افضل طرق الاثارة بين الزوجين ، كيفية الاثارة ، طرق الاثارة للزوجين
افضل طرق الاثارة بين الزوجين ، كيفية الاثارة ، طرق الاثارة للزوجين

افضل طرق الاثارة بين الزوجين ، كيفية الاثارة ، طرق الاثارة للزوجين


كيف تكون الاثارة

قد يكون هذا موضوع حساس ويتحرج منه الكثيرين .. فان شاء المشرفين حذفه او الغاءه فلا بأس ..!!
ما الفرق بين الجنس عند الحيوانات وعند البنى ادميين ؟؟!!
بيولوجيا لا فرق .. فالعمليه تعتبر تقريبا بيولوجيا واحده ..
ولكن شعورها العاطفى عند الزوجين يختلف عن الحيوانات .. فالحيوانات تمارس الجنس فقط من اجل الممارسه .. واكمال عمليه التكاثر الطبيعيه .. ولكنها بين الزوجين تتدفق خلالها شلالات من العواطف والاحاسيس الدافئه .. وتخلق رومانسيه غريبه بين مشاعر الزوجين اذا شعر كل منها انه يحقق اقصى رغبات الاخر ..
ان الرغبه او الحاجه للشعور بالجنس احساس غريزى للرجل والمرأه .. وقد ثبت طبيا ان كبت هذه المشاعر تؤثر على الحاله النفسيه والجسديه .. اذ انها غرائز لابد من اطلاقها للوصول الى اعلى انواع المتعه .. ولا اريد ان اطيل في هذا حتى لا يتحول الموضوع الى موضوع جنسي بحت ..!!
كثير من الازواج يمارسون هذه العمليه بيولوجيا كالحيوانات .. ولا يتمتعون بها الا خلال لحظات عابره لا تحمل معانى الشعور الحقيقي للرغبه العميقه المفعمه باجمل المعانى والاحاسيس والمشاعر والعواطف التى يتسامى بها الانسان على نفسه للوصول لاقصى درجات الرضا ..
ولابد ان نعترف قبل كل هذا .. لاهميه السرير للعلاقه بين الزوجين .. اذ انه يعتبر فن للمشاعر الانسانيه .. فكم من المشاكل الاسريه الكبيره تحطمت وتلاشت وتكسرت حواجزها خلال الخلجات والهمسات الدافئه بهذا السرير ..!!
وكم من امرأه كانت ترى الطلاق هو الحل الوحيد .. ولكنها اصبحت زوجه مخلصه وحبيبه وعاشقه لزوجها بسبب هذا السرير الدافيء التى نالت فيه كل معانى الحب والغرئز وفجرت فيه بركانا من احاسيسها المكبوته مع زوجها ..!!
وللاسف مجتمعنا يرفض بحكم عاداته وتقاليده هذه الامور كثقافه .. ويتداولها الناس بالسر .. ولهذا تحطمت الكثير من الاسر بسبب هذا السرير اللغز وذلك لان الزوجين لا يعلمون او يدركون خبايا اللغز الدافي في ذاكره هذا السرير الدافىء ..!!
ليس سرا ان سرير الزوجيه هو احد اهم منابع الشعور بالحب والعلاقه بين الزوجين .. ولهذا شرح الكثير من المختصين والاطباء اهميه هذا السرير .. ووضعوا الكثير من الحلول لفن الممارسه فوق هذا السرير .. والاهم اجتهد الكثيرين لوضع الحلول والاقتراحات لكسر حاجز الملل والفتور الذي يصاحب هذا السرير مع الوقت ..!!
كثير من الشباب والشابات يتزوجون وهم لا يحملون اي ثقافه ولو قليله عن القيمة الحقيقيه لهذا السرير .. ويجهلون ان الجنس فقط لتفريغ الشهوات ومجرد لحظات عابره سرعان ما يعود بعدها كل منها الى حياته الخاصه .. وهنا المشكله في تفكك الكثير من الاسر لان البدايه كانت خطأ على سرير غير صحى ..!!
اتمنى ان تكون هناك ما يشبه الثقافه الجنسيه للرجل والمرأه قبل الزواج .. وتنميه مدارك عقل الشاب والشابه لاهميه الجنس بين الزوجين حتى لا يتحول الجنس بين الزوجين الى جنس حيوانى ..
كم من شابه تزوجت وهى لا تحمل اي فكره عن هذا الامر .. وكم من شاب تزوج وهو لا يحمل الا هم الجنس المطلق لافراغ غرائزه وشهواته .. وكانت النتيجيه ان انتهى هذا وانتهت العلاقه ..!!
وبالمقابل كم من شاب ذكى .. استغل الجنس والسرير ليغزو اعماق زوجته .. يثيرها بهمساته وخلجاته .. يغزو عواطفها واحاسيسها .. ويمتلك اقصى ما يتمناه الرجل وهو الحب الصادق .. لانه اكتشف السر للوصول لاعماقها ومشاعرها والسيطره على عواطفا .. واكتشف الاهم لكيفيه اثارتها حتى يصل احيانا الى ما يشبه السيطره الكامله او الكنترول ..!!
وايضا بالمقابل كم من امرأه ذكيه عرفت كيف تثير زوجها .. وتمتكله بنظراتها وهمساتها ودلعها ورغباتها الحقيقيه .. تشعره برجولته على السرير وتطلق لديه كل غرائزه وشهواته .. وتجعل الجنس معها لديه عمليه اشبه بالخيال .. وهنا تكون سيطرت على عواطف زوجها الكامله ..!!
علينا ان نسأل انفسنا لماذا تهرب بعض الزوجات لممارسه السحاق مع صديقاتها المقربات لافراغ شهواتها وغرائزها بعيدا عن الحياه الزوجيه ؟؟!!
ولماذا يهرب بعض الازواج للمارسه الجنس على سرير قذر مع عاهره مريضه بعيدا عن السرير النظيف مع زوجته الجميله ؟؟!!
لابد ان هناك شيئا ما خطأ ؟؟!!
لماذا يغزو الملل والفتور الزوجين بكل بساطه وهم كمن ينتظر هذا ؟؟!! الا يوجد هناك ما يشبه التجديد في العلاقه الجنسيه بين الزوجين .. الا يمكن ان يخلق الزوج حبا جديدا مع زوجته بعد فتور حبه السابق معها .. الا يمكن ان يكون الرجل ذكيا ليخلق طابع الاثاره والمتعه الحقيقيه بينه وبين زوجته ويجعل العمليه الجنسيه بينهما ممتعه مهما تقدم الوقت ؟؟!!