح لي قلبك
    طلال:انا حاس بشعور غريب خانقني
    وليد:اهااا
    وليد:أعرف الاسباب وبعدين احكم ماابقى اسألك وش هو الشعور لأن شعورك انت لوحدك تحكم عليه
    طلال:ااااااااه
    وليد:بسم الله عليك من الااااااااااه
    طلال حضن وليد واول مره يحضنه بهالشعور
    روان وميساء ومياسه يسبحون
    والرجال يشوون
    والحريم يسولفون
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزءالسابع عشر
    ركان جا يركض لطلال ووليد
    ركان رمى الكره على طلال يالله نلعب فريقين بنات واولاد اوكي
    طلال:اوكي
    راحوا يلعبون الكره
    طلال:يلعب ويركض ورا الكره اللي تسرع واكيد الكل ورا الكره
    طلال يركض يركض ومن قدامه كانت تركض تسنيم وتصقع في صدره وتطيح على الارض
    تسنيم:اااااااااااااااااااه
    كلهم تجمعوا عليها
    تسنيم انجرحت رجلها وطلع دم
    طلال(بتردد وانحراج وخوف):انا اسف
    وليد فهم شعور اخوه ومسك يده طلال التفت عليه ورجع وناظر تسنيم
    نوره:تسنيم هي تألمك حييييل
    ريماس:جاوبي لاتخافين
    تسنيم:لا لا
    نوره:اوكي اجل يالله مسكي يدي وقومي
    تسنيم:هههههههههههههههههههه(بقوه)
    الكل قام يطالعها ويقول:استخفت هذي
    طلال:لا يكون جاها شي في عقلها
    نوره:لا انشاءالله
    تسنيم:لاتخافون بس اضحك على الموقف
    الشباب والبنات:ههههههههههههههههههههههه
    طبعاً جهزوا الغداء وكلوا واالحمدلله
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في الليل الساعه 2 اكييييد الكل نايم
    الا تسنيم هي تفكر وماجاها النوم طلعت تتمشى على شاطئ البحر
    والافكار تجيبها وتوديها
    وفي لحظه واحده وقفت بجانب الحديده تفكر بجنووون هي تحب طلال اما لا

    طلال مو جايه النوم من التفكير طلال حاس انه تعب نفسياً
    طلال طلع يتمشى على البحر وهو يقول:
    •$19[الحب]•$25.. عالم ينحصر في حدود •$19"قلب "•$25!
    •$19[الحب]•$25.. عالم ينحصر في حدود •$19"قلب "•$25!

    هي الكلمه الوحيده اللي اثرت في قلب طلال
    طلال:خطأ خطأ احنا لازم نعترف بحبنا لازم نواجه هالحب والا كيف نعيش؟
    تسنيم كملت مشي طلال يمشي وكأنه جاي لها بس هو بعيد وهي تمشي كأنها جايه له بس بعيده
    طلال:انا عندي شعور؟
    تسنيم(هي ماتسمعه ولا هو يسمعها اصلاً):انا مستعده اسمع شعورك ياطلال مستعده
    طلال:شعوري كان دايماً يخيبني بس هالمره
    تسنيم:انت قول وماراح يخيبك شعورك لأني اصلاً عايشه نفس الشعور(وهي مستمره في المشي وكذلك طلال هي صدفه كأنهم مقابلين بعض بس للأسف هي ماتشوفه ولا هو يشوفها بس صدفه وفي نفس اللحظه)
    طلال:بس انا متردد وماني عارف اقول
    تسنيم:وينك ياطلال وينك عني لاتتردد وانت تقولها اترجاك قول لي احبك
    طلال تواجه مع تسنيم وصاروا وجه لوجه بالصدفه كانوا يكملون حكيهم نهايته مع بعض بكلمة:احـــــــــــــــــــبــــــــــــك
    تسنيم استوعبت انه طلال وهو استوعب انها تسينم هربوا كل واحد من جهه يركض
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في الصباح
    طاولة طعام الرجال
    طلال يحرك بالملعقه وهو سرحان
    خالد:وش فيك اليوم سرحان ؟ماهو جديدك اليوم السرحان؟
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه
    وليد:طلال
    طلال:......................
    وليد:ياهو
    طلال:هاا
    وليد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فياض:وش فيك؟
    طلال:مافيني شي
    محمد:كل هذا ومافيك شي؟
    طلال:لا مافيني شي (وقام من الطاوله)
    محمد:هاا كله مافيه شي اجل المعده والامعاء والكيله كل ذيلوا وينهم؟
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
    عدا وليد:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    طاولة طعام الحريم
    تسنيم تحرك بالملعقه وتدق في الطاوله
    فرح:وش فيك؟
    تسنيم:.............
    ريماس:ياحلوه
    تسنيم:............
    نوره(صرخت في اذن تسنيم):تسنييييييييييييييييييييييييييييم
    تسنيم:هااا
    نسيم:وش فيك؟
    سحر:ولا شي ولا شي
    تسنيم:امم ولا شي ولا شي(وقامت من الطاوله)
    سوزان:وش فيها يانوره؟
    نوره:وش قالوا لك عالمة الغيب استغفر الله؟
    سوزان:مااحد يسألك_استغفر الله_
    نوره:لااااااااااااااااااااااااااااااااا
    سحر:ووجع
    قامت نوره من الطاوله:ماتخلون احد حتى ياكل والله
    الكل:هههههههههههههههههههههه
    ريماس:احسن الرشاقه كل شي بالحياه
    نوره:ههه سخيفه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    بعد الغداء
    طلال:يبا
    محمد:هلا
    طلال:يبا انا قررت.......قررت....
    محمد:أي وش قررت؟
    طلال:اني اكمل نصف ديني واتزوج
    طلال تلبد بين ذراعيه خايف انه ابوه يضربه
    محمد:انزين ليه خايف انت مو رجال؟
    طلال(وهو يتعدل):رجال
    محمد:ومين سعيدة الحظ؟
    طلال:تسنيم
    محمد:ليه خايف؟هذي الساعه المباركه احسن مااخترت وانشاءالله بعد مانرجع من الشاليه نخطبها لك
    طلال:صدق يبا
    محمد:صدق
    دخل وليد عليهم
    طلال(وهو ميت من الفرحه):وليد وليد بتزوج
    وليد:هاا!!!!!!!!
    طلال:بتزوج بتزوج هيه هيه بتزوج
    محمد وهو مستغرب ويحرك راسه يمين وشمال ويضحك عليهم
    وليد:ههههههههههههه وش عليك وش عليك؟
    ((حضنوا بعض وهم ينقزون وطلال يقول:بتزوج بتزوج))
    محمد(وهو ميت من الضحك):وش فيكم يالمهابيل ههههههههههههههههه؟
    طلال:بتزوج يبا بتزوج
    سمعته تسنيم وخافت من اشياء ما احد يخاف منها
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الثامن عشر
    الليل رجعوا البيت
    تسنيم:يمه انا بنام
    نسيم:وانا بنام مع ابوك انهلكت من التعب
    تسنيم:تصبحين على خير
    نسيم:وانتي من اهله
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    محمد في غرفة نومه
    محمد:سحر اجل عندنا ولد بيتزوج وبتجيك كنه وش عليك؟
    سحر:ههههههههه ضحكتني اكييييد حلمان كان زين
    محمد:والله صدق
    سحر:بالله عليك
    محمد:ايوه
    سحر:ومين هو أي واحد؟
    سحر/لالا تقول وليدو العروسه في ليلة عرسها تطلب الطلاق
    محمد/:ههههههههههههههههههههه
    محمد:ماراح اقولك الا لما تقولي مين العروسه المحظوظه؟
    سحر:انا ماابقى الا تسنيم
    محمد:وهي فعلاً تسنيم
    سحر:صدق!
    محمد:ايوه واللي بياخذها طلال
    سحر حضنت محمد من غير شعور
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    انتشر الخبر في بيت محمد
    لأن عندهم نشرة اخبار معروفه اسمها وليد
    تتخيلوا حتى الخدامات عرفوا ههههههههههههههههه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    ساندرا:بابا طلال بابا طلال
    طلال:نعم
    ساندرا:مبروك ماما تسنيم واجد في زين تتهنوا
    طلال:وانتي وش عرفك يالخبله؟
    ساندرا:هههههههههه مبروك مبروك
    طلال:الله يبارك فيك أي خدمه ثانيه؟
    ساندرا:لا شكراً بابا
    طلال مشى وخلاها
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    اليوم الثاني
    في الليل
    عند باب المجمع واقفين طلال ووليد وركان وفواز وابراهيم على راس السكيورتي اللي عند باب المجمع
    طلال:يااخ تكفى خلنا ندخل المجمع
    السكيورتي:عفواً ممنوع دخول العزاب
    بنت بتدخل المجمع
    إبراهيم:هاذي امنا شوفها
    البنت:بسم الله علي ويني وينكم انا اصير بنتكم ياللي ماتستحون طيرتوني امكم
    إبراهيم:اووووف
    السكيورتي:تقدرون تمشون لأن مستحيل ادخلكم ماعندكم شغل داخل كله للبنات وانتو مو معكم بنت
    طلال(بدلــــــــــــع ومياعه):وانا بنت ماتشوفني
    السكيورتي:الا اشوفك تحسبني بقره مثلك
    وليد:عن الغلط عاد
    فواز:نسوي رشوه معاك
    طلال:ويعترف بعد انها رشوه
    السكيورتي:لا شكراً
    ركان:يالله عاد
    السكيورتي(بإصرار):لا
    طلال:اووووووووووف
    ركان:ماراح نسوي شي
    السكيورتي:وجوهكم ماتدل على الخير
    طلال(وهو يلامس في لحيته):ماتشوف اللحيه واصله لسري
    السكيورتي:هههههههه ترى سكسوكه
    الشباب:هههههههههههههههههههه
    السكيورتي:بعدي مُصر لا
    إبراهيم:احنا عائلة آل سيـــف
    وليد:تقصد احنا مو انت
    إبراهيم:كل واحد
    وليد:لا
    طلال:صدق احنا عائلة آل سيف
    السكيورتي:والنعم بس لا

    طلال بيضرب السكيورتي بس مسكوه الشباب
    فواز:هد اعصابك ولو
    طلال:اتركوني
    مشوا اشوي الا ويرجع طلال ويعطي السكيورتي كف ويطيح السكيورتي على الارض
    السكيورتي(بخوف):تفضلوا........تفضلوا
    إبراهيم:جبتها صح
    دخلوا المجمع
    وليد طلع من جيبه علبة كروت
    ارقام
    طلال/وش هاذا
    وليد:هذا الحلو الي بنرميه على البنات
    فواز:يابقره قلدتني
    وليد:وشو البقاره اللي في الموضوع
    ركان:اقول بس خلونا نروح محل فرفشه للمجوهرات باشتري لريماس هديه
    طلال :ريماس و ريماس حتى في المجمع ريماس
    إبراهيم:ماعليكم منه
    انتو الحين قولو كيف نرمي الكروت على الحلوات
    فواز:في وجها
    وليد:لالا ياذكي نرميها من تحت رجولها
    طلال:كل واحد فكرته اغبى منه نسلمها بيدها
    الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فواز شاف بنت متدينه ساتره على الاخر
    فواز اخذ الكرت ورماه على وجها
    البنت:ياقليل الادب
    وكف عدل خشته
    فواز:افا اييييييييييييييييييييييييييييييييي
    وليد شاف بنت مره حلوه كيوت شكلها مش من السعوديه

    وليد :اه اه على الجمال بس فديتها والله شكلها راح تكون لي والله لالا واضح انها راح تطاوعني هههههههه (ضحكة كبرياء)
    راح وراها ورمى الكرت تحت رجولها وداست على الكرت ولا انتبهت
    له
    وليد /اومايقاد (باستغراب)في وحده تشوف مثل جمالي ومتاخذ الكرت اف اف صدق قليلت حيا
    إبراهيم طاح على بنت وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااو

    إبراهيم/هي انتي ياحلو
    ويرمي الكرت تحت رجولها تدوس عليه وتمشي
    إبراهيم:طيب وراك وراك والزمن طويل
    البنت تمشي بسرعه وهو يركض ويوقف في وجها
    ويرمي الكرت الثاني على وجها
    تناظره باستغراب
    إبراهيم في قلبه لالا شكل البنت ذابت على السكسوكه الجديده
    ويرفع راسه ويجيله كف وتمشي
    إبراهيم:انا مصّر اليوم عليك
    ويركض ويجي قدامها ويمسك يدها ويحط الكرت الثالث في يدها والا يشوف البنت تحكي انجليزي وتناظر وراء ويقول في قلبه
    لالا خلني اخلي البنت شكلها فيها حاله تكلم وراي الجني
    والا يد قويه تسحبه ومايشوف نفسه الا بين يد هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
    إبراهيم:لالالا صدقوني يالربع انا مسكين فيني حاله نفسيه
    الشيخ :تفضل معانا
    ابر اهيم (يتكلم وهو بيبكي):والله البيت قريب والله اقسم لك بالله
    الشيخ/ تفضل معانا لو سمحت
    إبراهيم:ااااااااااااااااااي يمه وينك اصلا سمحت او ماسمحت انتو راح تاخذوني ااااي كله من الربع
    الشيخ:أي ربع
    إبراهيم :داخل المجمع يغازلون والله العظيم
    الشيخ :يا شباب الله يعطيكم العافيه دوروا على الباقي
    إبراهيم:راحو فيها الشباب
    الجزء التاسع عشر
    طلال طاح في الكافيه على بنت مرجوجه لاكن ذكيه

    جلس قدامها
    ياهلا بالزين وعطاها الكرت
    البنت :تعرف انك قليل الحيا
    طلال:مقبوله من الحبايب تعرفين انك خفيفة الدم
    البنت :قوم فارج ولا .................
    طلال:وشو بتسوين يعني
    البنت:تبقى رقمي
    طلال :انا هذا اللي ابقاه
    البنت:غمض عيونك
    طلال: ليه
    البنت:بس
    طلال غمض عيونه
    البنت طلعت الروج الاحمر من شنطتها وكتبت على بلوزة طلال بالخط العريض999
    البنت/فتح عيونك ومشت
    طلال :ياالله وشو هاذا اللحين كل هذا رقمها ما شاءالله مبين عليها مليونيرا رقم مميز بالمره
    لالالا هذا كانه رقم اعرفه ....اي أي ,,,,,,,,,رقم لالالا ماصدق خلني اتاكد واتصل علشان تعرف اني حبيتها هي حبتني بعد روج احمر ماقدر اتصل طلال
    طلال:الو هلا بالزين
    الشرطي:أي مساعده احنا شرطة جده
    طلال :نعم نعم
    الشرطي:عفوا
    طلال:اسفين البزران غلطانين
    الشرطي:اها
    طلال :مع السلامه
    الشرطي:مع السلامه
    طلال :حسبي الله عليك يالسخيفه
    البنت جات له
    طلال :والله ادري انك تمزحين معي واللي رجعك حبك
    ماشاءالله عليك من حبك جبتي ابوك وجدك تعرفينهم علي
    البنت:ههههههه خذوه
    طلال:لالالالالا مااتفقنا زواج بالقصب
    الشيخ:احنا هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
    طلال:منكر لالالا انا منكر لالالا ماهقيتها منك
    الشبخ:ليه انا اعرفك تفضل انت ورفيقك ؟
    طلال(باستغراب) :أي واحد
    إبراهيم:انا يالكمخه
    طلال:ههههههههههههههههه
    فواز:وهو يركض،طــــــــــــــــــــــلال عطتني كف
    الشيخ :امسكوه
    فواز:نعم نعم وش تبي انت
    الشيخ:احنا الهيئه
    فواز:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    طلال وابراهيم:ههههههههههههههههههههههههههههه

    وليد: وينكم تعبت وانا ادور عليكم وشريت لكم وجبات تعالوا لا مين اللي معكم ماقلتوا لي احسبهم في الطلب
    الشيخ:مسكوا هذا قبل لا يفلت منكم
    وليد:سوري سوري ماحسبتك والله سوري انا اسف ماحسبتك بس تاكد في المره الجايه راح اشتري لك
    إبراهيم:جاك الموت ياتارك الصلاه
    وليد:صليت العشاء والله العظيم
    الشباب:ههههههههههههههههههههههههههه
    الشيخ:امشو وبلا طنازه
    وليد :لالالا شكل الباشا وصل حده من الجوع خلالالالاص راح اجيب لك اللحين وجبه ولا اقول اعطيك وجبتي
    ولو انتو الحبايب
    الشيخ:امش وبلا كثرت حكي
    وليد:لالالا يالشيخ اول مره اشتري بفلوسي
    سحبوهم الشيوخ ودوهم سيارة الهيئه
    طلال: ياسلالالالالالالالام على ركان يشتري هديه واحنا نتعذب
    ركان اشترى هديه لريماس وطلع وفكر الشباب راحو وخلوه وسبهم وراح مع تاكسي البيت
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في بيت نسيم
    تسنيم:يمه بروح بيت غلا وغاليه صديقات نوره
    نسيم:اوكي قولي لأبوك يوصلك في طريقه
    تسنيم:شكراً ماما
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    وصلوا للشرطه:
    الشرطي لطلال:اسمك
    طلال:طلال محمد يوسف ال سيف وسبعة انعام بعد
    الشرطي:شين وقوي عين والله والنعم في ابوك
    طلال:لالالالا احنا هينا تحقق معنا مش تشوف الحلو والشين
    الشرطي:والله لو مو ابوك محمد ولا انا عذبتك
    وليد:وانا بعد ولد محمد ال سيف
    الشرطي:كملت والله
    فواز:انا فواز ولد صديق محمد ال سيف
    الشرطي:تبي تبري نفسك يعني
    إبراهيم:وانا صديق ولد صديق محمد ال سيف
    الشرطي:ههههههه بتكحلها عميتها نسبتو اعماركم لمحمد ال سيف تبون تطلعون
    عموما ماراح تطلعون الا بكفاله وليه تغازلون؟؟؟؟؟؟؟؟
    طلال:طيش شباب
    الشرطي:حلو والله اعتراف بالحق فضيله
    الشرطي:ياخالد:
    خالد:نعم
    الشرطي:خذهم وحطهم في السجن مؤقت الى مايجي كافلهم
    الشباب:لالالالالالالالالالالا
    الشرطي:بـــــــــــــــــــــــــــس انتو ماتستهلون الا الضرب
    راحو السجن وهم متحسفين على الخطه اللي سووها
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في بيت غلا وغاليه
    البنات جالسين على سلة فشااااااااار وكل وحده بإيدها كاس كبيييييير فيه بيبسي ويطالعون دقات قلب علىCDمن الحلقه الاولى الى الاخيييييره يعني مطولين البنات
    تسنيم:بنات تهبل لمياء بطلة المسلسل ليتني مثلها
    نوره:وانتي احلى ياعمري
    تسنيم:عيونك الحلوين
    ريماس:اكييييييد مو في ناس ميتين على هالعيون
    تسنيم:رميس
    ريماس:نعم
    تسنيم:..........( تخزها بعين)
    غلا:بنات سكتوا خلونا نتابع المسلسل
    غاليه:انا خلص البيبسي حقي بروح اصب لي
    امل:تستأذنين يعني
    البنات:ههههههههههههههه
    غاليه:لا بس اقول لكم
    امل:وانا بروح التواليت
    غاليه:هو استأذان يعني
    غلا:جبتيها صح
    البنات:ههههههههههههههههههههههههه
    الا نوره:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ريماس:استكشفت شي جديد في نوره
    غلا:وش اللي استكشفتيه في نوير؟
    ريماس:انها في كل شي مميزه
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رن جوال ريماس(موسيقى رومانسيه بالكمان والبيانو)
    ركان:هلا
    ريماس:اهلين
    ركان:اتصلوا عليكم وليد او طلال
    ريماس:لا وهم وش لهم عندي ومن متى هم يتصلون علي اصلاً
    ركان:سألي اخته بسرعه
    ريماس":ليه صاير شي؟
    ركان:لا بس احنا كنا رايحين المجمع ودخلت السوق ويوم طلعت ماشفت احد ابداً منهم
    ريماس:والله ما اعرف
    ركان:اوووووووووف الله ياخذهم انشاءالله
    ركان:سألي اخته يالله
    ريماس:انشاءالله
    ريماس:نوره اتصلوا عليك اخوانك
    نوره:لالا وش ابقى بوجههم والا صوتهم اصلاً يذلفون قلعتهم
    ريماس:لا مااتصلوا عليها
    ركان:اوووووووووووووووووف
    ريماس:............................
    ركان:يالله باي حبيبتي آسف على الازعاج
    ريماس:لا إزعاج ولا شي احنا حبايب
    ركان:شكراً
    قفل ركان السماعه وكذلك ريماس
    ريماس:نوير اخوانك مو لاقينهم
    نوره:وين بيروحون يعني في البلد
    ريماس:خفيفة دم
    نوره: مااكل عدل بس اوعدك المره الجايه بتغذى زيييييين
    ريماس:هبله
    نوره:على اخواني
    تسنيم:هااا
    نوره:لا لا ماارضاها منكم عاد
    ريماس:وش فيها هذي سخنت
    نوره:اكثر من هالحراره بعد اسخن لا لا
    ريماس:اذلفي زييين
    وحطت في فمها فشار
    نوره:عوااااااااافي
    امل:يالطقاقه سكتي
    غلا:يااخي خلونا نتابع المسلسل على رواق
    البنات عدا غلا:حاضرين يا........(توزع غلا ابتسامات لأنهم قالوا لها حاضرين)يا ناريمان خانو
    غلا:انا اواريكم
    وقامت تضربهم بالوسادات اللي بجانبها
    والبنات ميتين من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء العشرون
    الشرطي اتصل على محمد ال سيف
    الشرطي:الو السلام عليكم
    محمد/وعليكم السلام
    الشرطي:احنا الشرطه
    محمد بخوف:نعم نعم شنو السالفه
    الشرطي:لالا تخاف مشكله بسيطه عيالك عندنا ونبقاك تكفلهم
    محمد:ليه شنو السالفه
    الشرطي:يغازلون بنات وداخلين مجمع عائلي
    محمد/كملت ياسوادت وجهي بين الناس الله يفشلكم
    انا جاي اللحين
    قفل السماعه
    سحر:وش صاير يامحمد؟
    محمد:عيالك فشلوني الله يفشلهم
    سحر:وش مسوين بعد؟
    محمد:قولي وش ماسسووا تكفين بس اتركيني اروح لهم
    سحر:الله يهديهم ويصلحهم يارب
    محمد:ايه بس كثري منها
    سحر:مااحد ييأس من شي بيسويه الله
    محمد:والنعم بالله
    راح للمخفر وهو مغتلق بالمره
    كفل محمد الشباب
    فواز وابراهيم طلعوا من المخفر وسيده التاكسي وراحوا البيت
    طلال ووليد واقفين بجانب ابوهم وهم يرجفون
    محمد سااااااااكت وواقف
    وفجأه صرخ:حسااااافه حساافه علي فيكم ياعياااااااااال يافشيلة سمعتي بين الناس والله حسافه وليت واحد كلكم مع بعض وش تبقون في بنات الناس ترضونها في اختكم وفي عيالكم ياللي ماتستحون
    وليد يبوس يد ابوه وراسه:انا آسف يبه آسف
    محمد(يتطنز):ههههههه والله انا راضي ياغبي
    طلال:يبه انا آسف اعتذر
    محمد:كثر منها قال ايه قال يبقى يتزوج قال
    طلال:يبه صار اللي صار
    محمد لف اذن طلال
    محمد:اسمع ان سمعت انكم عدتوا هالغلطه هذي ياويلكم ويلاه والله
    وليد وطلال:حاضرين يبه
    محمد:وبكره بخطب لك تسنيم يمكن تتعدل يالثور
    طلال:واااااااو
    محمد ركب السياره ولحقوه طلال ووليد
    طلال يبقى يركب قدام ووليد يبقى يركب قدام
    طلال:انا الاكبر
    وليد:انقلع كله انت قدام
    طلال:أقول بس بلا كثرة حكي تكفى
    وليد:ماني بفاضيلك بسرعه اذلف عن وجهي
    ولأن محمد مو فاضي لهم مشى وخلاهم هههههههه ومااحد ركب السياره اصلاً
    ركبوا التاكسي ووصلهم للبيت
    محمد دخل البيت ونام على طوووول على غلقته
    طلال ووليد دخلوا البيت وهم منهلكييييييييييييين على الآخر
    وليد صعد فوق وتروش بعدين ناااااااام وطلال راح المطبخ وشرب له كاسين مويه من التعب والخوف
    سحر:طلالو وينكم وش مسوين هاا تكلم
    طلال:يمه انا تعبان ومالي خلق لاحد
    سحر:طييييييب بكره اعرف السالفه كلهااا
    طلال:يصير خيييير انشاءالله
    سحر صعدت فوق لغرفتها عشان بتنام
    طلال:ياميري سوي لي اندومي بالخضار
    ميري:انا مافي فاضي عند انا شغل كثير
    طلال:بلا ثرثره وروحي عن وجهي لأذبحك اليوم
    ميري:اووووف
    راحت تطبخ الأندومي
    طلال:مو ناقصني الا انتي بعد
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    سوزان تنوم روان
    سوزان:....................وعاش كلاً منهم في حياةً سعيدةً.
    توته توته خلصتا لحتوته نومه حلوه لكل ولد وبنوته
    روان:ماما
    سوزان:مانمتي الى اللحين
    روان":ماما ليه انا مو مثل بنات خالتي فرح ابوهم يطلعهم وويوديهم ويلعب معاهم وانا ابوي لا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سوزان تأثرت بكلام بنتها روان
    اخذت روان وحضنتها من غير لا تجاوبها على سؤالها(ليــــــــــه؟)
    سوزان:يالله حبيبتي نامي
    روان:أمم
    نامت روان بعد نظراتها البريئة المليئة بالحنان والغيره
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    طلال جالس ياكل اندومي بالصاله وحاط على روتانا
    دخلت عليه نوره
    طلال:تو الناس
    نوره:انتو وينكم ركان يسأل عليكم؟
    طلال:اقولك وماتقولين لأبوي
    نوره:يالله قول
    طلال:كنا في المخفر هههههههههههههههههههههههههههههههه
    نوره:ههههههههههههه شي جمييييل واجد يضحك هههههههههههههه ويرفع الراس كمان ليه ماخبرت ابوي عشان يفتخر اكثر فيكم؟ ليه قول لي؟ههههههههههههههههههه
    طلال:هههههههههههههههههههههه اخاف يعطونه عين هههههههههههه
    نوره(مسكت طلال من صدره):يافشيلتنا بين الناس فيكم والله؟
    هدته ومشت وطلال ولا اهتم جلس ياكل بهبال الاندومي وطول على صوت التلفزيون
    نوره صعدت فوق
    نوره:الحمدلله والشكر له يارب
    حطت راسها ونامت
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    ريماس دخلت البيت ونامت على طول وتسنيم مثلها
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    اليوم الثاني
    في المغرب
    محمد:ياخوي ياخالد احنا جايين اليوم عشان نخطب بنتكم تسنيم لولدنا طلالو
    طلال:يبا لا تقول طلالو قدامهم اللحين مايوافقون
    محمد:هههههههههههههههههههه
    خالد:ههههههههههههههههههههههه
    خالد/احنا لنا الشرف في نسبتكم و انا موافق بس القرار الاول والاخير للبنت
    وليد/هيييييييييييييي يس يس الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
    كلللوليييييييييييييييييش
    محمد/انت اللحين سمعت رايها
    وليد (وهو فرحان وينطر ويصفق)متاكد انها موافقه موافقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــه
    طلال رفسه في رجله
    خالد/والله كأن وليدو هو اللي بيخطب
    الكل /هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد :يابنتي ياتسنيم طلال رجال ولد رجال وهو ابخص فيك من غيره ها وش قلتي يابنتي؟
    تسنيم نزلت راسها وبعدين رفعته وطالعت امها امها هزت راسها يعني راضيه
    تسنيم:يبه انا موافقـــــــــــــــــه
    خالد ضم بنته وباس راسها
    خالد:ويافخري فيك بين الناس ياتسنيم
    تسنيم ابتسامه
    امها ضمتها وطلعت خاتم
    نسيم لبست تسنيم الخاتم
    نسيم:يابنتي هذا الخاتم عطتني اياه امي يوم اسألوني بالزواج من ابوك ووافقت ونذرت اني البسك اياه لما تتزوجين
    تسنيم ضمت امها بلا شعووووووووووووووووور
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الواحد والعشرون
    خالد:ابشروا بالخبر المفرح
    وليد:هاا وش هو؟انا قلت اكييييييييد هي موافقه
    خالد:ومين قال؟
    طلال:يعني.....
    خالد:موافقـــــــــــــــــــه
    طلال:يبا موافقه موافقه
    وليد ضم اخوه وقاموا ينقزون:موافقه موافقه
    طلال:اللحين بروح اجيب الشيخ يملك علينا
    محمد:هاا تو الناس ياولدي
    طلال:لا يبه البنت وموافقــــــــه وش تنتظرون بعد
    وليد:أي والله
    محمد:ألأصول ياطلال ان هم يقولون متى نملك
    طلال:اوووووووف يبه خل الاصول بكره احنا بس باليوم
    محمد:والله الراي راي خالد
    كلهم قاموا يطالعون بخالد
    خالد:والله انا..........موافــــــــــق
    طلال قام يركض ومعاه ووليد
    طلال اتصل على ركان وفياض وعبدالرحمن عشان يصيرون شهود
    وجاب الشيخ وملكوا
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    بعد الملكه
    محمد:قوم حب راس عمك والشيخ
    طلال:انشاءالله يبه
    قام طلال وحب راس الشيخ ومحمد وعمه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    البنات يزينون تسنيم عشان بيروحون بيت العائله
    ماشـــــــــــــاء الله عليه طلال بسرعه نظم كل شي رسل سحر ونوره يجيبون الشبكه والكيكه ورسل الخدامات ينظفون البيت ويحطون المسجل فيه ورسل وليد يحضر البوفيه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في الليل في بيت العائله
    دخلت تسنيم على المعازيم والكل انبهر فيها




    (((((((((((((((()^تسنيــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــم^())))))))))))))))
    رندا:ويع تفشل
    ساره:ومن متى وهي حلوه اصلاً؟
    نسيم:الف الف الف مبروك ياعمري
    تسنيم:الله يبارك فيك ياقلبي
    ريماس:مبروك ياخويتي
    تسنيم:بس لأني انخطبت مثلك
    ريماس:ايه عشان يفكوا عني اشوي
    تسنيم:هههههههههه
    نوره:عقبالي مالت علي
    تسنيم:ولو انتي تهبلين وألف من يتمناك
    نوره:هههههه بلا طنازه بلييييييز
    تسنيم:والله مااتطنز
    نوره:واضح
    الكل يسلم عليها
    بعد فتره من البنات في لحظة الرقص
    صاحبة الديجيه\اهداء من المعرس الى العروسه
    اغنية((قول آمين عساك تحبني وتموت فيني ...........))
    تسنيم(في قلبها):ههههههههه ياقلبي ياطلال
    سوزان:وش عليك وش عليك؟
    تسنيم:هههههههههههههههههههههههههههه
    سحر رقصت تسنيم في هذه الاغنيه والبنات يدورون من حولها
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    محمد:ان دخلت ياطلال لاتفشلني خلك رجال اثقل تسمع
    طلال:أي اسمع يبه
    ركان:ومو تتميع
    طلال:وش قالوا لك عني؟
    ركان:مغازلجي
    الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    طلال:ياهو يالله بدخل
    محمد:تفضل
    وليد في أذن طلال:ومو تبوسها قدام خلق الله
    طلال:أمرك
    وليد:إيه بعد
    طلال دخل على المعازيم
    تسنيم في قلبها:تهبل ماشاءالله عليك
    وصل من ناحيتها باس راسها
    وليد يطالع المشهد من الباب ومااحد منتبه عليه
    وليد(يضرب راسه):بقره ياطليل بقره
    عطاها الورد ولبسها الشبكه وبالتالي لبسها الخاتم وهي لبسته

    قطعوا الكيكه مع بعض

    طلال وهو يأكلها الكيكه
    طلال:صحه ياعمري
    تسنيم:)ابتسامة خجل)
    طلال:دوم انشاءالله
    تسنيم:وانت بقربي
    نوره:اقول بلا ثرثره وغزل اكليه يالله عشان نصور
    تسنيم:هههههههههه
    طلال:نوير
    اكلته وشربها العصير وشربته ورقصوا مع بعض على اغنية ((بيتك هنا))
    الضيوف راحوا على البوفيه
    وتسنيم وطلال ركبوا السياره عشان بيتعشون في المطعم


    هذا المطعم
    طلال زحف الكرسي لتسنيم
    تسنيم:شكراً
    طلال:ألعفو
    فترة هدووووووووووووووء
    طلال:ههههههههههههههههههههههههه
    تسنيم:ليه تضحك؟!!
    طلال:تذكرت يوم تصدمين فيني وانتي في البوفيه وكان اول يوم عيد تتذكرين؟؟
    تسنيم(بانحراج):هههههههههههههههه أي اتذكر
    طلال:ههههههههههههههههههههههه والله كانت ثواني ولا كل الثواني
    تسنيم:هههههههههههههههههههه
    طلال:فديت هالضحكه
    تسنيم"هههههههههههه
    طلال(وهو ماد لها المينيو):تسنيم خذي المينيو واطلبي اللي تبقينه
    تسنيم(اخذت المينيو من يد طلال بس طلال وقت مدت يدها بتاخذ المينيو مسك يدها بقوووووووه)
    تسنيم(:طالعت عيونه)
    طلال:لا تطالعين عيوني
    تسنيم:طلال
    طلال:لا تناديني
    تسنيم:حبيبي
    طلال:لاتكلميني
    تسنيم:طلال
    طلال:اوووووووووص (وهو حاط اصابعه اللي في اليد الثانيه على شفايفها الرقيقه اللي ترجف)
    تسنيم:...................
    القيرصون:شو بدكون احنا تحت امركم؟
    تسنيم:طلال اترك ايدي
    طلال:ماراح اتركها الا لما تضميني قدام القيرصون
    تسنيم:طلااااااال
    طلال:لا تحاولين
    تسنيم(وهي تحاول تبعد ايدها):طلال تكفى
    طلال:.............
    تسنيم:مانبقى شي شكراً
    القيرصون:العفو
    راح القيرصون
    تسنيم:طلال تونا ولأول مره نطلع مع بعض تسوي كيذا ليه؟
    طلال:لا لا لا الا لما تبوسيني خففت عليك اشوي
    تسنيم:لا
    طلال:زعلت
    تسنيم)وقفت وراحت لناحية خد طلال وبكل انحراج وتردد باسته)
    ترك يدها
    طلال:هيه هيه هيه باستني نسومه
    تسنيم:ههههههههههههههههههههههه
    طلال:اللحين طلبي اللي تبقينه
    اخذت المينيو وقامت تتفرج عليه
    طلال بقلبه:ياربي سويت كل اللي قلت بسويه ماخليت شي لباقي الجلسه مالي الا المنقذ وليدو
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الثاني والعشرون
    عند باب البوفيه
    وليد يضرب في عمره ويضرب في عمره ويتحلطم
    فياض:وليد وش فيك؟
    وليد(وهويضرب راسه بيده):باسها باسها ياعمي باسها الغبي قدام الناس
    فياض:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه عادي هذي زوجته
    وليد:مايجوز مايجوز ياعمي مايجوز
    فياض:مايجوز عندك ياغبي هههههههههههههههههه والله انك تضحك
    وليد:يعني يصير ابوس زوجتي لما اتزوج
    فياض:ههههههههههههههههههههه يصير يصير
    وليد:يعني انت بست عمتي فرح هاا
    فياض(بإنحراج):توك صغير على هالكلام امش نكمل اكل واترك هالكلام على جنب
    وليد:ياعييني على الخجووول ياعيني
    فياض:ههههههههههههههه
    مشى وخلا وليد
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    نوره:ريماس تتوقعين وش يسون اللحين؟
    ريماس:يعني وش يسوون يسولفون
    نوره:علينا يعني انتي يوم رحتي المطعم مع ركان بس سولفتوا
    ريماس((ضربت نوره على راسها بالملعقه ومشت))
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    طلال:تسنيم تسمحيلي اروح على التولايت؟
    تسنيم:مافي أي مانع عادي
    طلال:شكراً
    راح طلال يركض يركض
    تسنيم كملت تفرجها على الطلبات
    طلال يتصل على وليد
    وليد:هلا بالمعرس
    طلال:هلا فيك انقذني انقذني ياخوي
    وليد:وش فيك بعد؟
    طلال:ماني عارف وش اسوي؟
    وليد:كل شي سوه في المغازلات بس اترك الكرت على جنب
    طلال:شكراً وقفل السماعه ورجع لها
    ((وليد قال لطلال اترك الكرت على جنب يعني لا تعطيها الكرت طلال فهمها بشكل ثااني))
    طلال رمى الكرت بجانب صحنها
    تسنيم(في قلبها):هههههههه تو الناس ياطلال على الرقم
    طلال:ياحلو انتي عطينا وجه
    تسنيم:هههههههههههههههههههههههه طلال بلا مزح ثقيل ترى مااحب المزح الثقيل
    طلال في قلبه:وش فيني انا تهبلت هي معطتني وجه خلني اترك وليدو على جنب بس واسوي اللي اسويه
    طلال انحصر فيه الحمام
    طلال ماسك نفسه
    طلال:تسمحيلي اروح عالحمام؟
    تسنيم:هاا توك جاي من الحمام
    طلال(وهو ماسك بطنه):اللي بعده بسرعه
    تسنيم:ويوم بعطيك الطلبات قلت بتروح الحمام
    طلال:ااااااي
    تسنيم:روح روح
    طلال:شكراً
    تسنيم:هههههههههههههههه
    ((طلال يركض يركض يركض بسرررررررعه هائله ههههه))
    تسنيم:الظاهر انها حاله طارئه ههههههههههههه
    بعد فتره طلال طلع من الحمام وجلس
    تسنيم:الحمدلله على سلامتك
    طلال:هاا
    تسنيم:ولا شي ولا شي
    طلال:اهااا
    طلال:أي ولا ماقلتي لي وش الطلبات اللي تبقينها؟
    تسنيم:ماني جوعانه فقلت خلنا نطلب ايس كريم
    طلال:من عيوني
    طلال طلب آيس كريم 1
    وبعد دقايق وصل الطلب



    تسنيم:طلال ليه ماطلبت لك شي
    طلال:وليه اطلب
    تسنيم:مايصير تجلس تطالع فيني
    طلال:ومين قال لك اني بجلس اطالع فيك
    تسنيم:اجل
    طلال:ماخبروك اني بااكل معاك الايس كريم نفسه ولا بعد وانتي اللي بتأكليني من ملعقتك
    تسنيم:هههههههههههه والله بزرههههههههههههه من عيوني
    طلال:اكييييييييييد بتأكليني ماضقت ريقك خليني اضوقه ههههههههه؟
    تسنيم(خجلت بجنووووووون)
    تسنيم اكلت طلال بالملعقه وعمداً طيحت الملعقه عليه وهي فيها الكريم
    طلال:وج........ لا لا الله ياخذ.......لآ لا اعتذر لا لا....ياربي
    تسنيم(فهمت وش بيقول):لا تعتذر انا الغلطانه انا آسفه
    طلال:اذا انتي اكييييييييد مو متضايقه تعالي بوسيني
    تسنيم:انت حلا كل دقايقه بايستك خلاص انا مو زعلانه ولا متضايقه
    طلال:اكييييييييد
    تسنيم:اكيييييييييد يالله اكل(وعطته اكل وهو ياكل)
    طلال:واااااااااااااو كنت مااكله من قبل بس ماطلع طعمه ابداً زي اللحين
    ((((((((((زاد خجل تسنيم))))))))))
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في الليل وصلها البيت
    تسنيم دخلت البيت وشافت امها جالسه بالصاله
    تسنيم:هلا يمه
    نسيم:اهلين هاا استانستي
    تسنيم:ههههههه اكيد يمه
    نسيم:الله يدوم السعاده مابينكم يابنتي
    تسنيم:آمين يارب
    نسيم:يالله اجل انا بروح انام تصبحين على خير
    تسنيم:وانتي من اهله
    دخلت نسيم الغرفه
    وتسنيم راحت التولايت تتروش
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    طلال دخل البيت ودخل غرفته وشاف وليد في وجهه
    وليد:واااااااااااااااااا
    طلال(نقز):يمه
    وليد:بسم الله عليك حبيبي انا تسنيم
    طلال(ضرب وليد في ظهره):ياحيواااااااااااان نقزتني
    وليد:وش صار معك اهاا قول؟
    طلال:خلني اتنفس يااخي
    وليد:لاحق على النفس
    طلال:سخييييييف
    وليد:اهاا يالله
    طلال:تعال انت وش دخلك اللحين اطلع بره بره
    وليد:انزيييييييييين اوووف
    طلال:بره
    وليد:قام يتدلل علينا ذا الكمخه
    راح وليد غرفته
    وناااااااااااااااااااااااااااام
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في غرفة النوم
    ريماس:الو
    ركان:ألو
    ريماس:ركان وش رايك نخلي عرسنا مع عرس تسنيم وطلال
    ركان:بس هم يمكن يتأخرون
    ريماس:شوف قول لهم
    ركان:خلاص اشوف
    ريماس:باي حبيبي تصبح على خير
    ركان:وانتي من اهله
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في الصباح في بيت محمدعلى طاولة الفطور
    طلال جالس يطالع في الكوب وساكت
    محمد:وش فيه اليوم طلال هادي مو من عوايده هو كل يوم يهد البيت ويبنيه وش جايه احد مزعله؟
    وليد:والله ماادري يبه
    سحر:حبيبي ولدي تزوج وكبر وش بلاكم"؟
    طلال:يبه انا.....ابقى اتزوج بعد اسبوعين
    محمد:هاا تو الناس وش فيك مستعجل؟
    طلال:يبه تكفى كلم عمي خالد
    محمد:نشوف
    طلال:شكراً يبه
    نوره:يبه قول لطلال مو كل يوم يرمي نفسه قي بيتهم انا ابقى اروح لهم بعد مع صديقاتي
    محمد:لا ولدي كبر ومو معقول يرمي نفسه عليهم
    طلال رمى الخبز على الصحن وقام من الكرسي وصعد فوق وراح غرفته ورمى نفسه على السرير وقام يفكر
    سحر:وش فيه؟
    وليد:تغير علينا اشوف غيرته تسنيم
    نوره:هههههههههههههههههه
    وليد:هو امداها يوم يوم بس
    سحر:اسكت وليد
    محمد:اذا هو عمل كيذا انت وش بتعمل بتقول بكره نتزوج من الملكه؟
    سحر:يسويها
    نوره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الثالث والعشرون
    بيت فياض
    فرح:فياض فيالض يالله قوم ماصار نوووم
    فياض:ثواني بس ثواني روحي جلسي العيال من النوم وبعدين رجعي لي
    فرح:جلستهم من النوم وهم ينتظرونا على الطاوله
    فياض:لاحقك لاحقك
    فرح(وهي تبعد البطانيه عنه):يالله قوووووووم
    فياض:قاك وغسل وجهه
    على طاولة الطعام
    ريماس:يبه وش رايك اسوي عرسي مع تسنيم؟
    فياض:كيفكم
    ريماس:كلم عمي خالد
    فياض:اشوف
    ميساء:ماما نبقى بيبي
    فرح تطالع فياض
    فياض مسك بطن ريماس قدام عياله
    فرح انحرجت حيييييييييل
    فياض:لو تسمع كلامي حبيبتي كان علووووم
    فياض(اقترب من فرح وهمس في اذنها):يالله شدي حيلك وجيبي لنا بيبي
    فرح:هههههههههههههههههههههههه
    فياض:قريب ياميساء قريب انشاءالله
    ريماس:بعد مااتزوج اوكي
    فرح:انشاءالله كل شي بيد الله
    مياسه:ماما لو تحملين نبقى ولد لأن ماعندنا ولد
    فرح:انا اراد الله ياعمري انا راد الله
    فياض:يالله جيبي لنا اسامه يالله
    فرح:بأذن الله
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    تسنيم جلست من النوم
    رن جوالها
    تسنيم:هلا
    طلال:صباح الورد ياورده
    تسنيم:صباح الفل والا انا بعد اغار من الفل خليها صباح الخير
    طلال:هههههههههههههههههههههههه مااحد يسوى حبنا الكبير ياقلبي
    تسنيم:الله يخليك لي ويخليني...
    قاطعها طلال:لك
    تسنيم:كيف نومة البارح
    طلال:ألحمدلله
    طلال:تسنيم عندي خبر ابقى اقوله
    تسنيم:اسمعك
    طلال:وش رايك نخلي العرس بعد اسبوعين
    تسنيم:لهالدرجه مستعجل
    طلال:واكثر ممن تتصورين ياقلبي
    تسنيم:امم........................خلاص
    طلال:اتفقنا
    تسنيم:اتفقنا
    طلال:خلاص ابوي بيكلم عمي خالد وكل شي خير انشاءالله
    تسنيم:انشاءالله
    طلال:اجل يالله باي
    تسنيم:باي
    قفلت السماعه وهو قفلها
    فطرت مع اهلها
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    بعد صلاة العصر
    محمد:اهلين خالد
    خالد:هلا
    محمد:وش رايك نسوي العرس بعد اسبوعين؟
    خالد:والله بكيف المعاريس
    محمد:هم يبقون كيذا
    خالد:اجل على بركة الله
    محمد:ونعم بالله
    خالد:محمد جاني خط من فياض بس ارد عليه وارجع لك انتظرني
    محمد:اوكي
    خالد:اهلين
    فياض:هلا
    خالد:هلا فياض وش اخبارك؟
    فياض:الحمدلله كنت ابقى اقولك وش رايك نسوي زواج العيال مع بعض
    خالد:والله ماادري بس يمكن كيذا يكون اريح
    فياض:خلاص
    خالد:ايه فياض احنا بنسوي العرس بعد اسبوعين
    فياض:اوكي
    خالد:يالله مع السلامه
    فياض:الله يسلمك
    خالد:هلا محمد اسف تأخرت عليك
    محمد:لا عادي
    خالد:وريماس عرسها مع تسنيم مره وحده خلاص
    محمد:خلاص
    خالد:يالله اجل مع السلامه
    محمد:مع السلامه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    محمد:سحر العرس بعد اسبوعين وريماس وتسنيم في عرس واحد
    سحر:ايه بسرعه بسرعه اجل نبقى نروح السوق من اليوم عشان نقضي
    محمد:في وقت انشاءالله في وقت
    سحر:بروح اقول للعيال
    محمد:روحي ياعمري روحي
    سحر:فديت خشتك انا
    محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واجد استحي
    سحر:وانا اقول هالعيال مين عليه طالعين اثرهم عليك(وهربت منه لأنها كان بيضربها ضرب مزح يعني)
    في غرفة سحر
    سحر:طلال
    طلال:هلا يمه
    سحر:يمه عرسك بعد اسبوعين ومعاك ركان بعد
    طلال:امم يمه
    سحر:وش فيك مو مستانس؟
    طلال:مافيني شي
    سحر:امم على راحتك
    انتشر الخبر عند كل الأهل
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    تسنيم:يمه انا بروح السوق اليوم
    نسيم:مع مين؟
    تسنيم:مع نوره
    نسيم:خلاص
    سمعت صوت هرن السياره
    طوووووووووط طووووووووووووووووط
    تسنيم:هاا هذي الخبله نوير اكيييييد هي اللي قالت للسواق يدق هالهرن
    نسيم:هههههههههههههههههه
    طلعت تسنيم وركبت السياره
    في السياره
    نوره:هلا بزوجة اخوي هلا
    تسنيم:اهلين فيك
    رن جوال تسنيم
    تسنيم:هلا
    طلال:اهلين
    تسنيم:هلا بحبي
    نوره:ياعيني ياعيني
    طلال:هلا بروحي وقلبي وكل شي بحياتي
    تسنيم:وش اخبارك؟
    طلال:الحمدلله
    تسنيم:وش فيك؟
    طلال:مافيني شي بس حبيت اسأل عليك
    تسنيم:سألت عليك العافيه
    طلال:شكراً....،وين انتي؟
    تسنيم:بروح المجمع مع نوره
    طلال:نوره يالله اجل باي
    تسنيم:باي
    قفل السماعه وعلى طووووووووووول كلم نوره
    نوره:هلا
    طلال:لا تقولين اسمي كأني مو انا اللي متصل اوكي
    نوره:اوكي
    طلال:بتروحون أي مجمع
    نوره:مارينا مول
    طلال:اوكي لما تدخلون بعد ربع ساعه وقفوا عند مطعم ماكدنالدز وصرفي حالك وخليها اوكي
    نوره:اوكي
    طلال:يالله باي
    نوره:باي
    قفلت السماعه
    تسنيم:مين؟
    نوره:واحد من الربع
    تسنيم:هاااا
    نوره:لا اقصد ابوي ابوي
    تسنيم:اهااا
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الرابع والعشرون
    في المجمع
    في سوق اقمصة النوم
    تسنيم:وااااااااو هذا يهبل ابقى هذا
    نوره:لا لا اخذي هذا شوفيه لونه احمر عاد اخوي موته والاحمر اشتريه عاد تخيلي ذيك الليله اللي تطلعين في هاللبس واخوي يصفر وانتي تقربين من صدره ماانتي تحبين هالمنطقه...........
    تسنيم:ياخسيسه
    نوره:اتركيني اكمل وتلعبين بأصابعك الرقيقه على صدر طلال المكشوف وااااااااااااااااااااااااااااو حلوه هالليله
    تسنيم:ياكلبه ماتستحين
    نوره:لا لا لو سمحت عطنا من هذا الشكل
    تسنيم:لا والله
    نوره:هو عناد ماتبقينه خلاص اشتريه وخلصنا ماهي ليله وحده وبس
    تسنيم:الله يعين نصيبك يارب

    نوره تذكرت كلام طلال
    نوره:انا جوعانه خلينا نروح ماكدونالز
    تسنيم:اوكي يالله
    في المطعم
    نوره:انا رايحه التوالايت وجايه
    تسنيم تكلم البائع بس البائع شكله غريب منزل الكاب(_كابوس_) على الاخر مافهمت له بس مااهتمت
    تسنيم وهي تطالع المينيو
    تسنيم:نبقى هذي الوجبه وهذي الوجبه بكم لو سمحت؟
    البائع:اااااااا...........
    تسنيم:عفواً اعرفك
    البائع:.....................................(في قلبه):ياخوفي كشفتني
    تسنيم(رفعت الكبوس والبائع مكشر لأنه خايف)
    تسنيم:طلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ال
    طلال:ياعيون طلال آمري احنا في خدمتكم
    تسنيم:ههههههههههههههههههههههههه شكلك روعه هههههههههههه
    طلال(بدلـــــــع):لا تتطنزين علي عاد
    تسنيم:من عيوني
    طلال باسها قدام الناس
    تسنيم:طلال
    طلال:نعم
    تسنيم:قدامك الناس انا اشك ان هالبوسات مو من الله
    طلال:هههههههههههههههههه وش دعوه؟ههههههههه
    تسنيم:هههههههههههههههههههههههههههههههه
    نوره(شافت المشهد كله من باب التواليت القريب)
    نوره جايه لهم
    نوره:اجل هذا السالفه كلها
    تسنيم التفتت على نوره وطلال ورا نوره
    طلال(بصوت خفيف):اصصصصصصصصصصصص نوير
    تسنيم التفتت له
    تسنيم:اقول لك شي اطلع من المطعم والبس ثيابك وعلى البيت يالله
    طلال:اوووووووووووووووه
    تسنيم:طلوله
    نوره:احم احم نحن هنا
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    بعد اسبوعــــــــــــــــــــــــين
    الصباح الكل محتاس اكييييييييييد هذا عرس مو أي عرس
    نوره:يمه وين الجزمه حقتي تكفين دوريها معي
    سحر:انا يالله ادور اغراضي عشان ادورلك اغراضك
    نوره:ياربــــــــــــــــــــــــييييييييييييييييي ييييييي
    وليد(بنعومه):يمه وين نعالي
    سحر:في مخباتي يعني وينها
    وليد(يقلد صوت اخته):ياربيييييييييييييييييييييي
    سحر:وجع انت بنت
    وليد:ههههههههههههههه
    سحر:جزمتك يمكن تشوفها تحت سريرك
    وليد/بس انا حطيتها في دولاب ابوي
    ميري/بابا وليد جزم انت خلاص يسوي انا نظيف
    وليد:ويييييييي نسيت
    سحر:حسبي الله عليك من ولد مجنني ومهبلني
    ميري:ههههههههههههههه
    وليد:مو ناقصني الاهاذي تضحك علي ليه تضحكين
    ميري/على انت
    وليد/سكت وصعد فوق



    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في الصالون
    تسنيم جالسه على كرسي وريماس على كرسي ويلتفتون على بعض ويبتسمون ابتسامة الامل والمستقبل والعاملات يسوون لهم شعرهم بالاستشور
    نسيم:تسنيم بنتي
    تسنيم:نعم يمه
    نسيم:أبوك يبقى يكلمك
    تسنيم:هاتيه
    نسيم عطت تسنيم السماعه
    تسنيم:هلا يبه
    خالد(بكى على طووووووووول):تسنيـ ـ ـ ـ ـ ـــــم
    تسنيم:عيوني يبه
    تسنيم:لوسمحتي طفي الاستشوار
    العامله:امرك
    تسنيم:يبه مابقاك تبكي الليله عشان مااغيررايي ومااتزوج لأني حاستك ماتبقاني اتزوج من طلال
    خالد: لا لا لاتفهميني خطأ الله يوفقك يابنتي
    تسنيم:أي اوامر ثانيه
    خالد:سلامتك ياعمري
    تسنيم:الله يسلمك
    قفلوا السماعه
    تسينم(حست في شي يضايقها)
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في الليل الساعه 7
    رندا:ماما حلو شكلي كيذا
    ساره:يبقالك تكثرين من الماك آب
    رندا:صدق!
    ساره:ايه
    رندا:خلاص بقول لها تكثره لي
    ساره:يالله بسرعه شوفي الساعه
    رندا حاضر
    راحت رندا تعدل الميك آب
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في الليل الساعه 8
    ركان:الله يحفظ لي هالزين يارب
    طلال:شكراً ماعمري سمعتك تقولها
    الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
    وليد:ولا ماقلت لي كيف خطة البارح يعني وش نويت تسوي لما يتركوكم لحالكم
    طلال:تعرف انك حشري وتحب تدخل نفسك في شي مايخصك يالحشره
    وليد:مقبوله من المعاريس بس
    إبراهيم:ابشر بلليلة عرسي بالكلام الشين
    وليد:لا عااااااااااد
    فياض:شباب يالله امشوا نروح القاعه
    الشباب:جايين
    ركبوا السياره وراحوا على القاعه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الخامس والعشرون



    قاعة الاحتفال

    نوره يرن جوالها
    نوره:هلا
    وليد:اهلين طلعي دخلي الكيك عندكم
    نوره:جايه
    نوره طلعت تجيب الكيك
    ووليد دخل يوصل الرجال للصاله
    نوره اول ماطلعت طاحت(تدرجت برجل فواز)
    نوره:ااااااااااااااااي
    (طاحت الشيله من وجهها بس هي منزله راسها)
    فواز:انا آسف
    نوره:ولا شي
    نوره رفعت راسها
    فواز ذاااااااااااااااااااااااااااااب على الاخر
    مد يده لها
    فواز:لو سمحتي خليني اساعدك
    نوره تطالع في اليد لفتره
    وليد:حلو حلو ياشباب روعه استايلكم روعه والله ومسويين فيلم مكسيكي الله يذكر ايام جدتي ريما بالخير يوم طاحت وساعدها جدي وههههههههه حبته وتزوجوا هههههههههههههههههههههه
    فواز:لا فهمت غلط
    وليد:بلا غلط بلا هم خلاص انتو تحبون بعض
    نوره:وليد
    وليد:خلاص قومي انتهت الحلقه
    فواز(ماقدر):هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نوره اخذت الكيكه
    نوره:والله مااقدر احملها ثقيله بتصل على الخدمات يساعدوني
    نوره:الو ميري طلعي بره تعالي ساعديني في حملها
    ميري:حاضر ماما
    نوره:كبرتيني وانا صغيره
    فواز نسى عمره وهو واقف
    فواز:انتظرك وليد داخل
    وليد:وين رايح ياشيخ انتو حبايب لا تستحون مني؟؟
    فواز:انت مصّر
    وليد:يعني اكذب عليك اكيييييييييد حبايب
    فواز(استحى)
    وليد:ياحبي للي يستحون
    فواز:خلاص عاااااااااااااد
    طلعت ميري وساعدت نوره في حمل الكيكه
    دخلوها داخل وحطوها على الطاوله طلع الديكور واااااااااااااو يهبل

    سحر:سوزان امشي معي نكشف على صالة الطعام
    سوزان:يالله جايه
    سحر وسوزان في صالة طعام الحريم

    سحر:كل شي اوكي
    سوزان:ألحمدلله
    سحر:امشي نستقبل ضيوفنا
    سوزان:امشي
    طلعوا بره وراحوا يستقبلون الضيوووووووف
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء السادس والعشرون
    في صالة الرجال
    كلهم حول المعاريس طلال وركان
    طلال:العن ابوه ركانو ماادري وش مخلي عرسي بعرسه تعرفون انه سوالي اياها مفاجأه
    ركان:أقول بلا ماتكذب على خلق الله
    طلال:انزين انزين
    يبخرون المعاريس
    فواز هو اللي ماسك البخور ويبخرهم
    طلال:حطه تحت الثوب والله يسوون كيذا انا اشوفهم
    الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    طلال:ليه تضحكون انا ماقلت شي يضحك؟
    إبراهيم:تكفى ياطلال تكفى هههههههه خلك سايلنت
    الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    طلال:كيفكم
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في غرفة العروسات
    تسنيم جالسه على كنبه طويله وريماس على الكنبه اللي مواجهتها
    والكل حولهم
    فرح مع بنتها ونسيم مع بنتها
    نوره:يالله تسنيم وقت زفتك قومي
    تسنيم:بالله يمه يمه
    نوره:لا تخافين امشي
    تسنيم:امم
    نسيم:يالله حبيبتي قومي
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    دخلت تسنيم على زفتها وااااااو تهبل الكل انبهر بجمالها

    (**&^^%$#@@!تســــــــــنيــــــــــم!@@#$%^^&**)
    فرح:اللهم صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمد
    البنات:كلللولللللليييييييييييييييييييييييييش
    بعد ماوصلت العروسه للكوشه الكل تجمع من حولها
    نوره:بيدخل طلال لا يفشلنا الله يخليه
    تسنيم:ههههههههههه شدعوه؟
    نوره:يسويها
    تسنيم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    رندا وساره دخلوا
    ساره:ياربي فاتنا نص العرس كله منك يارندا
    رندا:ألله والعرس عاااااااااد
    ساره:امشي بس
    فرح:ليه تأخرتوا؟
    ساره:والله عشان المكياج تعرفين
    فرح:حياكم الله
    رندا:وين بنجلس؟
    فرح(تأشر عليهم على المكان):هنااااك
    ساره:شكراً
    فرح:عفواً
    (_+|%$^^ســــــــــاره^^$%|+_)
    )%+|$##رنـــــــــــدا##$|+%(
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    طلال نايم على الكنبه الطويييييييييييله وناسي الدنيا
    محمد:طلالو قوم وقت زفتك
    طلال(مفزوع):هاا!!
    محمد:ايه قوم
    طلال:لاتقول ماتجهزت
    محمد:هاا
    طلال:وين احنا اصلاً
    محمد:اليوم عرسك يابقره
    طلال(وقف):احلف!
    محمد:اذلف
    طلال:ياربي
    محمد:اقول لك شي
    طلال:هاا
    محمد:امش قدامي بسرعه
    طلال:بس انا مو جاهز
    محمد:ياالغبي انت جاهز
    طلال:ومتى جهزت
    محمد/طلالو مووقت مزحك قوم قدامي بسرعه اليوم ليلة عرسك
    طلال :والله مو فاهم وش تخربط
    محمد:اللهم ثبت العقل والدين لولدي طلال
    طلال:انا بقوم بس ماني فاهمك
    محمد/انت شكلك جالس تحلم
    واخذه من يده وداه الحمام وغسل وجهه
    طلال/يبه ليه عفستني اليوم عرسي
    محمد/الحمدالله صحيت من الحلم
    طلال:ها
    محمد/امش بس اللحين زفتك
    طلال:الله وناااااااااااااااسه ماني مصدق
    محمد/الحمدالله بس
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    ريناد دخلت الحفله
    نوره:رينااااااد
    ريناد:هلا اشتقت لكم
    وحضنوا بعض
    نوره:والله ولك وحشه يالدبه
    ريناد:تغيرتي حيييييييل
    نوره:كيف عرفتيني؟
    ريناد:عرفتك بطبعك ماتغير
    نوره:ههههههههههههههههههههههه
    ريناد:هههههه
    نوره:كيف عرفتي ان اليوم عرس ريماس وتسنيم
    ريناد:والله سمعت العصافير يخبرون بعض فجيت معهم
    نوره:ههههههههههههههه
    دخلت عليهم ريناد والكل يحضنها ومو مصدق انها جااات

    رينـــــــــــــاد
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

    نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـوره

    نسيــــــــــــــــــم


    سحـــــــــــــــــــــــــــر
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء السابع والعشرون
    في زفة طــــــــــــــلال
    دخل طلال لوحده اول عرس عندهم يدخل المعرس لحاله هههههه
    طلال باس راسها واكيد بيقطعوووون الكيكه من جديد
    بعد فتره جات اغنية الشنطه قاموا رقصوا عليها البنات وطلال وتسنيم واقفين في الوسط والبنات حولهم
    طلال:عمري
    تسنيم:هلا
    طلال:وش رايك نرقص؟
    تسنيم:واحنا وش نسوي
    طلال:لا اقصد يعني نرقص رقص مو صاحي
    تسنيم:ههههههههه لا لا مستحـــــــــــيل
    طلال:ليش؟
    تسنيم:لأن بتدخل ريماس اللحين ووقتنا خلص بنطلع ماتبقى تروح البيت
    طلال:لا اكيييييييييييييييد ابقى البيت يمكن اريح لنا
    تسنيم:هههههههههههه ياحبك للرمنسيات
    طلال:موتي والرومانسيه
    المصوره:لو سمحتوا خلوني اخذ لكم كم صوره
    طلال:تفضلي
    ((كم صوره جريئــــــــه على بعضها))
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    محمد:هلا فيصل
    فيصل:اهلين
    محمد:والله ولك وحشه بالحييييل
    فياصل:وانا اكثر
    خالد:هلا فيصل
    فيصل:هلا مبروك عليكم
    خالد:عقبال تشوف عيالك معاريس
    فيصل:آمين
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    محمد:فياض تعال نشوف البوفيه تمام والا
    فياض:جاي معك يالله
    عند طاولات طعام الرجال

    فياض:كل شي اوكي
    محمد:الحمدلله
    فياض:الحمدلله
    محمد:امش نروح للمعازيم
    فياض:يالله
    محمد:شفت خالد احسه ماادري كيف ماني عارف اوصف شكله
    فياض:بنته الوحيده يموت فيها تعرف
    محمد:الله يعينه
    فياض:آمين
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    صالة الرجاجيل
    ركان:اوووووووووووف افتك طلالو
    عبدالرحمن:وش فيك اثقل؟
    ركان:اوووووووووووووه
    وليد:بلا توتر
    ركان:ماابقى اسمع منك انت بالذات شي
    وليد:افااا......ليه؟
    ركان:بس مزااااااااااااج
    وليد:كيفك؟
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    طلعوا تسنيم وطلال من القاعه كلها وعلى طووووووووووووووووووووووول دخلت ريماس بزفتها
    والكل انبهر بجمالها بعــــــــــــــد


    )(_+|&^^%$#ريمـــــــــــــــــــــاس#$%^^&|+_)(
    ركان دخل عليها اول مادخل طاح عقاله ولا اهتمام هو منبهر بجمالها
    روان تركض بتجيب العقال
    روان:ماما خذي عقال ركان طاح
    سوزان:ههههههههههههههههههههههههههه ياحليله
    وصل ركان لريماس
    ريماس:عقالك
    ركان:وش دخلنا فيه؟
    ريماس:عقالك! تطوعت
    ركان:يلعن ابو العقال بس خلينا منه من وين جايبه هالجمال
    ريماس:من القمر
    ركان:الله تهبلين ياريماس سبحان من خلقك سبحانه
    ريماس:هههههههههههههه كيذا تخجلني
    ساره:والله مبروك عليكم
    ريماس:الله يبارك فيك
    رندا:عقبالي مع نايف
    ريماس:آمين(في قلبها):عشان نفتك منك ومن وجهك يمكن يشغلك
    رندا:ريماس
    ريماس:هلا معك
    ركان:تفكر فيني اعذريها
    رندا:الله يهنيكم
    ساره:يالله رندا
    سوزان:تتهنون
    ريماس:انشاءالله
    سوزان لبست ريماس اكسسوار على الرقبه يهبل
    ريماس:شكراً
    سوزان:ألعفو ياعمري
    سلموا عليهم كل الموجودين

    فـــــــــــــــــــــــــــرح

    مياســــــــــــــــــــه

    ميســــــــــــــــــــــــــــــاء

    ســـــــــــــوزان

    روان

    رزان
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    بعد ماطلعوا المعاريس من القاعه كلها راحوا الرجال للعشاء والحريم كذا
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في بيت طلال

    طلال وتسنيم جالسين على الطاوله حقت الطعام
    طلال:وااااااااااااو تهبلين ياتسنيم
    تسنيم(بخجل):كله من ذوقك
    طلال:لو تعطيني من هالجمال بس كان شفتي البنات علووووم
    تسنيم:الله يخليك لا تطري المدرسه قد ايش اكرها
    طلال:خلاص بخليها رياااااضياااااااات
    تسنيم:هههههههههههههه
    طلال:فديت هالضحكه الله يخليك لي
    تسنيم:ويخليني لك
    طلال:حبيبتي
    تسنيم:عيوني
    طلال:ابقاك لي انا وبس
    تسنيم:وانا ما انخلقت الا لك ياطلال
    طلال:لو اشوفك مع احد ثاني ااااااااااااه وكم اااااااااااااااه
    تسنيم:هذا يوم موتي بتشوفني مع القبر يا الهواء اللي اتنفسه
    طلال:ياعمري
    تسنيم:طلال
    طلال:عيونه
    تسنيم:قولي احبك وانت تناظر عيني
    طلال:وليه مااقولها؟
    طلال(وهو يناظر عينها):احبك......أحبك....أحبك.......أحبك.......وكي ذا احبك
    تسنيم:كيذا ارتحت اكثر
    طلال:ارتحتي
    تسنيم:ااايه
    طلال:يعني ارتحتي اكييييييييييييد
    تسنيم:اكيييييييييد
    طلال:الحمدلله
    تسنيم:عندك شي بتقوله
    طلال:اشيـــــااااااااااااء
    تسنيم(بنعومه):يالله اسمعك
    طلال:بقول شي اول شي يعني
    تسنيم:وش هو؟
    طلال:ليه صوتك ناعم لما اسمعه واسمع صوتي احس تغريد عصافير ونهيق حمار
    تسنيم(وهي تحط يدها على فمها):هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه بسم الله على صوتك ياقلبي يكفي انك معاي ومايهمني شكلك او حتى صوتك
    طلال:يااخي هذا الزوجه اللي احلم فيييها
    تسنيم(ابتسامه دافئه)
    طلال:بذكرك بأشيــــــــــاء كثيره وابقاك تضحكين عليها
    تسنيم:يالله
    طلال:تتذكرين يوم تصدمين فيني عند مغاسل الرجال كنتي جايه تشوفيني
    تسنيم:هههههههههههههههههههههههههههه أي أي
    طلال:فديتك ياعمري
    تسنيم:هههههههههههههههههههههههه
    طلال:وتتذكرين يوم تطيح علي الكره انتي كنتي معهم مين رماها؟
    تسنيم:هاا.......اممم (بصعوبه)انا
    طلال:انتي!!!!!!!!!!
    تسنيم:ايه انا
    طلال:وبكل ثقه
    تسنيم:ايه
    طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
    تسنيم:وحده بوحده
    طلال:هههههههههههههههههههههههههههه
    تسنيم:الله يدوم هالضحكه
    طلال:بس انتي معاي
    تسنيم(ابتسامه)
    طلال:تسنيم قومي غيري ملابسك
    تسنيم:وش مضايقك فيها؟
    طلال:بس ابقاك تغيرينها
    تسنيم:ليه؟
    طلال:لأني بلبس بجامه وانتي ابقاك تلبسين لي اللي اطلعه
    تسنيم:أمرك
    قام طلال من الكرسي ومد يده لها
    طلال:تفضلي سيدتي
    مسكت تسنيم يده ونزلت اشوي ووقفت وههي ماسكه الفستان
    تسنيم:حاضر سيدي
    طلال وتسنيم:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الثامن والعشرون
    بيت ريماس

    ركان يشرب كولا
    ريماس:طلال احنا متعاودين على بعض صح
    ركان تفل اللي بفمه على وجها
    ريماس:ركااااااااااااااان
    ركان(انفجر ضحك):ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريماس:وش فيك وليه تضحك؟؟
    ركان:ههههههههه بالذمه في عروسه باليلة عرسها تقول لزوجها احنا متعاودين على بعض
    ريماس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في غرفة نوم طلال وتسنيم

    تسنيم جالسه على السرير
    وطلال فاتح دولاب تسنيم ويطلع ملابسها يدور ملبس الى ماوصل الى
    هالملبس

    تسنيم فعلاً لبست هالملبس وهو في الصاله
    قبل ماتطلع من باب الغرفه تذكرت كلام نوره
    نوره: اخوي موته والاحمر اشتريه عاد تخيلي ذيك الليله اللي تطلعين في هاللبس واخوي يصفر وانتي تقربين من صدره ماانتي تحبين هالمنطقه...........
    وتلعبين بأصابعك الرقيقه على صدر طلال المكشوف وااااااااااااااااااااااااااااو حلوه هالليله
    تسنيم:لا لا وش فيني جنيت خليني اروح باحترامي بس
    طلعت من الغرفه
    طلال صفـّـــــر بسرعه
    تسنيم تذكرت هالكلام
    نوره:وتلعبين بأصابعك الرقيقه على صدر طلال المكشوف وااااااااااااااااااااااااااااو حلوه هالليله
    طلال:تسنيم
    تسنيم:...................
    طلال:تسنيم
    تسنيم:هااا
    طلال:وش فيك؟
    تسنيم:مافيني شي
    طلال:والله
    تسنيم:امم
    طلال دخل الغرفه
    تسنيم:ليه بتدخل تونا ماتكلمنا ولا حتى اكلنا
    طلال:لا تخافين جاي بس بلبس وبجيك
    تسنيم:اوكي
    طلال سكر باب الغرفه
    وتسنيم شغلت التلفزيون وحطت على قناة وناسه
    طلال طلع من الغرفه وهو يدخل الازار في بعضها حقت بلوزة البجامه
    تسنيم جات قربت منه وبعدت يده عن الازار وسكرت ثلاثه من الازره اللي موجوده السفليه من بلوزة
    طلال))متعجب بجنووووووووون))
    تسنيم فعلاً مررت اصابعها الناعمه على صدره المكشوووووف
    طلال اخذ يده (جات اغنية الله على حبك انت))ومررها بين شعرها وبعد رجع شعرها ورا اذنها
    تسنيم:مسكت يده وباستها
    طلال:باس يدها
    تسنيم:احبك
    طلال:على بالي بنسويه مشهد سايلنت
    تسنيم:هههههههههههههههه تحب تتطنز خلنا نعيش الجو
    طلال:أمرك يا مخرج
    تسنيم:خخخخخخخخخخخخ
    طلال:باس خدها بنعومه
    تسنيم كملت تسكر الازره
    ولما خلصت حطت راسها على صدره
    طلال ضمها بقووووووووه
    طلال:الدنيا انتي والدنيا عليك شويه
    تسنيم:وانت شوقي وحبي وحنيني وكل ذا مايوفي حبي لك
    طلال:اموووووووووت فيك
    تسنيم:ودي اقول احبك بس هي ماتعبر عن حبي
    طلال:أحبك بس لولا ماقطيتي علي الكره
    تسنيم:هههههههههههههههههههههههههههههه
    طلال:اموووت في ضحكتك احس لما تضحكين احس الدنيا تضحكلي
    تسنيم:ضمني بقوه
    طلال:حاضر
    ضمها بشوق ولهفه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    ريماس تتثاوب
    ركان:ننام
    ريماس:لا لا
    ركان:ليه خايفه؟
    ريماس:...................
    ركان:لاتخافين انا زوجك
    ريماس:..................
    ركان:ريماس
    ريماس(نزلت دموعها بس بصمت)
    (ركان راح وضم ريماس)
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    نوره:مت ابقى انام
    سحر:اصص
    نوره:بروح البيت
    سحر:اقول بس

    مياسه وميساء ناموا وروان بعد معهم
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء التاسع والعشرون
    وليد:فواز تتوقع وش يسوون اللحين؟
    فواز:نايمين
    وليد:ويقدرون
    فواز:ههههههههههههه والله انك تضحك على نفسك
    وليد:اقسم بالله
    فواز:هههههههههههههههههههههههههههههههه
    إبراهيم:شباب الحين طلال ضام زوجته
    فواز:اكيييييييييييد
    وليد:هي انت وياه ترى انا اسمعكم وماارضى على اخوي
    إبراهيم:الله واخوك عاد
    فواز:ماهو حالف يضمها اصلاً
    وليد:مايستحي على وجهه
    الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    ريماس وركان ناموا
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    تسنيم جالسه على طاولة الطعام تاكل وساكته
    طلال يبقى يسوي جو
    طلال:تسنيم قومي رقصي
    تسنيم:هاا!!
    طلال:ايوه قومي رقصي
    تسنيم:بس انا مااعرف
    طلال:بنت ماتعرف علي انا
    تسنيم:.................
    طلال:يالله وعلى الحنتور بعد
    تسنيم:مصري بعد!
    طلال:وش رايك؟
    تسنيم:امم احاول
    شغل الاغنيه ورقصت بهبال
    طلال داااااااااااخ على هالرقص الروعه
    طلال(في قلبه):لو كنت مااغارعليك كان خليتك رقاصه
    تسنيم(ترقص)
    انتهت الاغنيه
    طلال:اهديك اغنية قوه قوه لماجد المهندس من الرغم ان هالاغنيه قديمه الى اني احبها واحس كل كلمه فيها صدق بيني وبينك انتي كنتي تسميني حبيبي وانا اسميك حبيببتي
    تسنيم:فعلاً ياطـــــــلآل
    شغل الاغينه عشان تسمعها حضنته بقوه وهو مسح على ظهرها بيده
    تسنيم نامت وهي حاضنته
    طلال حملها وحطاها على السرير
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في بيت نسيم
    نسيم:بتعاود على فراقك ياعمري
    خالد:فيني االنوم
    نسيم:تصبح على خير
    خالد:وانتي من اهله
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    بيت محمد
    وليد دخل البيت وقام يركض على الدرج فيه النوم راح الغرفه ونام ونوره وراه والخدامات
    محمد:وهذا افتكينا من عله
    سحر:صدق والله
    محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    سحر:احس رجولي بتتقطع
    محمد:وانا بعد خصوصاً ولدك طلال ماسوى فيني اسوى
    سحر:ههههههههههههههههههههههههه
    محمد:تخيلي وقت زفته وهو نايم في الغرفه
    سحر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليله طلالو
    محمد:امشي ننام بس
    سحر:يالله
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في بيت سوزان
    سوزان:عبدالرحمن وش رايك بالعرس؟
    عبدالرحمن:يهبل بس الازعاج
    سوزان:حتى احنا ازعاج مو صاحي
    عبدالرحمن:راسي انفجر بناااام
    سوزان:وانا بعد
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    بيت فرح
    في غرفة النوم
    فرح:حبيبي غير هالخبر اللي عشنا لحظته عندي خبر ثاني حلو بعد
    فياض:وش هو هي الدنيا معك كلها مفاجآآآآآآآآآآآآت
    فرح:انا حوالي حامل
    فياض:والله حلفي!!!
    فرح:ماابي احلف حوالي يعني مو اكيييييد
    فياض:بالله حلفي ....حلفي
    فرح:انا مابقى احلف بس علامات الحمل باينه
    فياض:يعني حامل ههههههههههه.....حامل يعني
    فرح/ههههههههههههههه
    فياض حملها ودار فيها وهي ميته من الضحك
    فياض نزلها
    فياض وهو فرحان:كيف مو اكييييييد؟؟؟؟؟
    فرح:مارحت للمستشفى
    فياض:بكره نروح للمستشفى ويارب يكوون ولد ياااارب
    فرح:ألله كبير ياعمري كبيييييييير
    فياض:ونعم بالله
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    ساره:انا بروح بنام يارندا انتي روحي نامي بعد
    رندا:امم بنام بس بكلم نايف
    ساره:يالله اجل تصبحين على خير
    رندا:وانتي من اهله
    رندا:الو
    نايف:هلا
    رندا:وينك؟
    نايف:نايم مع حبيبتي(انفجعت رندا)
    يعني وين؟في البيت
    رندا:هدي هدي يعني وش قلت؟
    نايف:انتي وين؟
    رندا:توي جايه من عرس ريماس وتسنيم
    نايف:امم
    رندا:متى عرسنا يالله حدد عاااد
    نايف:بكره والله ماادري
    رندا:ههههههههههههههههههههههه
    نايف:فيني النوم يالله باي
    رندا:باي
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في الصباح
    تسنيم (وهي ترفع المفرش):طلوله طلوله يالله قوم عمري
    طلال(وهو يرجع المفرش):اووووووووه خليني اشوي حبيبتي
    تسنيم(وهي ترفع المفرش):اممم هذا من بدايتها
    طلال(وهو يرجع المفرش):نسومه تكفين خليني
    تسنيم(وهي تحرك حواجبها):انزين نشوف متى بتقوم
    راحت تسنيم تركض وخذت ريشه ورجعت له
    تسنيم تحرك طرف الريشه على خده وخشمه بهدوء
    طلال(وهو يدور في السرير ):هههههههه ههههههههههههه هههههههههه
    طاااااااااااح من السرير
    تسنيم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه يالله قوووووووووووووووووووووووووم
    طلال وهو يقوم
    طلال:عرفتي تجلسيني والله
    تسنيم:مو انا زوجة طلال اكيييييد بعرف
    طلال(وهو يرفع حواجبه):هههههههههههههههههههههههه
    قام طلال من النوم ودخل الحمام وتروش وطلع للفطور
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في غرفة النوم

    ريماس:ركان حبي
    ركان:هلا عمري صباح الورد
    ركان:صباح الفل والياسمين
    ريماس:يالله قوم تروش وتعال افطر
    ركان:آمري بس
    ريماس:يالله قوووووووووم
    سحبت الفراش عنه
    ريماس:يالله فز
    ركان:حاضر
    قام ودخل الحمام تروش وطلع على الفطوووووووووور
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    بيت محمد
    على طاولة الفطور
    محمد لسحر:وين بيسافرون؟
    وليد(وهو ياكل):بيروحون ماليزيا هم قالوا
    محمد:وانت مين كلمك؟
    وليد:انت
    محمد:اقول بس
    نوره:يبه تعاود على هالاشكال اوكي
    محمد:ماني متعاود
    سحر:هههههههههههههههههههههههههه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الثلاثون
    طلال:تسنيم بعد صلاة الظهر بنروح للمطار اوكي
    تسنيم:اوكي
    طلال:بنروح ماليزيا احنا اتفقنا قبل الزواج
    تسنيم:وانا ماغيرت رايي
    طلال:هذا الزين فيك تاخذين كلمة رجال
    تسنيم:مو مثلك صح
    طلال:هاا
    تسنيم:اقول بروح اجهز اغراضي
    طلال:اعذريني حاسة السمع عندي فاقدها
    تسنيم:واضح اصلاً ههههههههههههههههههه
    طلال:اعذريني
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    بعد صلاة الظهر
    وليد:صوت الهرن طوووووووووووووط طوووووووووووووووط
    طلال:هذا وليدو يالله امشي
    تسنيم:انت انزل انا بلبس وبنزل لكم
    طلال:بسرعه اوكي
    تسنيم:اوكي
    نزل طلال تحت للسياره دخل الاغراض ورا وركب قدام
    وليد:وش مركبك قدام؟
    طلال:هاا ومين بيركب انشاءالله؟
    وليد:مفروض تسنيم هي اللي تركب قدام
    طلال:يالبقر اذا كنت انا اللي اسوق مو انت يالحمار
    وليد:انزين انزين بس اللحين انا بقر ولا حمار
    طلال:الاثنين
    وليد:يعني
    طلال:............
    وليد:خنثه
    طلال:استغفر الله
    وليد(ببرود):استغفر الله
    ركبت تسنيم بالخلف
    تسنيم:اهلين وليد وش اخبارك؟
    وليد:الحمدلله وشلونك انتي مع طلال
    تسنيم:بخير الحمدلله
    طلال:سوق عدل اوكي
    وليد:اوكي
    رن جوال طلال
    طلال:هلا بالغالي
    محمد:اهلين
    طلال:هلا فيك وشلونك؟
    محمد:بخير ولله الحمد
    طلال:الحمدلله
    محمد:وينك انت اللحين؟
    طلال:في السياره بنروح للمطار
    محمد:توصلون بالسلامه حبيبي
    طلال:انشاءالله
    محمد:اجل اخليكم يالله باي يسلمون عليكم امك واختك
    طلال:ألله يسلمهم سلم لنا عليهم
    محمد:يوصل انشاءالله
    طلال:مع السلامه
    محمد:مع السلامه
    قفلوا السماعات
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في بيت سوزان
    على طاولة الطعام
    الغداء
    ريماس عندهم وركان يتغدوووووون عازمينهم على الغداء
    سوزان:وش اخبارك مع ركان؟
    ريماس:نتعاود
    سوزان:كلنا كيذا بس دلع بنات
    ريماس:ههههههههههههههههههههههههههه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في المطار
    وليد يضم طلال
    وليد:توصل بالسلامه
    طلال:ألله يسلمك
    وليد:يالله باي
    طلال مسك يد تسنيم ومشى وودع وليد
    ووليد ودعه
    تسنيم تكلم امها
    نسيم:هلا عمري
    تسنيم:اهلين ماما قبل ما اتأخر على الطياره بس حبييت اودعكم
    نسيم:الله معاك ياقلبي
    تسنيم:الله يسلمك سلمي على بابا
    نسيم:يوصل حبيبتي
    تسنيم:يالله باي
    تسنيم قبل ماتركب الطياره طاحت على الارض
    طلال:تسنيم
    تسنيم:لا تخاف طلال بس دار راسي
    طلال مسك يدها وركبوا الطياره
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في الليل
    في المستشفى
    الدكتوره:مبروك حامل
    فياض حضن فرح قدام الدكتوره
    الدكتوره:ههههههههههه
    فرح:احنا آسفين
    الدكتوره:ههههههههه عادي
    طلع فياض من المستشفى وهو مو قادر يتحمل من فرحته
    الكل عرف بهالموضوع وبارك لها عليه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في اليوم الثاني
    مالـــــــــــــــــــــــــــيزيــا
    في الفندق

    طلال:تهبل الغرفه
    تسنيم:تساعدك صح
    طلال:على وش يعني؟،مافهمت
    تسنيم:اقصد على النوم
    طلال:ايه والله
    تسنيم:يالله ننام فيني النوم
    طلال:يالله
    ناموا
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الواحد والثلاثون
    في المغرب
    بيت محمد
    فواز واهله جايين يخطبون نوره
    بو فواز(عبدالله):احنا جايين اليوم عشان نخطب بنتكم نوره على ولدنا فواز
    محمد:هذا الساعه المباركه والله
    عبدالله:يعني انتو موافقين
    محمد:انا موافق بس خلونا نسمع راي البنت
    عبدالله:خذوا راحتكم
    محمد لنوره:..........انتي موافقه يابنتي
    نوره:موافقه يبه
    محمد:الف مبروك مقدماً ياحبيبتي
    محمد:مبروك علينا وعليكم
    عبدالله:ألله يبارك فيك
    فواز قام وباس راس محمد
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    الشيخ:على بركة الله الف مبروك
    محمد:الله يبارك فيك
    فواز:العرس ياعمي بعد اسبوع اوكي
    محمد:وليه؟!
    فواز:عشان بسافر ابقى اتزوج واخذها معي
    محمد:على بركة الله
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    تسنيم وطلال في الحديقه
    تسنيم:وش اسماء المدن القريبه من ماليزيا
    طلال:امم..
    تسنيم:تذكرت اندونسيا خلنا نروح لها
    طلال(بصوت عالي):لااااااااااا
    تسنيم:ليه؟
    طلال:انا مفتك من وجه هالخبله ميري بعد اشوفها هناك تطلع لي تكفين ياتسنيم
    تسنيم: هههههههه امم خلاص بس لا تصارخ تفشلنا
    طلال:انا آسف بس الا اندنوسيا
    تسنيم حضنت طلال
    طلال:تسينم فشلتينا
    تسنيم:عادي (تأشر على البنت)شوف ذيك البنت اللي حاضنه الرجال عادي هم عندهم
    طلال:عادي اجل تعالي احضنك
    تسنيم:هههههههههههههههه
    راحوا البيت
    رن جوال طلال
    وليد:طلالو
    طلال:هلا
    وليد:يقول ابوي رجعوا بعد يومين
    طلال:وليه انشاءالله؟
    وليد:نوري بتزوج بعد أسبوع
    طلال:صدق
    وليد:ايه صدق
    طلال:مبروك مبروك
    وقفل السماعه
    تسنيم:وش صاير؟
    طلال:نوره بتتزوج بعد اسبوع
    تسنيم:صدق!
    طلال:ايه
    تسنيم:وليه متضايق؟
    طلال:قطعوا علينا شهر العسل
    تسنيم:ههههههههههههههههههه عادي
    طلال:لا والله
    تسنيم:قوم بس قوم
    طلال :اف اف
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    بعد اسبووووووووووووووووووع
    في العرس
    نوره دخلت في زفتها ولا كل الجمال تهبل بالحييييل

    تسنيم:تهبلين تستاهلين نرجع لك
    نوره:من ذوقك يازوجة اخوي
    تسنيم:شكراً يازوجة فواز
    نوره:ههههههههههههههههههههههههه
    دخل فواز طبعاً يهبل
    رقص قدامها رقصه خاصه
    العرس يهبل بس انتهى الوقت وللأسف(هههه)
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    نوره:فواز
    فواز:هلا عمري
    نوره:حبيتني
    فواز:وليه تزوجتك بما اني ماحبيتك اكيييد حبيتك
    نوره:وانا احبك ضمته بقوووووه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    طلال:واااااااااااااااااي وش هالعرس؟ جابلي النوم
    تسنيم وهي تفصخ حلقاتها من اذنها:وانت من متى ماجاك النوم؟
    طلال جا وحضنها من وراها
    طلال:اسهر معاك مايغلا عليك تعبي
    تسنيم لفت عليه
    تسنيم:كل شي ولا تعبك يالغالي
    طلال:اجل بنام
    وطاح على السرير
    تسنيم:نام،،تصبح على خيييييييير
    طلال:وانتي من اهله
    تسنيم:ههههههههههههههههههههههههه
    تسنيم:يــــــــــــــ حبي ـــــــــــــــــــــــا لــــــــــــــــــــــــــــك
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    بعد مرور شهرين
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ركان:ريماس لاتتعبين نفسك وتحملين الصحون تكفين عشاني وعشان البيبي
    ريماس:ولو ولدنا ماراح يموت
    ركان:بسم الله عليه
    ريماس:بس عليه
    ركان:وعليك انتي بعد
    ريماس:ياحبيبي
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    طلال في لازوردي مع تسنيم
    تسنيم:لو سمحت ابقى الخاتم هذا
    البائع:حاضر على أمرك
    طلال:ومين بأمره؟
    تسنيم:بأمري
    طلال:ايه بس تاخذينه اقول العقل زين
    تسنيم:يمه خفت عطنا ايااااااااااااه
    طلال:يفشل
    تسنيم:يهبل موووووت
    طلال:اوكي
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    نوره مسافره مع زوجها امريكا لأنه يكمل دراسه

    نوره تكلم تلفون
    نوره:اطلب لي تاكسي من فضلك.( .(بليز جت مي ا تاكسي.) Please get me a taxi.
    الاستقبال:ok
    نوره:هاري آب أي مست ليف ات فونس ()) hurry up I must leave at once بسرعه! يجب ان ارحل فورا(
    الاستقبال:ok..ok
    نوره: , thank you ثانك يو
    الاستقبال: الى اللقاء(سي يو ليتر)see you later
    قفلت نوره السماعه
    طلع فواز من الحمام
    فواز:مين تكلمين؟
    نوره:كنت اكلم الاستقبال طلبت منهم يطلبون لنا تاكسي
    فواز:زين ماسويتي
    نوره:انا بروح البس قبل مايجي التاكسي
    فواز:يالله بسرعه
    نوره دخلت الغرفه
    طلعت له لابسه
    فواز:تهبلين
    نوره:يالله امش اكيد التاكسي ينتظرنا
    فواز:يالله
    نزلت تحت ماشافت تاكسي
    نوره:حسبي الله عليه وين التاكسي؟
    فواز:هذا هو
    (يأشر على سياره طوييييييله سوداء روعه مااحد يتوقعها)
    نوره:واااااااااااااو
    فواز:يالله ماتبقين تركبينها
    نوره:وليه مااركبها بركبها اكييييييييييد
    فواز:يالله
    ركبوا السياره وهي منفجعه وفرحانه بعد
    اخذها على حفله رومنسيه تجنن
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الثاني والثلاثون
    وليد في البالكونه واقف يطل يمين وشمال شاف بنت في سطح بيت الجيران واقفه تغسل الملابس وتنشرها
    وليد:وااااااااااااااو مين هذي الحلوه؟خدامتهم لا لا لا معقووووووله
    (يدقق فيها)
    وليد:اكييد.....لا لا لا لاوفاتحه شعرها بعد
    لا هذي سعوديه اكييييد والله تهبل بس ووش مطلعها بالسطح ههه
    رن الجرس
    محمد:وليد امش يمكن اخوك جا
    وليد:جاي جاي
    فتحت ساندرا الباب
    دخلوا طلال وتسنيم البيت
    طلال:هلا يمه
    سحر:اهلين
    تسنيم:وش اخبارك؟
    سحر:بخير الحمدلله
    تسنيم:الحمدلله
    سحر:تفضلي تفضلي
    تسنيم:زاد فضلك
    سحر:يمه طلال روح المجلس هناك ابوك واخوك
    طلال:غريبه مجتمعين وماتهاوشوا هههه
    سحر:هههههه
    دخلت تسنيم الصاله
    وطلال راح المجلس
    محمد:طلال
    طلال:هلا يبه
    وليد:اهلين
    طلال:هلا
    محمد:حياك تفضل
    طلال:زاد فضلك يبه
    جلسوا على الكنبات
    وليد:وش اخبارك وش علومك؟
    طلال:والله الحمدلله مرتاااااااح على الاخر
    وليد:ماانت ماخذ تسنيم كيف ماترتاااح؟؟؟
    طلال:وليدو انت ماتجوز عن كثرة هالحكي
    محمد:اووووووووه وانا ميت
    طلال:بسم الله عليك يبه
    فترة هدوووووووووووووووووووووووء
    وليد:يبه ابقى اقولك شي
    محمد:وش هو؟
    وليد:يبه....
    محمد:إيه
    وليد:يبه ابقى اتزوج
    محمد(بإستهزاء):ومين سعيدة الحظ اللي بتاخذك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وليد: بنت جيرانه
    طلال:ومن متى انت شايفها
    وليد:شفتها تنشر الملابس من فوق السطح مسويه فيها نانسي عجرم في اغنية (باللحن)حبيبي ارب بوس وبوس وبوس زعلان ازعل ازعل اهو نوص (وقام يدق الخصر وطلال ماصدق على الله قام ورقص معاه)
    محمد بصوت عالي:شباب
    وليد:آسف يبه
    محمد:الحمدلله على نعمة العقل بس الحمدلله
    وليد:صدق عجبتني وحبتيها
    طلال:والله مو لايق عليك حب من اول نظره
    وليد:ليه حبيبي مو بشر مثلكم؟
    طلال:لا
    محمد:خلاص نروح بكره ونخطبها لك
    وليد::الله ونااااااااااااسه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    ميري:ماما يالله عشا
    سحر:يالله قومي ياتسنيم روحي على طاولة الطعام وانا بنادي الرجال
    تسنيم:قايمه
    سحر:طلال محمد وليد يالله على العشاء
    طلال:جايين يمه جايين
    على طاولة الطعام
    تسنيم لابسه خاتم شكله جلد النمر من لازوردي

    طلال:الله يازين هالخاتم ياتسنيم
    تسنيم:اقول بس هالخاتم من ساعه ويع ويفشل واللحين حلو ترى هذا الخاتم اللي من ساعه اشتريته من السوق تذكرت
    طلال منحرج:هااا....هاا...لا يعني حلته ايدك ياقلبي
    تسنيم:كذّب كذّب علي بهالكلمتين بس
    طلال:لا عاااااااد افاا
    محمد:خلاص اكلوا
    طلال:انشاءالله يبه
    وليد:مايستحون يتناجرون قدامك يبه
    محمد:انت لو تسكت انا بخير
    طلال:خخخخخخخخخخخخخ
    وليد قام من الطاوله
    سحر:وين رايح ما اكلت شي؟
    وليد(ووجهه احمر):شبعت الحمدلله
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    اليوم الثاني
    بعد صلاة المغرب
    محمد:احنا جايين اليوم عشان نخطب بنتكم أمل لولدنا وليد
    يتكلم مع عم أمل لأنها يتيمه وعايشه عند عمها وزوجته معقده بالحييييييل أسم عمها (فهد)
    فهد:والله لنا الشرف واحنا موافقين
    وليد(متعجب):ورآي البنت؟!
    فهد:هي موافقه اكيييييييييد موافقه
    محمد:لا بس لازم تاخذ رآيها
    فهد:على رايكم
    .
    .
    .
    فهد:يا أمل هذا وليد ولد محمد آل سيـف جايين يخطبونك وأنا وافقت وما ابقى أتفشل معاهم
    أمل:ومين قالك إني ابقى أتزوج؟
    فهد:وإلى متى بتمين عندي انشاءالله ترى انا تعبت من مصاريفك انقلعي بيت زوجك وفكيني
    حزت أمل في خاطرها هالكلمه
    أمل(بتردد):موافقـــــ ـ ـ ـ ـ ـ ــــــــه
    فهد:هذا حشمي فيك يابنتي
    أمل(في قلبها):بنتك بنتك تكذب على نفسك ولا تكذب علي
    .
    .
    .
    فهد دخل المجلس
    فهد:ماني قايل لكم انها موافقه
    وليد(وهو ينقز):هيه هيه هيه هيه
    فهد:ههههههههههه
    محمد:ياولد!
    جلس وليد على الكنبه بسرعه
    وليد:يبه ابقى اسوي مثل طلالو خلنا نجيب الشيخ ونملك
    ناظر محمد فهد نظرة سؤال
    فهد:يالله على بركة الله
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    الشيخ:مبروك تتهنون والله يوفقكم انشاءالله
    محمد:مشكوووووور وماقصرت والله يبارك فيك
    قام وليد وباس راس فهد بس للأسف اثناء وهو يبوسه طاح العقال لأن وليد دفش تعرفونه (هههههههههههههههههههههههههههه)
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الثالث والثلاثون
    بعد 3 أسابيع
    العرس
    دخلت العروسه والكل منبهر في جمالها تهبل بالحيل

    (_+&*&%$$#@!^أمــــــــــــــــل^!@#$$%&*&+_)
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    بعد 9 شهــــــــــــــــــــور
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ريماس طايحه بالحمام
    ريماس:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااي
    ركان دخل البيت وبإيده ورود حمراء
    ركان(رمى الورد على ورا)
    ركان:ريمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس
    ريماس(بصعوبه ودموعها على خدها):ركان تكفى تكفى ياركان بنتنا بأمانتك بأمانتك اااااااااه
    ركان(وهو يبكي ورافع راسها بيده):بأمانتنا احنا الاثنين احنا الاثنين انتي ماراح يصير فيك شي ماراح يصير فيك شي
    ريماس(بصعوبه وصراخ وألم):ركاااااااان

    ركان:عيوني
    ريماس(بصعوبه):انا احبك واموت فيك
    وغمضت عيونها
    ركان:ريـــــــــمااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااس
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في المستشفى
    بعد ساعتين
    الكل محتاس وركان جالس على الارض ووجهه بين يديه ومايتكلم بس يبكي
    طلع الدكتور
    وقف ركان
    ركان:هاا يادكتور ريماس بخير
    الدكتور:......................
    ركان:تكلم يادكتور تكلم
    عبدالرحمن مسك كتوف ولده بقوه
    طلال واقف وماسك تسنيم وتسنيم يدها على فمها وسحر جالسه على الكرسي وواقفه بجانبها أمل ووليد ماسك كتف امل وريناد ماسكه سوزان بقوووه وفرح حاضنه فياض ومو قادره تتحرك لأنها توها والده بأسامه
    ومحمد ماسك خالد ونسيم واقفه بجانب خالد
    الدكتور:للأسف قدرنا........
    ركان:وش؟!
    الدكتور:قدرنا ننقذ الطفله لكن........
    ركان:تكلم طيحت قلبي
    الدكتور:فقدنا أم البنت
    طاح ركان على الارض وهو منصدم
    فرح صرخت بأعلى صوتها تجمعوا حولها كل البنات واغشى عليها واخذوها للغرفه
    عبدالرحمن(وهو يبكي):ياركان ياحبيبي قوم شد حيلك
    ركان يبكي ومنصدم:............................
    سوزان(وهي تبكي):حبيبي قوووم
    طلعت الممرضه من الغرفه وهي ماسكه بنته والبنت تبكي
    سوزان:قوم شوف بنتك ياحبيبي قوووم
    محمد:قوم ياولدي وشد حيلك
    ركان منصدم:.......................
    خالد:ياحبيبي ياركان وش بيفيد الزعل ؟
    وليد:قوم واخذ بنتك شوفها حلوه شوفها تبكي سكتها قووووم
    عبدالرحمن حضن ولده بقوووووووه وهو يبكي
    سحر:قال الله تعالى(تبارك الذي بيده الملك وهو على كل شيء قديرo الذي خلق الموت والحياة ليبلوكم أيكم احسنُ عملا وهو السميع العليم)).
    ركان وقف وهو مايتكلم وماسكته امه من جهه وابوه من الجهه الثانيه راح
    اخذ بنته من الممرضه وهو منصدم والبنت تبكي وهو يمشي وبنته بين ذراعيه
    سوزان:عبدالرحمن اخذ بنته منه وخلها عندي كم يوم هو تعبان ومايقدر على تربيتها
    عبدالرحمن:يمكن كيذا احسن
    عبدالرحمن لحق ركان
    عبدالرحمن:ركان ياولدي اترك بنتك عند امك كم يوم عشان هي توها مولوده ويبقى لها رعايه كامله
    ركان(وقف):.............................
    عبدالرحمن(اخذ البنت من يده)
    ركان:كمل مشي وعبدالرحمن واقف وماسك البنت
    التفت ركان
    ركان(ووجهه مغطى بالدموع):بأمانتكم بأمانتكم
    سوزان انفجرت بكي
    تسنيم:اااااااااااااااااااااااي
    طلال:تسنيم
    تسنيم:طلال تكفى مقص حاد في بطني
    طلال:حاضر حاضر
    طلال:ياممرضه زوجتي بتولد لا لا اقصد تعبانه بطنها
    الممرضه جات تركض وبإيدها كرسي متحرك
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    ركان راكب السياره ومسند راسه على الزجاجه ومشغل على اغنية
    ((والله مايسوى لحسين الجسمي))
    ويبكــــــــــــــــــــــــــــــي
    ركان يتذكر هذا الموقف::::

    ((ريــــــــــــــــــــــــــــماس:
    ((((((((((لاتترك ايدي ابداً..........احبك)))))))))))))
    ركان حط راسه على كتف ريماس وهو وراها
    ريماس:تأخرت علي
    ركان:ادري وعلى كيذا سويت هالفكره الرومانسيه عشان ماتكشرين ولا تصرخين في وجهي
    ريماس:هههههههههههههههه اكيد ساعدك فيها طلال
    ركان:هههههههههههههههههههه يجوز
    ريماس:انزين وش تشرب؟
    تقدم قدامها وحط يده على خدها ابقى اشرب من عسلك
    ريماس:اصص ههههههههههه
    ركان:لا لا ابقى عصير برتقال
    ريماس:ايوا كيذا العصاير ولا بلاش
    ركان:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    راحت ريماس المطبخ تسوي عصير))
    ..................................................
    ركان(وهو يبكي بشده):انتي مارحتي للمطبخ رحتي وللأبد للأبد ياريماس للأبد
    ((ريماس دخلت:حبيبي
    سمعها طلال:السالفه فيها حبيبي هاا
    ركان قفل الجوال في وجه طلال))
    .................................................. .
    ((ريماس:مين متصل بهالوقت؟
    ركان:طلال
    ريماس جلست بجانب ركان))


    ((ركان:الحب غير عن كل شي الحب احساس مشاعر
    ريماس غمضت ونامت
    ركان:انتي عندي هو الحب
    ركان:ريماس انا وش عندك؟
    ريماس:...............................
    ركان:ريماس
    ريماس:.........................
    ركان يناظر وجه ريماس
    ركان:ريماس
    ريماس:هاا!!!
    ركان:فيك النوم؟؟؟؟؟؟؟؟
    ريماس:امم جاني النوم
    ركان:يعني.............
    ريماس:روح البيت وبكره اشوفك
    ركان:خخخخخخخ انتي نامي في غرفتك وانا بنتظرك هنا
    ريماس:ههههههههههه لا لا
    ركان:ههههههههههههههههه امزح
    باسها في خدها
    ريماس:يالله باي
    ركان:كمل العصير:حسافه
    ركان:يالله باي
    وصلته للباب ودخلت على طول الغرفه ونامت))
    ركان:ااااااااااااااااااااه ياريماااااااس اااااااه و اااااااااااااااه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الرابع والثلاثون
    في المستشفى
    فرح في الغرفه وبجانبها فياض حاط راسه على يدها ويبكي
    فرح((تمسح على شعر فياض ودموعها على خدها)):يافياض احنا ربيناها وتعبنا عليها ....بس الله سبحانه وتعالى (تبكي)عطانا اللي نحلم فيه أسامه واخذ منه(وزادت في البكي)ريمااااااااااااااس
    فياض(يبكي بشده رفع راسه وباس يدها بقوووووووه)
    فرح(تبكي)
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الكل واقف عند باب غرفة تسنيم
    طلال وخالد ونسيم وسحر ومحمد وأمل ووليد
    طلال:ياربي ياربي
    سحر:هد اعصابك ياولدي هدها
    طلال:يمه ما ابقى افقدها ما ابقى
    محمد:ماراح تفقدها انشاءالله
    طلع الدكتور
    الدكتور:مبروك حامل
    طاح طلال في الارض وقام يبكي
    نزل وليد لمستواه
    وليد:وش فيك ياعمري تبكي؟
    طلال:سبحان الله اللي ياخذ ويعطي الله عطاني اللي اتمناه وخايف ياخذ مني اغلى من اللي اتمناه
    وليد:هذا أمر الله والله ان قال كن فيكون الله خلقنا مستعد يمحينا
    طلال حضن اخوه بقوه
    محمد:يالله ياطلال خلنا ندخل لها يالله
    أمل:انا بتصل على نوره
    وليد:وانا بروح الكافيه عطشت
    خالد:يالله ياطلال يالله
    سحر ونسيم دخلوا وبعدهم محمد وطلال وخالد
    أمل تتصل جوال
    أمل(بضيق):السلام عليكم
    نوره:اهلين وسهلين
    أمل:نوره
    نوره:في شي؟
    أمل:ريماس
    نوره:وش فيها؟
    أمل:عطتك عمرها
    نوره صرخت بقوووووووووه
    جاها فواز
    فواز:نوره وش فيك؟!
    نوره(وهي تبكي):ريماس ريماس يافواز ماتت
    فواز:الله يرحمها الله يرحمها
    نوره:وكيف ماتت؟
    أمل:زلقت بالحمام وولدت بعمليه قيصريه لأنها ولدت قبل يومها ويوم ولدت البنت عطتك عمرها
    نوره(وهي تبكي طاحت على الارض من البكاء ورمت السماعه):بنت بنت ياعمري ياريماس ماتتهنيتي في بنتك
    فواز(أخذ السماعه)
    فواز:مع السلامه
    أمل:الله يعينكم مع السلامه
    وليد جا وبإيده صحن فيه11 كوب كافيه ومعاه عبدالرحمن وسوزان
    عبدالرحمن(بصوت مليء بالأنين):مبروك عليكم
    خالد:ألله يبارك فيك بس هالكلمه بوقت ضيق اجلها اجلها ياعبدالرحمن
    عبدالرحمن قام يبكي بقووووووه
    قام محمد وضمه
    عبدالرحمن:انا خايف يصير في ولدي شي خايف
    محمد:انشاءالله مايصير فيه شي انشاءالله
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    ركان دخل البيت وشاف الورد الأحمر منشور في انحاء الموزع
    ركان نزل لمستوى الورد واخذ ورده وحده وتذكر
    ((ركان:لو سمحت ابقى ورد حلو يناسب الحلوين
    البائع:هههههههه عندنا تفضل))
    ركان:حضن الورده وشم ريحتها وقام يبكي
    ركان:بسميك ريماس ريماس يابنتي ريمااااااس عشان ما انسى امك واتذكرها فيك يابعد عمري فييييك ياريمااااس

    ()&^%$#ريمــــــــــــــــــــاس بنت ريمـــــــــــــــــاس#$%^&()
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في الليل
    فرح رجعت البيت وعلى السرير
    مياسه:ماما وين ريماس قالت بتجينا اليوم وماجات؟
    فرح قامت تبكي بقوه
    خافت مياسه وحضنت أمها وقامت تبكي
    ميساء جلست من النوم
    ميساء:ماما ليه تبكون؟
    فرح(وهي تمسح دموعها):مافينه شي
    ميساء:ماما انا حلمت بريماس تقول لي باي باي انا بسافر وماراح ارجع ماما كلمي ريماس ابقى اقول لها عن حلمي
    فرح(صارت تبكي بانهيار اكثر)
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

    بعــــــــــ4سنوات ــــــــــــــد


    في المطبخ وأمل تطبخ
    وليد:أمل ليه ماتحطين في الشوربه سكر؟؟
    أمل:مافي شوربه يحطون فيها سكر والله ماصارت
    وليد:إلا في أمي تسوي كيذا بس ماتبقيني أكل اكل حلوووو هاا
    أمل:انا زهقت من هالعيشه والله لأن مافي شوربه يحطون فيها سكر وإن في اخذ(عطته الملعقه)اطبخها انت
    وليد دايماً ينرفز أمل ويتهاوشون وتاخذ شنطتها وتروح بيت عمها وكله كيذا بس من الرغم من هذا هي تحبه وهو يحبها لما تعصب ههههههه وهي عصبيه بالحيييييييييييل بس ترجع له
    ركان عاش على ذكرى ريماس وسمى بنته ريماااااااااااس عشان يتذكرها وماينقطع اسم ريماس من لسانه ومايفكر ابداً بالزواج كل تفكيره بمستقبل بنته
    ________________________________________
    فواز أخذ الشهاده ورجعوا البلاد وهم يحبوون بعض بالحيييييل ونوره حامل بالشهر السابع بولد قرروا يسمونه تامر
    ________________________________________
    إبراهيم خطب غلا وانشاءالله بيتزوجون عن قريييييب وهم يحبون بعض بالحيييييل
    ________________________________________
    محمد وسحر عاشوا حياتهم الطبيعيه
    فرح وفياض خففوا على نفسهم الجرح بولدهم أسامه
    ________________________________________
    نسيم وخالد عاشوا حيــــاة روعه مليئه بالحب والحنان
    ________________________________________
    ساره سافرت لأمريكا وتزوجت هناك وتغير طبعها اشوي بس
    ________________________________________
    رندا صارت طيوبه وحبوبه وتزوجت نايف وعندها بنت اسمها غزل
    ________________________________________
    ريناد رجعت مع زوجها لبريطانيا بيعيشون هناك وللأبد
    ________________________________________
    سوزان وعبدالرحمن يموتون في ركان وزاد اهتمامهم له ولبنته ريماااس
    ________________________________________
    تسنيم جالسه تكتب في الدفتر
    جاتها بنتها مســــــــــــــك
    مسك:ماما ماما بابا يبقاك
    تسنيم:جايه جايه بس خليني اخلص اللي في يدي
    مسك راحت تركض
    مسك(بدلـــــع):بابا ماما تقول بتخلص اللي بيدها وبتجي
    طلال:أللي يسمعها يقول تكتب قصة حياتها هههه
    مسك:وش تقول؟
    طلال:طلعتي علي ماتسمعين عدل
    مسك(بدلــــع):بروح العب بابا تعال ألعب معي بألعابي
    طلال:شايفتني كبرك اقول العقل زين بس
    مسك:اووووووووووووف
    طلال:والله وتعلمتي تأففين


    )( *^%##@!@مســـــــــــــــــــــــــــــــك@!@#%^*) (

    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الجزء الأخيـــــــــــ 35 ـــــــــــــــــــــر
    تسنيم سكرت دفترالمذكرات وآآآخر كلمه كتبتها في دفتر المذكرات


    (ليـــــــــــــــــــ العيــــــــــــــــد ــــــــــالــــي)
    تسنيم طلعت من الغرفه
    تسنيم:كأني سمعت اسمي
    طلال(وقف وقرب منها):وش هالتأخير هذا من زمان طالبك وينك وش تسوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تسنيم:اكتب
    طلال:وش تكتبين؟
    تسنيم:اكتب قصة الحب اللي عشناها القصة اللي عشنا فرحها وحزنها القصه اللي فرحنا وبكينا فيها القصه اللي انت وانا ابطالها القصه اللي نهيتها بالقمر اللي الله رزقنا إيــــــــاه مســــــــــــــــك
    مسك(ماسكه بيدها عروسه منقطعه يدها):بابا بابا بابا تعال ركب يد عروستي
    طلال:من عيوني ياعمري من عيوني
    أخذ اللعبه وركبها
    مسك(وهي متعجبه):غريبه!!!!!!أول مره ياخذ مني اللعبه ويركبها هو دايماً يقول مو فاضي لي وبلا كثرة حكي
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    نتمنى ان تكون الروايه اعجبتكم مع شكرنا وتقديرنا لتلبي طلبنا و
    قراءة هذه الروايـــــــــــــــــــــــــه




    في انتظار ردودكم

    س1\مالشخصيه التي احببتموها في الروايه؟

    س2\مالشخصيه التي كرهتموها في الروايه؟

    س3\مالشخصيه المضحكه في الروايه؟

    س4\ماأجمل طفله في الروايه؟

    لاتبخلوووووووووون علينا بردودكم

  2. #2

    افتراضي رد: روايه رومانسيه ليالي العيد

    مـــــــــــرحبا

  3. #3

    افتراضي رد: روايه رومانسيه ليالي العيد

    Hi

المواضيع المتشابهه

  1. لاتعذر باحتياجك كلنا ناقص حنان روايه رومانسيه خياليه / كامله
    بواسطة صدى الاحزان في المنتدى قصص رومنسية – قصص حزينة - روايات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-01-11, 06:43 PM
  2. ليالي قمرنا فيديوهات سهره العيد مع نجم الجيل تامرحسني
    بواسطة صبري نفذ في المنتدى اغاني عربية - تحميل اغاني عربيه - استماع الاغاني العربيه
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-09-27, 05:48 PM
  3. ليالي قمرنا فيديوهات سهره العيد مع بلبل الخليج نبيل شعيل
    بواسطة صبري نفذ في المنتدى اغاني عربية - تحميل اغاني عربيه - استماع الاغاني العربيه
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-09-26, 04:07 PM
  4. السهرة الثانية من ليالي العيد الجزء الأول مع الفنان راشد الماجد
    بواسطة صبري نفذ في المنتدى اغاني عربية - تحميل اغاني عربيه - استماع الاغاني العربيه
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-09-26, 04:00 PM
  5. قال ليالي رومانسيه قال
    بواسطة هموم في المنتدى القسم العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-08-02, 04:10 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172