ليلة الدخله - نصائح قد تهمك -ليلة الدخلة .. نصائح قد تهمك
ليلة الدخله - نصائح قد تهمك -ليلة الدخلة .. نصائح قد تهمك
ليلة الدخله - نصائح قد تهمك -ليلة الدخلة .. نصائح قد تهمك


" السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة "


اختي الكريمة هذه بعض النصائح التي قد تفيدك في الايام والاسابيع الاولى من الزواج :

- لا تتفاجئي او تندهشي عندما يقوم زوجك ومن الايام الاولى بمحاولة الوصول الى بعض المعلومات الدقيقة عنك وعن ماضيك وكل ما عليك هو التجاوب معه بكل اريحية وعدم إبداء الامتعاض او الغضب لاحساسك انه ربما يشك في سلوكك قبل الزواج وحاولي ان تكوني اكثر دوبلماسية وذكاء في التعامل معه .

- اياك واياك ان تتظاهري بالسذاجة والجهل التام بالامور الجنسية ((البعض تخبر زوجها انها تزوجت ولم تكن تعلم ما هو الجنس او ماذا يفعلون )) ولكن ايضا دون افراط او مبالغة في الادعاء بمعرفة ادق التفاصيل لان التظاهر بالبراءة و السذاجة قد يأتي بأمور لم تكن في الحسبان , وعجبي من تلك التي تتزين وتتعطر وتلبس ما لذ وسر العين والقلب .. وتدعي الجهل !!


- بعض النساء يتناصحن ويخبرن الفتاة المقدمة على الزواج بانه لابد لها ان تقاوم وان لا تكون فريسة سهلة لزوجها ليلة الدخلة بل ان البعض يطالبها في المبالغة في الصراخ والبكاء وقد يصل الامر الى الاغماء او التظاهر به وحقيقة لا اعلم ما هو السر الغبي خلف مثل هذه النصائح .. فاياك ان تفعلي ذلك

فقط اتركي لنفسك حرية التعبير عن المشاعر في تلك الليلة وصدقيني سوف تتصرفين بشكل يرضي زوجك ولا يولد لديه الشك ابد لان هذا الامر من شأنه ان يحدد معالم علاقتكما الجنسية الى الابد .

- عندما ترين من زوجك الجرأة في التعامل معك والمقدرة على اداء العملية الجنسية باقتدار وفن ثقي انها غريزته التي تحركه وليس بالضرورة ان يكون له تجارب سابقة في هذا المجال وانا اذكر هذه النقطة لان زميل لي اخبرني بأن زوجته انكرت عليه قيامه ببعض ( الحركات ) الاحترافية سواء في المداعبة او التقبيل او المعاشرة وهي لا تعلم ان الرجل بفطرته يتصرف ويشتهي انثاه من خصلات شعرها الى اظافر قدميها ويتلذذ بكل شئ فيها خصوصا في الايام الاولى للزواج .


- لست مطالبة في الليالي الاولى بالتجاوب الحركي والفعلي مع زوجك فهو بالضرورة يتفهم ان هذه الليالي تمثل لك ما هو اهم من الجنس ابتداء بآلام العملية الاولى مروراً بالحالة النفسية التي تمرين بها بناء على هذا الشئ ولكن في المقابل يجب ايضا ان لا ترفضي او تمتنعي عنه بحجج ليست ذات اهمية .

- استنادا على ما ورد في النقطة السابقة اود ان اخبرك انه ثبت علميا ان عملية فض غشاء البكارة اذا تمت بناء على معاشرة جنسية صحيحة فانها لا تسبب الالام الا قليل جدا وما قد تسمعينه من المقربات او الصديقات ما هو الا مبالغة وادعاء غير صحيح , لا تجعلي هذا الامر اكبر همك ولا تجزعي لنزول قطرات من الدم فهذا امر طبيعي جدا .

- اخيراً اقول لك ان ازواج هذه الايام يهتمون باخلاق الفتاة ويتعمدون الى معرفة ماضيها بتفاصيله ويبذلون كل ما في وسعهم لإستدراج الزوجة للحديث عن الماضي ويبدئون الحديث بحجة طلب المصارحة وفتح صفحة جديدة وذلك للوصول الى اي معلومةفكوني حذرة فحتى الحديث عن إعجاب صامت لإبن الجيران او استراق النظر الى رجل اخر يصيب الرجل بالغيرة الشديدة التي قد تولد الشك الى الابد وتكون حياتك في قمة التعاسة بمجرد صراحة غبية فات عليها زمن .

ختاماً اود ان انوه انني لا اعمم بكلامي هذا على كل الرجال بل بالعكس رجال هذا الزمان متفهم وواعي وهناك الكثير منهم فيهم الخير والبركة .. ولكنني هنا اخترت شريحة منهم لقي على ايديهم الكثير من العفيفات الشريفات اصناف العذاب بسبب مرض الشك او ضيق الافق ..


" للفائدة "